recent
آخر الاخبار

أهم الأسباب التي ستدفعك للانتقال إلى متصفح Brave | مقارنة بين متصفح Brave و Google Chrome.

أهم الأسباب التي ستدفعك للانتقال إلى متصفح Brave | مقارنة بين متصفح Brave و Google Chrome.
أهم الأسباب التي ستدفعك للانتقال إلى متصفح Brave | مقارنة بين متصفح Brave و Google Chrome.

أهم الأسباب التي ستدفعك للانتقال إلى متصفح Brave | مقارنة بين متصفح Brave و Google Chrome.

أهم الأسباب التي ستدفعك للانتقال إلى متصفح Brave: قد لا يكون متصفح Brave من أشهر متصفحات الانترنت خصوصاً في ظل سيطرة متصفح Google Chrome الكبيرة على مجال متصفحات الانترنت إلا أن هذا الأخير وعلى الرغم من شعبيته يحوي على العديد من العيوب والمخاطر المتعلقة بالخصوصية بالإضافة إلى الثقل الذي يعد من أبرز سمات متصفح جوجل كروم, وهنا تظهر ميزة متصفح الانترنت Brave الذي يضم العديد من المميزات التي ستدفعك للانتقال إليه والتي تجعله واحد من أهم متصفحات الانترنت على العموم.

ولمن لا يعرفون متصفح Brave فهو برنامج مجاني مفتوح المصدر يتيح لك تصفح الانترنت بشكل آمن ومجاني وخالي من الإعلانات والانتهاكات التي من الممكن أن تعرض خصوصيتك للخطر.

في السطور القادمة سنجري مقارنة بين متصفح Brave و Google Chrome وسنوضح لك أهم الأسباب التي ستدفعك للانتقال إلى متصفح Brave.ع

 

 

1 | السرعة:

بالنسبة للسرعة فهي تعد المقياس الأول لقياس جودة متصفح الانترنت بالنسبة إلى الكثير من المستخدمين, حيث تعد سرعة اتصال المتصفح بالانترنت وسرعة التنقل بين الصفحات من الأمور ذات الأهمية الكبيرة والفتي تؤثر بشكل مبشر على عملية تصفح الانترنت.

وفي مسألة السرعة فإن سرعة متصفح Brave تصل إلى ضعف سرعة متصفح جوجل كروم فيما يتعلق بأجهزة الكمبيوتر بينما قد تصل هذه النسبة إلى ثمان أضعاف السرعة فيما يتعلق بالمنصات المحمولة.

لذلك فإن متصفح Brave يشكل الخيار الأمثل بالنسبة لمن يبحثون عن متصفح سريع وقوي.

2 | الخصوصية:

الخصوصية من الأمور الغاية في الأهمية عندما يتعلق الموضوع بتصفح الانترنت فنحن في زمن يقوم فيه المستخدمين بمشاركة كل بياناتهم الشخصية على مواقع الانترنت بالإضافة إلى العمليات المصرفية والاهتمامات التي تقوم بالبحث عنها من خلال متصفح الانترنت الذي تستخدمه, ومن الأمور المعروفة أن جوجل كروم ليس من المتصفحات التي تعتبر الخصوصية أول اهتماماتها حيث يعد هذا المتصفح مُتهم بالكثير من عمليات الخرق المتعقلة بخصوصية المستخدم ان كان لأغراض تطويرية أو استقصائية بغرض جمع المعلومات أو توجيه الإعلانات المناسبة لكل مستخدم.

على الجانب الآخر يَعتبر متصفح Brave الخصوصية من الأمور الغاية في الأهمية لذلك فإنه يقوم بإجراءات صارمة لحظر برامج التعقب والتجسس وملفات تعريف الارتباط المعروفة بـ "الكوكيز" والإعلانات قدر الإمكان كما أنه يقوم بحفظ بيانات التصفح وسجل البحث الخاص بالمستخدم على الكمبيوتر الشخصي الخاص به وليس على الانترنت وبالتالي لن يتمكن أي أحد من تهديد خصوصيتك.

3 | إدارة البيانات:

كلا المتصفحين Brave و Google Chrome يملك أداء عالي في مجال إدارة البيانات حيث يستطيع كلاهما التعامل مع هذا الموضوع بجدارة, ولكن قدرة متصفح Brave على منع وصول الإعلانات ومنع تحميلها يوفر الكثير من البيانات على المستخدم وقد تُفاجأ بأنك من الممكن أنو توفر كمية بيانات قد تقدر بالجيجا بايت من جراء منع ظهور الإعلانات التي يقدمها لك متصفح Brave.

وبالتالي في حال كنت تملك اتصال انترنت محدود بباقة فإن Brave هو الأفضل في توفير استهلاك البيانات بالنسبة لك.

4 | الأمان على الإنترنت

هناك العديد من التهديدات الأمنية على شبكة الانترنت ويعد Brave أحد أهم المتصفحات التي تقدم حماية من برامج التجسس وكذلك من محاولات الاختراق واختطاف جلسة التصفح التي يقوم بها بعض الهاكرز وبالتالي فهو يوفر لك حماية مميزة من محاولات الاختراق التي من الممكن أن تتعرض لها عبر شبكة الانترنت.

وهكذا نجد أن متصفح Brave يملك العديد من المميزات التي تجعله يستحق التجربة, يمكنك تحميل Brave من خلال الرابط التالي:


google-playkhamsatmostaqltradent