recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو | تحميل برنامج Camtasia لعمل شروحات فيديو على الكمبيوتر.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو | تحميل برنامج Camtasia لعمل شروحات فيديو على الكمبيوتر.
أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو | تحميل برنامج Camtasia لعمل شروحات فيديو على الكمبيوتر.

أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو | تحميل برنامج Camtasia لعمل شروحات فيديو على الكمبيوتر.

برنامج Camtasia لعمل شروحات فيديو على الكمبيوتر: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو, حيث يعد إجراء الشروحات المصورة على الكمبيوتر وتصوير الشاشة أثناء اللعب على الكمبيوتر من الأمور التي أصحبت واسعة الانتشار في أيامنا هذه وخاصةً بفضل انتشار مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ومواقع بث الفيديوهات مثل يوتيوب وفيسبوك وفيمو وسكرين كاست وغيرها.

برنامج Camtasia لتصوير شاشة الكمبيوتر يعد من أهم وأفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله أحد أفضل الخيارات التي يجب عليك تجريبها في حال كنت تقوم بصناعة محتوى مصور على الانترنت بالاعتماد على تصوير فيديوهات لشاشة الكمبيوتر سواء كان محتوى ترفيهي كـ تصوير الفيديو من داخل الألعاب أو محتوى تعليمي كتصوير الشروحات وكرق عمل البرامج المختلفة, في السطور القادمة سنتحدث بشكل مفصل عن مميزات برنامج Camtasia لتصوير شاشة الكمبيوتر.

مميزات برنامج Camtasia لعمل شروحات فيديو على الكمبيوتر.

تميز برنامج Camtasia لتصوير شاشة الكمبيوتر بالكثير من القدرات والإمكانيات التي تجعل منه برنامج متكامل يسمح لك بإنشاء الفيديوهات وإضافة المؤثرات إليها لإضفاء طابع شخصي على الفيديوهات التي تقوم بتصويرها على سطح المكتب الخاص بك.

- برنامج Camtasia من البرامج الاحترافية التي تقدم العديد من المؤثرات والقوالب التي يمكنك الاعتماد عليها في إنشاء فيديوهات مميزة تجذب المشاهدين وتزيد من نسبة متابعة فيديوهاتك التي تقوم بمشاركتها على مواقع ومنصات الفيديو المختلفة.

- في حال كنت مبتدئ أو محترف فإن برنامج Camtasia يوفر لك القدرة على تصوير فيديوهاتك بكل بساطة دون الحاجة إلى خبرة كبيرة في هذا المجال, ففي حال كنت مبتدئ فإن البرنامج يحوي على الكثير من القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدامها في صناعة فيديوهاتك, وفي حال كنت تحترف هذا النوع من المحتوى فبإمكانك إنشاء قوالب خاصة بك وهذا سيزيد من تفرّد وتميّز فيديوهاتك التي تشاركها على منصات الفيديو المختلفة.

- يوجد في برنامج Camtasia أيقونة خاصة بالمفضل لديك من تأثيرات وأدوات وذلك لتسهيل وصولك إليها واستخدامها متى تشاء.

- يمكنك في برنامج Camtasia تصوير شاشة الكمبيوتر كاملة أو تصوير النافذة النشطة أو تصوير جزء محدد من الشاشة, كما يمكنك تكبير أجزاء من الشاشة لتسهيل شرح نقطة معينة.

- يسمح لك هذا البرنامج الرائع أيضاً بالتقاط الصور من كاميرا الويب مع تسجيل الصوت من المايك بجودة عالية للصوت والصورة مع إمكانية إضافة المؤثرات إليها وهذا سيساعدك بشكل كبير في شرح المحتوى الذي تقوم بتصويره.

- يمكنك دمج العرض التقديمي PowerPoint مع الفيديو الذي تقوم بتصويره بكل احترافية من خلال أيقونة مخصصة لهذا الغرض موجودة ضمن برنامج Camtasia.

- يعمل برنامج Camtasia على العديد من أنظمة التشغيل مثل ما وويندوز بمختلف إصداراته.

- يوفر برنامج Camtasia أيقونة خاصة تسمح لك بإضافة التعليقات التوضيحية إلى الفيديوهات التي تقوم بتصويرها بالإضافة إلى إضافة الأسهم والإشارات والأشكال الهندسية التي ستسمح لك بشرح وتوضيح الفيديوهات التي تقوم بتصويرها.

تحميل برنامج Camtasia لعمل شروحات فيديو على الكمبيوتر.

معلومات البرنامج:

اسم البرنامج: Camtasia.

الإصدار: Camtasia  2021.0.14 Build 34324.

آخر تحديث للبرنامج نوفمبر / تشرين الثاني 2021.

حجم ملف التنصيب: 465 ميغا بايت.

متطلبات نظام التشغيل: يعمل البرنامج على نظام MacOS وكذلك نظام الويندوز بمختلف إصداراته Windows 7, Windows 8, Windows 10, Windows 11.

الترخيص: نسخة تجريبية.

يمكنك تحميل برنامج Camtasia لعمل شروحات فيديو على الكمبيوتر لنظام الويندوز من خلال الرابط التالي:

يمكنك تحميل برنامج Camtasia لعمل شروحات فيديو على الكمبيوتر لنظام الماك من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent