recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتحويل الفيديو لأي صيغة على الكمبيوتر | برنامج Any Video Converter لتحويل الفيديو.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج لتحويل الفيديو لأي صيغة على الكمبيوتر | برنامج Any Video Converter لتحويل الفيديو.
أفضل برنامج لتحويل الفيديو لأي صيغة على الكمبيوتر | برنامج Any Video Converter لتحويل الفيديو.

أفضل برنامج لتحويل الفيديو لأي صيغة على الكمبيوتر | برنامج Any Video Converter لتحويل الفيديو.

أفضل برنامج لتحويل الفيديو لأي صيغة على الكمبيوتر: يبحث الكثير من مستخدمي الكمبيوتر عن أفضل برنامج يمكنه تحويل الفيديو إلى أي صيغة حيث أن تحويل الفيديو قد يكون خيار ضروري لأولئك الذين لا تقوم أجهزتهم بدعم العديد من الصيغ اي انها لا تقوم بتشغيل الا صيغ فيديو محددة.
كما أن استخراج الصوت من الفيديوهات مع المحافظة على جودته بدون تشويش يعد من الأمور الهامة التي يطلبها الكثير من المستخدمين.
يعد برنامج Any Video Converter من أفضل البرامج التي يمكنها تحويل تنسيق الفيديو إلى أي تنسيق آخر بكل بساطة وسهولة مع دعم أكثر من 100 تنسيق وصيغة مختلفة بالإضافة إلى الكثير من المميزات الرائعة التي يقدمها هذا البرنامج المميز والذي سنتحدث عنه بالتفصيل وعن مميزاته وكذلك رابط تحميله من خلال السطور القادمة.

مميزات برنامج Any Video Converter لتحويل الفيديو.

- يعتبر برنامج Any Video Converter لتحويل الفيديو من أفضل البرامج التي تتيح تحويل صيغ الفيديو، حيث يدعم البرنامج عدد كبير من الصيغ مثل AVI , MKV , FLV , MP4 , WAV , MOV وغيرها من الصيغ الأخر ( أكثر من 100 تنسيق وصيغة ).
- يمكنك باستخدام برنامج Any Video Converter لتحويل صيغ الفيديو حذف الأجزاء والمقاطع غير المرغوبة من الفيديو بالإضافة إلى خيارات التعديل الأخرى مثل تغيير الاتجاه الخاص بالفيديو وكذلك مختلف خيارات تعديل الفيديو الأخرى.
- يمكنك من خلال برنامج Any Video Converter تحويل مقاطع الفيديو المختلفة إلى ملفات صوتية بصيغة MP3.
 - يسمح لك هذا البرنامج الرائع بإضافة الترجمات والنصوص والعلامات المائية إلى مقاطع الفيديو بالإضافة إلى إمكانية استخدام القوالب والمؤثرات المختلفة على الفيديو وخيارات التعديل المتنوعة كتعديل درجة إشباع الألوان والسطوع وما إلى هنالك من الخيارات الأخرى.
برنامج Any Video Converter يتيح لك خيرا أخذ لقطة شاشة من الفيديو بدقة عالية ومناسبة للاستخدامات المتنوعة التي قد تحتاجها لها.
- يملك البرنامج واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى وجود خبرة كبيرة في البرنامج, كل ما تحتاج إليه هو تحديد الفيديو الذي تريد تحويله من على الكمبيوتر وإضافته إلى البرنامج ومن قم بتحديد الصيغة التي تريد تحويل هذا الفيديو إليها ومن ثم قم بالنقر بزر الفأرة على خيار التحويل لتبدأ عملية تحويل الفيديو.
- يمكنك تحميل الفيديوهات من خلال مواقع الفيديو المختلفة مثل ديلي موشن و Vimeo وMetaCafe  وغيرها من المواقع الأخرى.
- يمكنك التحكم بجودة الفيديو الذي تريد التحويل إليه بما يناسب رغبتك وكذلك الجودة المناسبة لكمبيوترك.
- البرنامج سلس ولا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر وبالتالي لا يؤدي استخدامه إلى إبطاء الكمبيوتر.
- يدعم برنامج Any Video Converter الكثير من اللغات - حوالي 20 لغة - بما فيها العربية والانكليزية والفرنسية.

تحميل برنامج Any Video Converter لتحويل الفيديو.

معلومات تحميل برنامج Any Video Converter:
اسم البرنامج: Any Video Converter.
إصدار البرنامج: Any Video Converter 7.1.5.
حجم ملف تثبيت البرنامج: 71.6 MB
نظام التشغيل المطلوب للبرنامج: يعمل البرنامج على مختلف إصدرات ويندوز: ويندوز XP , ويندوز 7 , ويندوز 8 , ويندوز 10 , ويندوز 11.
ترخيص البرنامج: البرنامج مجاني.
رابط تحميل برنامج  يمكنك تحميل برنامج Any Video Converter لتحويل صيغة الفيديو من خلال الموقع الرسمي للبرنامج عبر الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent