recent
آخر الاخبار

أفضل مواقع الحصول على قوالب للبوربوينت مجاناً | قوالب مجانية للبوربوينت.

الصفحة الرئيسية

أفضل مواقع الحصول على قوالب للبوربوينت مجاناً | قوالب مجانية للبوربوينت.
أفضل مواقع الحصول على قوالب للبوربوينت مجاناً | قوالب مجانية للبوربوينت.

أفضل مواقع الحصول على قوالب للبوربوينت مجاناً | قوالب مجانية للبوربوينت.

أهم المواقع للحصول على قوالب مجانية للبوربوينت: في كثير من الأحيان قد نحتاج إلى إنشاء عرض تقديمي باستخدام البوربوينت لأغراض العمل أو الدراسة أو غيرها من الأسباب، ولكن ليس كل المستخدمين يملكون الخبرة اللازمة لإنشاء عرض تقديمي جميل وملفت للنظر.
لحسن الحظ هناك العديد من المواقع التي تقدم قوالب مجانية للبوربوينت يمكنك استخدامها والاستفادة منها لإنشاء أجمل العروض التقديمية.
ويعد القالب عبارة عن شكل أو مظهر للعرض التقديمي حيث يكون منسق بشكل متناسب ومقسم بين عنوان وعرض وانتقالات بين الشرائح، في السطور القادمة جمعنا لك أهم المواقع على الانترنت للحصول على قوالب مجانية للبوربوينت.
من خلال هذه المواقع ستحصل على الكثير من القوالب المصنفة والتي تتوفر لها صور للمعاينة لتتمكن من أخذ فكرة عن القالب قبل تنزيله كما توفر لك توضيحات عن طريقة استخدام القوالب التي تقوم بتنزيلها.

1 | موقع Presentation Magazine:

موقع Presentation Magazine وهو واحد من أهم المواقع على الانترنت التي يمكنك الاعتماد علها في الحصول على القوالب المجانية الخاصة ببرنامج العروض التقديمية بوربوينت, بحول الموقع على عدد ضخم يصل إلى أكثر من 67 ألف قالب موزعّة ومقسّمة على حوالي 12 فئة منها السفر و التعليم والطب والعمارة والفن والطقس والتجارة وغيرها من الأقسام الأخرى.

يحوي الموقع على قوالب متحركة وقوالب أخرى ثابتة, ويتيح الموقع القدرة على البحث ضمن القوالب المتوفرة فيه.

كل هذه المميزات يقدمها الموقع بالمجان, يمكنك الدخول إلى موقع Presentation Magazine من خلال الرابط التالي.

2 | موقع Slides Carnival.

موقع Slides Carnival يعد أيضاً واحد من المواقع الهامة التي تسمح لك بتنزيل الكثير من قوالب العروض التقديمية الخاصة ببرنامج البوربوينت, يمكنك عند الدخول إلى الموقع الإطلاع على القوالب الأكثر شعبية أو القوالب الحديثة التي تم رفعها إلى الموقع مؤخراً, أو يمكنك البحث عن القوالب باستخدام كلمات مفتاحية أو من خلال البحث عنها عن طريق اللون أو النمط أو غير ذلك.
الموقع يضم الآلاف من القوالب الاحترافية المميزة جداً والتي يمكنك تحميلها مجاناً دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ لقاء الحصول عليها.
يحوي الموقع على تدوينات متعلقة بكيفية استخدام القوالب ولكن هذه التدوينات تتوفر فقط باللغة الانكليزية.
يمكنك الدخول إلى موقع Slides Carnival من خلال الرابط التالي.

3 | موقع PowerPoint Styles.

موقع PowerPoint Styles يتمتع بالعديد من المميزات الهامة التي تجعل منه أحد أفضل مواقع الحصول على قوالب مجانية للبوربوينت، من اليسير جداً الوصول إلى أجمل قوالب البوربوينت الاحترافية وتنزيلها بشكل مجاني على كمبيوترك.

يمكنك القيام بفرز القوالب في الموقع حسب الأكثر مشاهدة أو القوالب المُضافة مؤخراً، البحث في الموقع بسيط وسهل ويجعل من العثور على القالب المطلوب أمر بديهي.

يتيح الموقع معاينة القوالب قبل تنزيلها، العيب الوحيد في هذا الموقع الرائع هو كثرة الإعلانات المزعجة لكن فيما عدا ذلك يعد الموقع مميز وغني بالقوالب الرائعة التي يمكنك تنزيلها دون دفع أي مبلغ مالي.

يمكنك الدخول إلى موقع PowerPoint Styles من خلال الرابط التالي.

4 | موقع Showeet.

موقع Showeet يضم قائمة كبيرة من أفضل القوالب المجانية للبوربوينت، يتيح لك الموقع الحصول على قوالب مُحدثة باستمرار ومقسّمة إلى أقسام كالفن والتعليم والأعمال والتجارة.

يتيح لك الموقع استعراض صور واضحة عن القالب قبل تنزيله، ويتم تنزيل القوالب بصيغة ملف مضغوط ZIP أي لا بد من فك ضغط الملف قبل استخدامه.

يمكنك الدخول إلى موقع Showeet من خلال الرابط التالي.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Nokia G11 | سعر ومواصفات نوكيا جي 11.

أهم مميزات الإصدار الجديد من برنامج تحرير النصوص Notepad في ويندوز 11 | برنامج Notepad في ويندوز 11.

google-playkhamsatmostaqltradent