recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر | تحميل برنامج HyperSnap لتصوير شاشة الكمبيوتر.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر | تحميل برنامج HyperSnap لتصوير شاشة الكمبيوتر.
أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر | تحميل برنامج HyperSnap لتصوير شاشة الكمبيوتر.

أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر | تحميل برنامج HyperSnap لتصوير شاشة الكمبيوتر.

تصوير شاشة الكمبيوتر: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر حيث يعد تصوير الشاشة من الأمور التي تهم شريحة واسعة من المستخدمين حول العالم خاصةً أولئك الذين يقومون بإنشاء تدوينات تعليمية على الانترنت سواء على مواقعهم الخاصة أو على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أن تصويرشاشة الكمبيوتر فيديو يهم الكثير من صناع المحتوى الترفيهي أو التعليمي الذين يقومون بتسجيل شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم وبثها على الانترنت لمشاركة الألعاب أو شروحات البرامج مع متابعيهم.

بالنسبة لتصوير الشاشة يوجد الكثير من الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها لأخذ لقطات شاشة مميزة أو تسجيل شاشة كمبيوترك على شكل فيديو, وهناك بعض الأدوات الرسمية التي تقدمها ويندوز لهذا الغرض, لكن برنامجنا اليوم يعد الأفضل في هذا المجال من حيث السرعة والجودة والقدرة على تعديل الصور بعد التقاطها بالإضافة إلى أن البرنامج خفيف وبسيط وسهل الاستخدام, كل هذه المميزات متوفرة في برنامج HyperSnap والذي سنتحدث عنه في السطور القادمة.

مميزات برنامج HyperSnap لتصوير شاشة الكمبيوتر.

يعد برنامج HyperSnap واحد من الخيارات المميزة للقيام بأخذ لقطات شاشة لسطح المكتب الخاص بك حيث يعمل البرنامج على جعل مهمتك بسيط وسهلة وهو برنامج يمكنك التعامل معه بكل بساطة بواجهته الجميلة والبديهية.

- يمكنك من خلال برنامج HyperSnap تعديل لقطات الشاشة التي تأخذها لسطح المكتب مع إمكانية إضافة المؤثرات المختلفة وتعديل درجات اللون والإشباع والحدة والإضاءة والأبعاد وغير ذلك من خيارات التعديل التي تقدمها مختلف برامج تعديل الصور الأخرى وكل ذلك لتبدو صورك مميزة ورائعة.

- يمكنك من خلال برنامج HyperSnap إضافة الشروح التوضيحية والعناوين والنصوص إلى الصور مع إمكانية التعديل على شكل ومكان هذه النصوص التي تتم إضافتها.

- برنامج HyperSnap يسمح لك بأخذ لقطات شاشة لكامل شاشة الكمبيوتر أو لجزء محدد فقط أو للنافذة المشغلة وذلك لتبسيط تعامل مع البرنامج وتحقيق الفائدة الأكبر منه.

- يمكنك من خلال برنامج HyperSnap تصوير شاشة الكمبيوتر على شكل فيديو لتتمكن من إنشاء الشروحات التوضيحية لعمل برنامج ما أو طريقة تفعيل إحدى الميزات ومشاركتها على مدونتك أو موقعك التعليمي أو تصوير نفسك أثناء ممارسة أحد ألعاب الكمبيوتر ومشاركة هذا المحتوى مع أصدقاءك أو متابعيك على وسائل التوصل الاجتماعي ومنصات الألعاب المختلفة. أمور ااا

- يمكنك باستخدام برنامج HyperSnap إضافة صوتك إلى تسجيلات الفيديو التي تقوم بالتقاطها من شاشة كمبيوترك لتتمكن من توضيح أفكارك بشكل مميز.

- برنامج HyperSnap سهل الاستخدام وخفيف ولا يسبب بطء الكمبيوتر بل على العكس من ذلك فهو لا يحتاج إلى متطلبات قوية.

- برنامج HyperSnap يتوفر في كثير من اللغات العالمية وهذا يجعله من أهم البرامج وأكثرها انتشاراً بين المستخدمين الذين يرغبون بأخذ لقطات شاشة للكمبيوتر.

تحميل برنامج HyperSnap لتصوير شاشة الكمبيوتر.

معلومات تحميل البرنامج:

اسم البرنامج: HyperSnap | هايبر سناب.

إصدار البرنامج: HyperSnap 8.21.00.

تاريخ إصدار البرنامج: يناير / كانون الثاني 2022.

الشركة المطورة للبرنامج Hyperionics Technology LLC.

متطلبات نظام تشغيل البرنامج: يعمل البرنامج على مختلف إصدارات ويندوز: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11.

يمكنك تحميل برنامج HyperSnap لتصوير شاشة الكمبيوتر لإصدار 32 بت بحجم ملف تثبيت 11.42 من خلال الرابط التالي:

يمكنك تحميل برنامج HyperSnap لتصوير شاشة الكمبيوتر لإصدار 64 بت بحجم ملف تثبيت 12.13 من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent