recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج مجاني لتحرير وتعديل ملفات الـ PDF | برنامج PDF WIZ لتحرير وتعديل البي دي اف.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج مجاني لتحرير وتعديل ملفات الـ PDF | برنامج  PDF WIZ لتحرير وتعديل البي دي اف.
أفضل برنامج مجاني لتحرير وتعديل ملفات الـ PDF | برنامج  PDF WIZ لتحرير وتعديل البي دي اف.

أفضل برنامج مجاني لتحرير وتعديل ملفات الـ PDF | برنامج  PDF WIZ لتحرير وتعديل البي دي اف.

أفضل برنامج مجاني لتحرير وتعديل ملفات الـ PDF: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لتحويل وتحرير ملفات الـ PDF حيث تعد ملفات البي دي اف من أبرز أنواع الملفات وأكثرها استخداماً في مجال الكتب الإلكترونية.
ولكن، ملفات الـ PDF غير قابلة للتيل أو التحرير ولا يمكننا تحويلها إلى أنواع الملفات المكتبية الأخرى مثل الوورد أو البوربوينت  أو الإكسل أو غيرها بسهولة على نظام التشغيل ويندوز، وفي كثير من الأحيان نضطر للجوء إلى شراء برامج أو زيارة مواقع مأجورة على الانترنت لنتمكن من تحويل ملف البي دي اف أو تحريره.
لحسن الحظ فقد قامت شركة Starzsoft بتطوير برنامج مجاني بالكامل وهو برنامج  PDF WIZ يمكنك من خلاله تحويل ملفات البي دي اف إلى أي صيغة وكذلك يمكنك من خلاله إنشاء ملفات الـ PDF و إدارتها وقفلها وحمايتها وغير ذلك من الخيارات المميزة التي يقدمها برنامج  PDF WIZ الرائع والذي سنتحدث في السطور القادمة عن أبرز وأهم مميزاته.

مميزات برنامج PDF WIZ.

 برنامج  PDF WIZ يقدم العديد من المميزات الرائعة وميزته الأساسية هي القدرة على تحويل ملفات البي دي اف إلى العديد من صيغ وتنسيقات الملفات المكتبية مثل ملفات الوورد Doc أو Docx وكذلك ملفات العروض التقديمية "بوربوينت" PPT أو PPTX بالإضافة إلى القدرة على تحويل ملفات الـ PDF إلى جداول بيانات Excel وكذلك إلى ملفات الصورJPG  أو TIFF أو GIF أو PNG والملفات النصية TXT والعديد من الصيغ الأخرى.

كما يدعم برنامج  PDF WIZ القيام بالعمل بالشكل المعاكس أي التحويل إلى PDF أو إنشاء ملفات البي دي اف من خلال ملفاتك النصية سواء TXT أو ملفات الوورد أو ملفات العروض التقديمية أو من خلال تجميع الصور في ملف PDF واحد.

لا يقتصر استخدام  برنامج PDF WIZ على تحويل الملفات من وإلى صيغة الـ PDF بل يمكنك من خلال برنامج PDF WIZ دمج ملفات البي دي اف أو تقسيم الـ PDF إلى أكثر من ملف ويمكنك استخراج الصور من ملفات البي دي اف. 

بالإضافة إلى القدرة على حماية ملفات البي دي اف الخاصة بك بكلمة مرور خاصة بك أو يمكنك فك حماية ملفات الـ PDF المحمية.

وهنالك ميزة رائعة يقدمها البرنامج وهي ضغط ملفات البي دي اف لتقليل حجمها وعي ميزة هامة يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

واجهة برنامج PDF WIZ.

واجهة برنامج PDF WIZ منظمة وسهلة الاستخدام وتتيح لك الوصول إلى كل العناصر بسهولة وسلاسة حيث سترى زر تحويل ملف البي دي اف إلى صيغة أخرى وكذلك زر للتحويل إلى الـ PDF.

كما ستلاحظ وجود خيارات أخرى مثل دمج ملفات البي دي اف أو تقسيم البي دي اف وكذلك استخراج الصور من أي ملف بي دي اف.

يمكنك أيضاً من خلال واجهة برنامج PDF WIZ فك حماية ملفات البي دي اف المحمية وكذلك قفل أي ملف PDF تريده لحمايته.

كل هذه المميزات وغيرها الكثير من المميزات الرائعة الأخرى تتوفر عبر برنامج PDF WIZ بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة لدفع أي رسوم.

تحميل برنامج PDF WIZ.

يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج PDF WIZ والقيام بتحميل هذا البرنامج الرائع بكل بساطة وبشكل مباشر, كل ما عليك هو الضغط على الرابط أدناه لتحميل البرنامج والاستفادة من خدماته الرائعة بشكل مجاني:

google-playkhamsatmostaqltradent