recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج مونتاج للفيديو | تحميل برنامج DaVinci Resolve Studio للمونتاج.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج مونتاج للفيديو | تحميل برنامج DaVinci Resolve Studio للمونتاج.
أفضل برنامج مونتاج للفيديو | تحميل برنامج DaVinci Resolve Studio للمونتاج.

أفضل برنامج مونتاج للفيديو | تحميل برنامج DaVinci Resolve Studio للمونتاج.

برنامج DaVinci Resolve Studio للمونتاج: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج مونتاج للفيديو وفي هذا الخصوص هناك العديد من هذه البرامج التي تقدم مميزات وخواص رائعة تساعدك في تحرير ومنتجة الفيديوهات بجودة عالية, وكل برنامج مونتاج يركّز في عمله على إحدى الخواص أكثر من غيرها.

بالنسبة إلى برنامج DaVinci Resolve Studio للمونتاج فهو يركز على عملية تصحيح الألوان الخاصة بالفيديو بشكل احترافي وفي هذا المجال يعد برنامج دافنشي الأفضل على الإطلاق كما أنه يقدم خيارات المونتاج والتحرير الأخرى الموجودة في كل برامج المونتاج.

في مقالنا اليوم سنتحدث عن برنامج DaVinci Resolve Studio للمونتاج بشكل مفصل وعن مميزاته بالإضافة إلى رابط تحميل برنامج DaVinci Resolve Studio

مميزات برنامج DaVinci Resolve Studio.

- برنامج DaVinci Resolve Studio من أهم وأفضل برامج المونتاج التي تهتم بتصحيح الألوان للفيديوهات بالإضافة إلى العديد من مميزات وخيارات المونتاج الأخرى والتي تجعل من البرنامج قادر على منح فيديوهات مُمنتجة بشكلٍ احترافي وبدقة عالية.

- برنامج DaVinci Resolve Studio مدفوع ولكن تتوفر منه نسخة تجريبية مجانية صالحة لعدة أيام, كما يوجد أيضاً نسخة مجانية من البرنامج إلا أنها منقوصة المميزات ولكنها مع ذلك تقدم لك كل خيارات تعديل ومونتاج الفيديو الأساسية التي يقدمها البرنامج.

- من أهم المميزات التي يقدمها برنامج دافنشي هي القدرة على التعامل مع الفيديوهات عالية الدقة حتى 8K وهي قدرة لا تتوفر في الكثير من برامج المونتاج الأخرى ومن أكثر المميزات التي تجعل من البرنامج احترافي بحق وقادر على إنتاج فيديوهات عالية الجودة وذات دقة عالية.

- يمكنك من خلال البرنامج القيام بإنشاء رسوم ذات دقة عالية وإضافة الصوت والمؤثرات لتحصل على فيديوهات احترافية.

- واجهة برنامج DaVinci Resolve Studio مرنة وسهلة ويمكنك تخصيصها حسب رغبتك الأمر الذي سيسهل تعاملك مع البرنامج والوصول إلى الأدوات والمميزات التي ترغب بها بشكل سريع وفعّال.

- يضم برنامج دافنشي ريزولف الكثير من المؤثرات وحركات الانتقال مما يجعله قادر على إضفاء الجمال والحيوية إلى فيديوهاتك التي تقوم بتعديلها من خلال هذا البرنامج الرائع, كما يمكنك إضافة الصور والصوت والمؤثرات مع بعضها للحصول على فيديوهاتك الخاصة بك والتي تصنعها بنفسك.

- يمكنك أيضاً من خلال البرنامج دمج مقاطع الفيديو الصغيرة مع بعضها البعض لإنشاء فيديو طويل احترافي.

- يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع التعامل مع كل صيغ وتنسيقات الفيديوهات المتوفرة وبمختلف الدقات والتي تصل إلى 8K وهي دقة لا تتعامل معها الكثير من برامج المونتاج الأخرى وبالتالي فإن هذا الأمر يعد من الأمور التي يتفرد بها  برنامج DaVinci Resolve Studio وتميزه عن غيره.

وهناك العديد من المميزات الأخرى التي يتمتع بها البرنامج والتي ستكتشفها عند تحميل البرنامج وتثبيته على كمبيوترك.

متطلبات تشغيل برنامج DaVinci Resolve Studio.

يحتاج برنامج DaVinci Resolve Studio إلى رام لا تقل عن 16 GB وفي حال استخدام Fusion ستحتاج إلى 32 GB من الرام.

لا بد من التأكد من وجود تعريف Blackmagic Design Desktop Video 10.4.1 على الأقل أو إصدار أحدث.

بالنسبة لكارت الشاشة يتطلب البرنامج GPU مدمجة أو منفصلة بحجم VRAM لا يقل عن 2 GB, ويجب أن تدعم تدعم  OpenCL 1.2  أو  CUDA 11بالإضافة إلى إصدار برنامج تشغيل GPU من NVIDIA أو AMD أو Intel حسب كارت الشاشة الخاصة بكمبيوترك.

تحميل برنامج DaVinci Resolve Studio للمونتاج.

اسم البرنامج: DaVinci Resolve Studio.

الإصدار: DaVinci Resolve 17.2.2.

حجم ملف تثبيت البرنامج: حوالي 2 GB.

نظام التشغيل: يعمل البرنامج على العديد من أنظمة التشغيل مثل MacOS ة Linux و Windows بمختلف إصداراته ( Windows 7, Windows 8, Windows 10, Windows 11 ).

الترخيص: البرنامج مدفوع وتتوفر منه نسخة تجريبية.

يمكنك تحميل برنامج DaVinci Resolve Studio للمونتاج من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent