recent
آخر الاخبار

أفضل المواقع المجانية لتصميم الشعارات | تصميم الشعارات مجاناً.

الصفحة الرئيسية

أفضل المواقع المجانية لتصميم الشعارات | تصميم الشعارات مجاناً.
أفضل المواقع المجانية لتصميم الشعارات | تصميم الشعارات مجاناً.

أفضل المواقع المجانية لتصميم الشعارات | تصميم الشعارات مجاناً.

أفضل المواقع المجانية لتصميم الشعارات: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل المواقع التي يمكنهم من خلالها تصميم الشعارات واللوجوهات, ويعد الشعار بمثابة بطاقة التعريف الخاصة بالمنتج أو الشركة أو أي شيء آخر في الحياة فللشعار إمكانات وقدرات رائعة في عرض الأفكار والغايات المرادة من المنتج أو الموقع بشكل مختصر وبسيط.

ويعد اللوجو أو الشعار بمثابة سلاح ذو حدين فمن الممكن أن يشكل الشعار عنصر جذب للمستخدمين أو أن يشكل عنصر منفر وكل هذا مرتبط بشكل مباشر بجودة تصميم اللوجو.

من المعروف أن أجور التصميم مرتفعة ولا يُستهان بها وفي حال كنت تقوم بمشروع ناشئ وتريد أن تصمم شعار له فقد تشكل أجور التصميم عبء مالي أنت في غنى عنه, فلماذا لا تقوم بتصميم الشعار الخاص بك بمفردك؟

في الحقيقة يمكنك تصميم اللوجو الخاص بك بكل احترافية من خلال مواقع انترنت توفر لك هذه الخدمة بشكل مجاني وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن أفضل المواقع المجانية لتصميم الشعارات واللوجوهات.

1 | موقع Canva لتصميم الشعارات.

تعد خدمة Canva من أهم مواقع تصميم الجرافيك بشكل عام وبالتأكيد هذه الخدمة تقدم إمكانية تصميم الشعارات, هذه الخدمة مجانية ( تقدم الخدمة خطة دفع تمكنك من الوصول إلى بعض المميزات الإضافية ) وهي تحوي على خيارات مهمة للتصميم.

يمكنك الدخول إلى الموقع والبحث عن القسم المخصص لتصميم الشعارات ومن ثم اختيار الفئة التي ينتمي لها اللوجو الذي تريد تصميمه ومن ثم اختر الشكل الأقرب والأكثر تعبيراً عن الغاية التي تريد أن تصمم شعارك لأجلها وابدأ بالتعديل عليه حيث يمكنك تعديل الألوان وحجم النص وإضافة العناصر ليبدو اللوجو الخاص بك كما تريد وبشكل فريد يميزه عن غيره ويعرض أفكارك بالشكل المطلوب ومن ثم يمكنك تحميله ومشاركته في استخداماتك الخاصة.

2 | موقع Sticker Mule لصناعة اللوجو.

موقع Sticker Mule هو عبارة عن موقع خاص بطباعة الملصقات ويحوي هذا الموقع على أداة يمكننا الاستفادة منها في صناعة اللوجوهات مجاناً وهذا ما يهمنا, كل ما عليك للاستفادة من خدمة هذا الموقع هو التوجه إلى الصفحة الرئيسية وتسجيل الدخول على موقع Sticker Mule ومن ثم الانتقال إلى الأداة الخاصة بالاوستديو لتصفح الشعارات المتاحة ضمن الموقع.

بعد ذلك قم باختيار الشعار الذي تريده وابدأ عملية التعديل عليه ليناسب حاجتك ورغبتك ومن ثم قم بتنزيله لاستخدامه كما تشاء.

3 | موقع Shopify Hatchful.

منصة Shopify Hatchful هي منصة مميزة تسمح لك بتصميم الشعارات بكل احترافية, المنصة كجانية بالكامل وتستطيع استخدامها في صناعة شعارات مميزة بسرعة وسهولة وذلك من خلال الضغط على زر GET STARTED ومن ثم حدد نوع النشاط الذي تريد أن يعبر عنه الشعار ومن ثم اختر النمط البصري للوجو وبعدها اختر المكان الذي سينشط به عملك ليكون اللوجو متماشي بشكل كامل مع ما تريد القيام به.

الآن سيقدم لك البرنامج مجموعة مميزة من الشعارات التي يمكنك اختيار ما تشاء منها وبعدها تبدأ بعملية التخصيص كتحديد الألوان وحجم النص والشكل العام الذي تريد أن يبدو عليه اللوجو, وهكذا تكون قد حصلت على الشعار الذي تريده دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو تكاليف إضافية كل ما عليك الآن هو تنزيل الشكل الختامي للشعار واستخدامه في مشروعك.

ختاماً؛ لا بد من الإشارة إلى أن هذه المواقع تفيدك في حال كنت ترغب ببداية مشروعك الشخصي بأقل التكاليف لكن في حال كنت تدير شركة على مستوى جيد لا بد من اللجوء إلى خبرات مصمم محترف ليقدم لك لوجو احترافي ومتفرد يعبر عن توجهاتك ونشاطك الذي تديره بالشكل الأمثل.

مواضيع قد تهمك:

أفضل لابتوب رخيص للاستخدامات المتوسطة | لابتوب  Dell Latitude 14 7400 Core I5.

مواصفات وسعر هاتف Realme Q5 Pro | سعر ومواصفات ريلمي كيو 5 برو.

google-playkhamsatmostaqltradent