recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفرمتة | برنامج 4DDiG Windows Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفرمتة | برنامج 4DDiG Windows Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة.
أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفرمتة | برنامج 4DDiG Windows Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفرمتة | برنامج 4DDiG Windows Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفرمتة: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة وذلك لما لهذا الموضوع من أهمية بالغة, حيث أنه في كثير من الأحيان قد تحتاج إلى إجراء عملية فرمتة طارئة ومن الممكن أن يؤدي هذا الإجراء إلى حذف ملفات هامة وضرورية من على الكمبيوتر الأمر الذي لا يريده أي شخص.

هناك العديد من برامج استعادة الملفات المحذوفة التي يمكنك الاعتماد عليها لتقوم باسترداد ملفاتك المحذوفة ومن بين هذه البرامج برنامج 4DDiG Windows Data Recovery الذي يعد أفضل هذه البرامج وفي مقالنا اليوم سنتحدث بشكل مفصل عن برنامج 4DDiG Windows Data Recovery الرائع.

أهم مميزات برنامج 4DDiG Windows Data Recovery.

يعد برنامج 4DDiG Windows Data Recovery واحد من أهم البرامج التي يمكننا استخدامها في مجال استعادة الملفات المحذوفة من على الهارد ديسك أو الفلاش ميموري أو كارت الذاكرة أو أي وسيط تخزين آخر, ويتمتع هذا البرنامج الرائع بالعديد من المميزات التي سنتحدث عنها في السطور القادمة:

برنامج 4DDiG Windows Data Recovery قادر على استرجاع الملفات المحذوفة من على الكمبيوتر العامل بنظام التشغيل ويندوز بمختلف إصداراته ( ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز 11 ) وكذلك من الكمبيوترات التي تعمل بنظام الماك حيث توجد نسخة خاصة بنظام MacOS.

4DDiG Windows Data Recovery نظيف وآمن بشكل كامل ولا يحوي أي فيروسات أو برامج ضارة.

برنامج 4DDiG Windows Data Recovery يدعم الكثير من اللغات ومن بين هذه اللغات اللغة العربية.

برنامج 4DDiG Windows Data Recovery يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكنك التعامل معها بكل بساطة ودون أي تعقيدات.

- البرنامج سريع جداً في عمله مقارنة بغيره من البرامج الأخرى.

- يعمل برنامج 4DDiG Windows Data Recovery على استرجاع مختلف أنواع الملفات من صور ومستندات ومقاطع فيديو وصوت وغير ذلك من صيغ الملفات الأخرى ( أكثر من 1000 تنسيق ملفات مختلف ) بعد الحذف الغير متعمد أو بعد عمليات الفورمات.

- استرجاع الملفات المحذوفة من كمبيوتر لا يعمل نتيجة أي خلل يصيبه كالشاشة الزرقاء أو أي سبب آخر, حيث يمكنك إنشاء ملف إقلاعي للبرامج على فلاش ميموري USB واستخدامه على أي كمبيوتر لا يعمل لاستعادة الملفات المحذوفة.

عيوب برنامج 4DDiG Windows Data Recovery.

- من العيوب الشائعة في برامج استعادة الملفات المحذوفة هي عدم القدرة على تشغيل بعض الملفات التي تمت استعادتها وهذا هو الحال بالنسبة لبرنامج 4DDiG Windows Data Recovery وذلك يرجع إلى وجود مشاكل في القرص الصلب أو وحدة التخزين ( فلاشة أو كارت ذاكرة ... الخ ) التي جرت استعادة الملفات المحذوفة منها, كمشكلة الباد سيكتور في الهارد والتي تحدثنا عنها في مقال سابق بعنوان  أفضل برنامج لمراقبة وإصلاح القرص الصلب وحل مشكلة الباد سيكتور.

برنامج 4DDiG Windows Data Recovery ليس مجاني بل تحتاج إلى دفع رسوم لتحصل على خدماته لكن بالنظر إلى قوة البرنامج والميزات الهامة التي يقدمها فالأمر يستحق ذلك.

تحميل واستخدام برنامج 4DDiG Windows Data Recovery.

يمكنك تحميل برنامج 4DDiG Windows Data Recovery من خلال الرابط المرفق في آخر المقال, وبعد التحميل سنقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة التقليدية.

بعد إنتهاء التثبيت سنقوم بفتح البرنامج لتظهر لنا واجهته البسيطة التي يمكننا من خلالها تحديد المسار الذي نريد فحصه لاسترجاع الملفات منه, عند إنتهاء عملية الفحص ستظهر لنا قائمة تضم الملفات التي يستطيع البرنامج استعادتها ومن ثم نقوم بتحديد الملفات التي نريد استرجاعها والمسار الذي نريد أن نستعيد الملفات إليه ونبدأ عملية الاستعادة.

رابط تحميل برنامج 4DDiG Windows Data Recovery:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Realme 9 | سعر ومواصفات ريلمي 9 .

أفضل لابتوب مخصص للألعاب | مواصفات وسعر لابتوب Lenovo Legion 7i.

google-playkhamsatmostaqltradent