recent
آخر الاخبار

أفضل إضافات الـ VPN للكروم وايدج | إضافات VPN رائعة للمتصفح.

الصفحة الرئيسية

أفضل إضافات الـ VPN للكروم وايدج | إضافات VPN رائعة للمتصفح.
أفضل إضافات الـ VPN للكروم وايدج | إضافات VPN رائعة للمتصفح.

أفضل إضافات الـ VPN للكروم وايدج | إضافات VPN رائعة للمتصفح.

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل إضافات الـ VPN للكروم وايدج حيث تعد خدمات الـ VPN ضرورية لدى الكثير من المستخدمين للدخول إلى المواقع المحظورة في بلادهم سواء كان الحظر من البلد للموقع أو العكس، وكذلك تستخدم خدمات الـ VPN لإخفاء الهوية وبالتالي يمكنك الدخول إلى المواقع الاكترونية دون قدرة هذه المواقع على معرفة هويتك الحقيقية أو مكان تواجدك حيث تعمل خدمات الـ VPN على تغير عنوان الـ IP الخاص بك للدخول إلى مواقع الانترنت دون أن تكشف هويتك.
في حال كنت تستخدم Google Chrome أو Microsoft Edge أو متصفح آخر يمكنك تثبيت إضافات الكروم عليه من خلال سوق الإضافات الخاص بجوجل كروم مثل Opera مثلاً أو غيره، فهذا المقال مخصص لك، سنستعرض لك اليوم أفضل إضافات الـ VPN للكروم وايدج التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل للدخول إلى مواقع الانترنت المختلفة.

1 | إضافة VeePN:

هي واحدة من أهم وأفضل إضافات الـ VPN المتوفرة على سوق جوجل كروم الرسمي، توفر لك هذه الإضافة إمكانية الاستفادة من أكثر من 2500 سيرفر وحوالي 25 موقع جغرافي مختلف حول العالم، تعد إ ضافة VeePN آمنة جداً فهي تستخدم تشفير قوي يحافظ على خصوصيتك ولا تحتفظ بسجلات البحث التي تقوم بها وتوفر الحماية لبياناتك، باختصار فإن إضافة VeePN تعد الأفضل في هذا المجال.
يمكنك تنزيل الإضافة على متصفحك من خلال الضغط على الرابط هنا.

2 | إضافة Setup VPN:

من الإضافات الهامة جداً الخاصة بإنشاء شبكة افتراضية VPN والتي تعمل على جوجل كروم وكذلك متصفح إيدج و Opera والعديد من المتصفحات الأخرى, تقدم هذه الإضافة شبكة مجانية بالكامل 100% وآمنة جداً ولها شعبية واسعة لدى العديد من المستخدمين حول العالم.
يمكنك من خلال إضافة Setup VPN اختيار العديد من البلدان كمكان افتراضي لك للدخول إلى الانترنت وبالتالي ستتمك من اخفاء هويتك عن مواقع الانترنت والمتعقبين.
يمكنك تحميل إضافة Setup VPN لمتصفح جوجل كروم والمتصفحات الأخرى التي تستخدم إضافات كروم من هنا.

3 | إضافة Hotspot Shield:

إضافة Hotspot Shield من الإضافات الشهيرة والمميزة لإنشاء شبكات VPN والتي تؤمن لك اتصال آمن وتقوم بتغيير الـ IP الخاص بك مما يحافظ على خصوصيتك, من المميزات الهامة في هذه الإضافة أيضاً أنها تحوي على مانع إعلانات مدمج ضمنها وبالتالي لن تحتاج إلى تثبيت إضافة خاصة بمنع الإعلانات وهي مجتانية بالكامل.
يمكنك تحميل إضافة Hotspot Shield إضافة Hotspot Shield وتثبيتها على متصفح الانترت الخاص بك من هنا.

4 | إضافة ZenMate VPN:

إذا كنت تبحث عن إضافة مميزة للـ VPN فإن إضافة ZenMat هي واحدة من أبرز وأهم الإضافات في هذا المجال، تتوفر الإضافة بإصدارين الأول مجاني والثاني مدفعوع يحوي على بعض المميزات الإضافية التي ستحصل عليها لقاء سعر منخفض جداً قياساً بغيرها من الإضافات الأخرى في هذا المجال، وتعمل إضافة ZaneMate VPN على توفير اتصال آمن ومحمي بالانترنت، ستتمكن باستخدام إضافة ZenMate VPN الدخول إلى الانترنت من أي مكان تريد من خلال الكثير من الخوادم الموزعة في مختلف أنحاء العالم.
يمكنك تحميل إضافة ZenMate VPN وتثبيتها على المتصفح لديك من هنا.

5 | إضافة CyberGhost:

هي من الإضافات الشهيرة بالنسبة للكثير من المستخدمين، يمكنك من خلالها إنشاء شبكة افتراضية VPN للحصول على اتصال آمن وسريع فهي لا تؤثر على سرعة التصفح وتعمل على تغيير الـ IP الخاص بك وبالتالي يمكنك الدخول إلى الانترنت من أي موقع تريده.
يمكنك تحميل وتثبيت هذه الإضافة من هنا.
google-playkhamsatmostaqltradent