recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتشغيل الوسائط على ويندوز 11 | طريقة تثبيت مشغل Media Player الجديد لويندوز 11.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج لتشغيل الوسائط على ويندوز 11 | طريقة تثبيت مشغل Media Player الجديد لويندوز 11.
أفضل برنامج لتشغيل الوسائط على ويندوز 11 | طريقة تثبيت مشغل Media Player الجديد لويندوز 11.

أفضل برنامج لتشغيل الوسائط على ويندوز 11 | طريقة تثبيت مشغل Media Player الجديد لويندوز 11.

أفضل برنامج لتشغيل الوسائط على ويندوز 11: من منا لم يستمتع باستخدام مشغل الوسائط الشهير ويندوز ميديا بلاير؟ أو على الأقل لم يسمع به من قبل على أحد إصدارات نظام التشغيل ويندوز القديمة.

إن مشغل Media Player يعد أفضل برنامج لتشغيل الوسائط على ويندوز 11 بمختلف أنواعها سواء مقاطع الصوت أو مقاطع الفيديو المختلفة وقد أعلنت Microsoft في نهاية العام الماضي "2021" عن أنها ستتيح هذا المشغل الرائع بحلته الجديدة على ويندوز 11 ( نظام التشغيل الجديد الذي أعلنت عنه مايكروسوفت في منتصف 2021 ).

يمكّنك مشغل Media Player من الاستعاضة عن كل مشعلات الفيديو ومشغلات الموسيقى الأخرى, حيث يمكنك أن تقوم بتشغيل مختلف أنواع الوسائط من صوت وفيديو باستخدام مشغل Media Player.

في الفترة السابقة كان مشغل ميديا بلاير الجديد حصري فقط لأولئك الذين يستخدمون النسخة التجريبية من النظام الجديد ويندوز 11, لكن الآن إذا كنت تريد أن تستفاد من خدمات هذا المشغل الرائع سنقدم لك الخطوات التي يجب عليك إتباعها للقيام بذلك.

رسمياً, لم تصرح شركة Microsoft بأي شيء حول إمكانية تثبيت واستخدام مشغل Media Player على النسخة الرسمية المستقرة من Windows 11, لكن لاحظ المستخدمين أن المعلومات المتعلقة بمتطلبات تشغيل مشغل ميديا بلاير قد طرأ عليها تغيير فيما يتعلق بنظام التشغيل المتوافق, حيث أصبح إصدار Windows 11 Build 22000 مقبول وهذا الإصدار هو النسخة المستقرة من نظام Windows 11.

وبهذا الشكل لم يعد Media Player حصري لمستخدمي النسخة التجريبية من نظام ويندوز 11 بل أصبح بإمكان أي مستخدم يعمل على النسخة المستقرة من نظام التشغيل ويندوز 11 تثبيت هذا المشغل سواء من خلال تحديثه من متجر مايكروسوفت الرسمي أو بشكل يدوي والاستمتاع بتجربته الرائعة.

 طريقة تثبيت Media Player على Windows 11.

تثبيت مشغل ميديا بلاير أمر بسيط جداً، في البداية عليك معرفة إصدار الويندوز 11 المثبت على كمييوترك ( ويمكنك القيام بذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات Settings ومعرفة إصدار نظام التشغيل )، في حال كان إصدار نظام التشغيل ويندوز 11 لديك 22000.34 أو نسخة أحدث فإن مشغل ميديا بلاير سيعمل لديك.

سنتبع في البداية طريقة التحديث من متجر مايكروسوفت الرسمي، ادخل إلى Microsoft Store من خلال قائمة ابدأ ثم ابحث عن تحديثات البرامج والتطبيقات المتاحة من خلال Library ثم Get Updates، في حال وصول التحديث إليك ستجد أن هناك تحديث لتطبيق Groove Music وهو تطبيق الموسيقى الأساسي في النظام لحد الآن، بعد انتهاء التحديث ستجد أن مشغل Media Player قد حل مكان Groove Music مع احتفاظه بكل قوائم التشغيل السابقة أي أن مكتبة قوائم التشغيل الخاصة بك ستبقى موجودة ويمكنك تشغيلها على ميديا بلاير.

 في حال لم تجد التحديث من خلال المتجر يمكنك تحديث التطبيق بشكل يدوي وذلك من خلال تنزيل ملف تنصيب البرنامج من هنا وبعد انتهاء عملية التحميل قم بفتح الملف واضغط على Update ليتم تحديث تطبيق Groove Music إلى Media Player الجديد الذي تم تطويره وتحسينه وموائمته مع التصميم الجديد لويندوز 11.

وهكذا نكون قد قدمنا لك طرق تثبيت مشغل ميديا بلاير الجديد على ويندوز 11 والذي كما قلنا سابقاً لم يحدد الموعد الرسمي من قبل شركة مايكروسوفت لاعتماده في النسخة المستقرة من نظام التشغيل ويندوز 11.

google-playkhamsatmostaqltradent