recent
آخر الاخبار

أفضل برامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر | تحويل صور الـ JPG إلى PDF.

الصفحة الرئيسية

أفضل برامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر | تحويل صور الـ JPG إلى PDF.
أفضل برامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر | تحويل صور الـ JPG إلى PDF.

أفضل برامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر | تحويل صور الـ JPG إلى PDF.

أفضل برامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل طريقة لتحويل صور الـ JPG إلى PDF حيث أننا في كثير من الأحيان نحتاج لصنع ملف PDF يضم مجموعة من الصور المُلتقطة من كتاب أو فصل دراسي معين وذلك للوصول إليها بشكل كامل وتجنب فقدان أو ضياع أي منها.

هناك العديد من الأدوات المتوفرة على الانترنت التي تسمح لك بتحويل الصور إلى مستند PDF لكن قدرة هذه الأدوات محدودة وليست بالشكل المطلوب خاصةً عندما يتعلق الأمر بعدد كبير من الصور لذلك جمعنا لك في مقالنا اليوم عدد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتحويل الصور إلى مستند PDF.

1 | برنامج Adobe Acrobat لتحويل الصور إلى PDF.

برنامج Adobe Acrobat هو واحد من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها في تحويل الصور إلى PDF وهو من أشهر البرامج في هذا المجال حيث يتيح لك دمج مجموعة من الصور في ملف مستند واحد بصيغة PDF وذلك بغض النظر عن صيغة الصور أو عددها.

يقوم برنامج Adobe Acrobat بعمله بكل سرعة ومرونة وهو لا يحتاج إلى اتصال انترنت أي أنك قادر على استخدامه في أي وقت دون القلق من مسألة اتصال الانترنت.

يمكنك تحميل برنامج برنامج Adobe Acrobat من خلال الرابط التالي:

2 | برنامج Icecream PDF Converter.

يعد برنامج Icecream PDF Converter واحد من أهم وأفضل برامج تحويل الـ JPG إلى PDF، وهو لبرنامج سهل الاستخدام بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

كل ما تتطلبه عملية تحويل الصور إلى مستند PDF هو رفع الصور إلى البرنامج والنقر على زر التحويل.

يمكنك تحويل عدد كبير من الصور في المرة الواحدة كما أن البرنامج يتيح لك خيارات التعديل الأساسية لملف الـ PDF الناتج عن عملية التحويل، حيث يمكنك إضافة اسم الناشر وكلمة مرور لحصر الوصول إلى الملف بالأشخاص المسموح لهم وخيارات محاذاة الصور ضمن الملف واتجاهها وحجمها وغير ذلك من خيارات تحرير الـ PDF الأخرى الرائعة التي يقدمها هذا البرنامج.

يدعم برنامج Icecream PDF Converter ميزة التعرف الضوئي على الحروف OCR وبالتالي يمكنه استخراج النص من الصور وتحويله إلى نص قابل للتحرير.

يحوي برنامج Icecream PDF Converter على قارئ ملفات PDF مدمج وهو لا يحتاج إلى اتصال انترنت كما أن معظم مميزاته الأساسية تتوفر في النسخة المجانية.

يمكنك تحميل برنامج Icecream PDF Converter من خلال الرابط التالي:

3 | برنامج Apowersoft Image to PDF Converter.

برنامج Apowersoft Image to PDF Converter هو أحد الخيارات المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها لتحويل أي صورة إلى PDF والذي يتمتع بالكثير من المواصفات والمميزات الرائعة التي تجعله من أبرز البرامج في هذا المجال.

يملك برنامج Apowersoft Image to PDF Converter واجهة بسيطة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدم التعامل معها ببساطة بغض النظر عن خبرته المسبقة.

من المميزات الهامة التي يقدمها هذا البرنامج الرائع هي ميزة إضافة عناوين URL إلى واجهة الرنامج ليتم تحويلها إلى مستندات بصيغة PDF, لكن الشرط الأساسي أن تكون هذه الروابط خاصة بإحدى خدمات التخزين السحابي مثل OneDrive أو Google Drive أو Dropbox أو غيرها من الخدمات الأخرى.

يمكنك تحويل صورة واحدة أو مجموعة كبيرة من الصور إلى PDF بضغطة زر ويقدم البرنامج الكثير من خيارات التحرير التي ستحتاجها لإنشاء ملف PDF من الصور.

هناك ميزة أخرى غاية في الأهمية يقدمها برنامج Apowersoft Image to PDF Converter وهي ميزة استخراج النصوص من الصور بالإعتماد على التعرف الضوئي على الحروف OCR وتحويلها إلى نصوص قابلة للتعديل والتحرير وهي ميزة هامة جداً في البرنامج.

يمكنك تحميل برنامج Apowersoft Image to PDF Converter من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy M53 5G | سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 53 , (5G).

أفضل إضافات متصفح جوجل كروم | إضافات رائعة لـ Google Chrome.

google-playkhamsatmostaqltradent