recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج مجاني بديل للفوتوشوب | برنامج Corel Paint Shop لتعديل الصور للكمبيوتر.

الصفحة الرئيسية
أفضل برنامج مجاني بديل للفوتوشوب | برنامج Corel Paint Shop لتعديل الصور للكمبيوتر.
أفضل برنامج مجاني بديل للفوتوشوب | برنامج Corel Paint Shop لتعديل الصور للكمبيوتر.

أفضل برنامج مجاني بديل للفوتوشوب | برنامج Corel Paint Shop لتعديل الصور للكمبيوتر.

أفضل برنامج مجاني بديل للفوتوشوب: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برنامج يمكنه أن ينوب عن الفوتوشوب مجاناً في عمليات تعديل وتحرير الصور.

عندما يتعلق الأمر بتعديل الصور هناك العديد من الخيارات إلا أن برامج تحرير الصور تختلف بمميزاتها وقدراتها وكل برنامج يتميز عن غيره ببعض الأمور التي يمكنه القيام بها بشكل احترافي.

من بين هذه البرامج التي يمكننا استخدامها في عمليات تعديل الصور وتحريرها هو برنامج Corel Paint Shop والذي يعد البديل الأفضل لبرنامج الفوتوشوب الشهير.

في موضوعنا اليوم سنتحدث عن برنامج Corel Paint Shop الذي يعد واحد من أفضل برامج تعديل الصور المجانية.

مميزات برنامج Corel Paint Shop لتعديل الصور.

برنامج Corel Paint Shop يعد واحد من البرامج الرائعة والمميزة والتي يمكنك الاستعانة بها لتصميم وتحرير الصور ويعد من أفضل البدائل المجانية التي يمكنك أن تحظى بها لبرنامج الفوتوشوب, وهو من تصميم الشركة الشهيرة Corel المتخصصة في برامج التصميم والتعديل المختلفة.

يحوي برنامج Corel Paint Shop العديد من التأثيرات والفلاتر التي ستحسّن من صورك وتزيد من جمالها, كما أن البرنامج يمكّنك من التخلص من العيوب والمشاكل والسطوع الزائد الناتج عن فلاش الموبايل في الصور المأخوذة من خلال الهاتف المحمول.

يستطيع برنامج Corel Paint Shop إزالة العين الحمراء من الصور وتقليل التشويش والضبابية والعيوب المختلفة الأمر الذي يحول صورك العادية إلى صور احترافية مميزة.

يمكنك أيضاً من خلال برنامج Corel Paint Shop إجراء عمليات ضبط السطوع والتباين ودرجات اللون في الصورة بالإضافة إلى خيارات التكبير والتصغير والقص والدمج وصناعة الصور على شكل بطاقات أو بما يتناسب مع أغلفة الكتب والروايات وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

البرنامج يدعم العديد من اللغات من بينها العربية والانكليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها, كما أن البرنامج يتمتع بالسهولة والسلاسة في العمل بالإضافة إلى صغر حجمه بالمقارنة بغيره من البرامج الأخرى وبالنظر إلى كم المهام والقدرات التي يوفرها هذا البرنامج الرائع.

يتوافق برنامج Corel Paint Shop مع مختلف أنظمة التشغيل ومختلف إصدارات الويندوز ( ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز 11 ) التي يمكنك تثبيت البرنامج عليها.

برنامج Corel Paint Shop يحوي على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام تسمح لك بالوصول إلى كل الأدوات التي يقدمها البرنامج بكل بساطة.

من الأدوات التي يتيحها البرنامج فرشاة للتلوين بالإضافة إلى ممحاة وأداة للفسيفساء وغيرها من الأدوات التي يمكنك الوصول إليها بكل بساطة من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج.

يحوي برنامج Corel Paint Shop على العديد من الأدوات التي تساعدك على تعديل وتحرير الصور وأهم هذه الأدوات:

- أداة Edit وأداة Manage: هذه الأدوات هي المسؤولة عن إجراء عمليات إدارة وتعديل وتحرير الصور المختلفة ويتم ذلك بشكل بسيط وسهل من خلال الخيارات المتنوعة التي يقدمها البرنامج كالقص والدمج والتباين والإشباع والحدة وغير ذلك من خيارات التعديل الأخرى التي سبق وأن تحدثنا عنها في السطور السابقة.

أداة Adjust: هذه الأداة مسؤولة عن تغيير شكل المكان بما يتناسب مع الإضاءة الليلية أو النهارية.

أداة Quick search: تسمح لك هذه الأداة بالبحث عن الصور التي تريد إجراء التعديلات عليها بكل سرعة وسهولة.

أداة Previewهذه الأداة تسمح لك باستعراض الصور التي سبق وأن قمت بتحريرها سابقاً باستخدام برنامج Corel Paint Shop.

أداة Fix: هذه الأداة تسمح لك بالتخلص من الشوائب والعيوب التي من الممكن أن تتواجد في الصور التي تعمل على تصميمها وتحريرها.

أداة Effects: يمكنك من خلال هذه الأداة التحكم والتلاعب بالصور التي تعمل على تصميمها.

أداة Save: بعد الانتهاء من عمليات التعديل والتحرير على الصورة تمكنك أداة Save من حفظ الصور أو التصاميم التي قمت بإبداعها مع العديد من خيارات الصيغ التي يمكنك حفظ صورك بها.

معلومات تحميل برنامج Corel Paint Shop.

اسم البرنامج: Corel Paint Shop.

الإصدار: 2022 24.1.0.27.

تاريخ الإصدار: أبريل / نيسان 2022.

توافق البرنامجالبرنامج متوافق مع مختلف إصدارات ويندوز.

التحميل: يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Redmi Note 11 Pro Plus | سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 برو بلس.

أفضل لابتوب للتصميم والمونتاج قابل للتحول | مواصفات وسعر لابتوب Hp ZBook X2 G4. 

google-playkhamsatmostaqltradent