recent
آخر الاخبار

أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية على Steam | ألعاب مجانية على Steam.

أفضل ألعباب الكمبيوتر المجانية على Steam | ألعاب مجانية على Steam.
أفضل ألعباب الكمبيوتر المجانية على Steam | ألعاب مجانية على Steam.

أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية على Steam | ألعاب مجانية على Steam.

يقدم متجر الألعاب الشهير Steam مجموعة مميزة من الألعاب ومما لا شك فيه أن كل الجيمرز ومحبي الألعاب في العالم يعرفون متجر Steam الذي يضم الكثير جداً من الألعاب المتنوعة والمختلفة، ويقدم متجر Steam العديد من الألعاب المجانية حيث توفر بعض شركات الألعاب فرصة لمستخدمي متجر Steam لتجربة بعض الألعاب دون الحاجة إلى شراء هذه الألعاب، وعلى الرغم من إمكانية وجود العديد من عمليات الشراء ضمن هذه الألعاب مثل شراء الأسلحة والملابس والبطاقات، إلا أن عمليات الشراء هذه ليست الزامية ويمكنك أن تتمتع بتجربة اللعب في هذه الألعاب بشكل مجاني بالكامل.

في مقالنا اليوم سنقدم لك قائمة تضم أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية على Steam، تجدر الإشارة إلى أن هذه الألعاب مجانية على متجر ستيم وقد لا تكون كذلك على متاجر أخرى.

1 | لعبة Helo Infinite:

تعد لعبة Helo Infinite المقدمة من Microsoft إحدى أبرز وأهم الألعاب لهذه السنة لما تقدمه من تطور كبير في مجال الرسوميات وتأتي هذه اللعبة بالطور المجاني على متجر Steam وكذلك متجر مايكروسوفت وستحصل على الإصدار الكامل من اللعبة في حال كنت مشترك بخدمة Xbox Game Pass المقدمة من Microsoft.

في حال كنت ترغب بمواكبة التحديثات الدائمة للعبة يمكنك شراء البطاقة الموسمية لتبقى مواكب لكل التحديثات.

2 | لعبة Destiny2:

تعتبر لعبة Destiny2 عبارة عن عالم كامل مؤلف من لعبة رئيسية والكثير من التوسعات الملحقة بها والتي تضم مناطق جديدة للعب وأسلحة جديدة وإضافات لسياق اللعب.

بالنسبة إلى اللعبة الرئيسية فهي تتوفر بشكل مجاني على متجر Steam بينما فيما يتعلق بالتوسعات الأخرى فأنت بحاجة إلى إجراء عمليات شراء لها.

وهي لعبة تعد من الألعاب الهجينة فهي تقدم نوع من الخليط بين ألعاب الـ RPG والـ MMO, وهذا يجعلها من الألعاب التي تحظى بجماهيرية واسعة لدى الكثير من الجيمرز حول العالم.

3 | لعبة CS:GO:

تعد لعبة CS:GO من أشهر وأقدم ألعاب التصويب على الكمبيوتر منصات اللعب الأخرى, وهي تتوفر بشكل مجاني على متجر Steam, تمتلك هذه اللعبة شريحة واسعة من الجيمرز حول أنحاء العالم وتتوفر منها نسخة أخرى مدفوعة تمكنك من اللعب من الكالكين لهذه اللعبة الرائعة.

هناك العديد من الأمور التي يمكنك شراءها ضمن اللعبة ويتتم عمليات الشراء من خلال دفع مبالغ مالية حقيقية, ولكن يمكنك الاستمتاع بالنسخة المجانية منها والمتوفرة على متجر Steam.

4 | لعبة World of Warships:

لعبة World of Warships هي واحدة من أهم الألعاب التي تتوقر بشكل مجاني على متجر ستيم وهي لعبة مميزة تتمحور حول التحكم بأسطول كامل من السفن الحربية تخوض به البحور للفوز في الحرب.

يمكنك اللعب بشكل مفرد أو يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين حول العالم لتتحداهم وتحقق الانتصارات.

5 | لعبة Apex Legends:

لعبة Apex Legends هي لعبة باتيل رويال مثل لعبة Call of Duty ولعبة PUBG الشهيرتين وغيرها من ألعاب الباتيل رويال, تتوفر هذه اللعبة بشكل مجاني بالكامل على متجر Steam حيث يمكنك الحصول على الأسلحة وتطورات المراحل وكل هذا مجاني لكن تتوفر بعض القطع التجميلية التي يمكنك شراءها من اللعبة.

يتوافر في اللعبة الكثير من الشخصيات المتنوعة ولكل شخصية من هذه الشخصيات أسلوب اللعب الخاص بها.

وهناك العديد من الألعاب الأخرى التي يمكنك اللعب بها على متجر ستيم بشكل مجاني مثل لعبة Gwent و Brawlhalla وغيرها من الألعاب الأخرى الرائعة التي يمكنك اللعب بها بالمجان على هذا الماجر الرائع.

google-playkhamsatmostaqltradent