recent
آخر الاخبار

الحصول على الصوت من فيديوهات اليوتيوب | أداة MP3Juice Downloader لتحميل الصوت من الفيديو.

الحصول على الصوت من فيديوهات اليوتيوب | أداة MP3Juice Downloader لتحميل الصوت من الفيديو.
الحصول على الصوت من فيديوهات اليوتيوب | أداة MP3Juice Downloader لتحميل الصوت من الفيديو.

الحصول على الصوت من فيديوهات اليوتيوب | أداة MP3Juice Downloader لتحميل الصوت من الفيديو.

الحصول على الصوت من فيديوهات اليوتيوب: إن موقع يوتيوب يعد من أهم وأقوى منصات الفيديو حول العالم والتي ينشر ضمنها محتوى غاة فس التنوع والتشعب.

يعج موقع اليوتيوب بالأغاني المصورة والكتب الصوتية والفيديوهات التي تم تركيبها على صوت أو مقطع موسيقي معين, وفي كثير من الأحيان نريد الحصول فقط على الصوت الموجود في مقطع الفيديو الموجود على يوتيوب دون الحاجة إلى تحميل الفيديو وذلك لكثير من الأسباب منها توفير الحجم حيث يكون حجم المقاطع الصوتية أقل من المصورة أو للاستماع على المقاطع الصوتية أثناء القيادة أو ممارسة الرياضة وبالتالي ليس هناك من حاجة لتحميلها كمقطع فيديو.

هناك الكثير من برامج تحويل الفيديو والتي يمكنها تحويل أي مقطع فيديوإلى مقطع صوتي بكل بساطة, لكن أليس من الأفضل والأنسب لتوفير الوقت والجهد أن نقوم بتحميل المقطع كملف صوتي من البداية؟

أداة MP3Juice Downloader يمكنها تحميل ملفات الصوت من مقاطع الفيديو الموجودة على يوتيوب بصيغة MP3 وبأي جودة أو تنسيق تريده.

كما يوجد برنامج يسمى Music Keeper وهو تابع لهذه الأداة ويقدم الكثير من المميزات حيث يمكنك من خلاله تنزيل الملفات من أي موقع ويب.

في مقالنا اليوم سنتحدث عن أداة MP3Juice Downloader وعن برنامج Music Keeper وعن مميزاتهما الرائعة في تحميل الملفات من الانترنت.

أداة MP3Juice Downloader لتحميل الصوت من الفيديو.

أداة MP3Juice Downloader هي واحدة من الأدوات الهامة التي يمكنها الحصول على الصوت من الفيديوهات الموجودة على يوتيوب وهي من انتاج الشركة العالمية AceThinker للبرمجيات.

أداة MP3Juice Downloader هي عبارة عن موقع انترنت يسمح لك بتحميل الصوت من الفيديوهات الموجودة على الكثير من مواقع الفيديو الشهيرة مثل YouTube و Facebook و Tiktok و Tumblr و Vimeo و Soundcloud وغيرها من مواقع الانترنت الشهيرة التي تحوي على فيديوهات.

الموقع بسيط جداً كل ما عليك هو نسخ عنوان URL الخاص بالفيديو ولصقه في المكان المخصص له أو البحث عن الفيديو من خلال كتابة بعض الكلمات المفتاحية التي تعبر عن الفيديو داخل الأداة واختيار الفيديو المطلوب ومن ثم بعد انتهاء جلب معلومات الفيديو نضغط على Download ونقوم بتحديد التنسيق والجودة التي تريد أن يتم تنزيل الصوت الخاص بالفيديو بها.

هناك بعض الخيارات التي لا تتوفر في الأداة وتستلزم تنزيل برنامج AceThinker Music Keeper التابع للأداة للقيام بها.

برنامج AceThinker Music Keeper.

برنامج AceThinker Music Keeper هو برنامج رديف للأداة السابقة ومن انتاج نفس الشركة، يعمل هذا التطبيق على تنزيل مقاطع الفيديو والصوت من الانترنت بأعلى الجودات ومختلف التنسيقات.

للاستادة من مميزات هذا البرنامج الرائع قم بتحميله - عبر الرابط في آخر المقال - ومن ثم قم بتثبيته على الكمبيوتر.

استخدام البرنامج بسيط جداّ قم بالدخول إلى متصفح الانترنت واحصل على عنوان الـ URL الخاص بالفيديو الذي تريد الحصول على الصوت الموجود فيه ومن ثم قم بلصق هذا العنوان في المربع المخصص له ضمن البرنامج أو يمكنك البحث عن الفيديوهات من خلال البرنامج.

بعد ذلك نقوم بتحديد الجودة والصيغة التي نريد تنزيل الملف به، وستلاحظ أنا الجودات والتنسيقات التي لم تكن متاحة في أداة MP3Juice Downloader أصبح بإمكانك التحميل بها من خلال هذا البرنامج الرائع.

الجدير بالذكر أن البرنامج والأداة كلاهما مجاني بالكامل ولا حاجة لك لدفع أي اشتراك.

يمكنك تحميل برنامج AceThinker Music Keeper من خلال الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent