recent
آخر الاخبار

أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر | برامج ويندوز جديدة عليك تجربتها الآن.

الصفحة الرئيسية

أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر | برامج ويندوز جديدة عليك تجربتها الآن.
أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر | برامج ويندوز جديدة عليك تجربتها الآن.

أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر | برامج ويندوز جديدة عليك تجربتها الآن.

أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر: الكثير من المستخدمين يبحثون عن البرامج الجديدة للكمبيوتر بشكل مستمر لمواكبة كل ما هو جديد في مجال السوفتوير والخدمات الجديدة التي من الممكن أن توفرها هذه البرمجيات الجيدة.

وكما عودناكم دائماً في في موقعنا مساحة للمعلوميات قمنا بتجميع أبرز البرامج الجديدة للكمبيوتر في هذا المقال ليتسنى لك تجربتها وتحميلها على كمبيوترك والاستفادة من المميزات الرائعة التي تقدمها, فإذا كنت ممن يهتمون بجديد برامج الكمبيوتر تابع معنا السطور القادمة.

1 | برنامج PDNob Image Translator.

برنامج PDNob Image Translator واحد من أفضل البرامج الجديدة التي يقدم لك ميزة رائعة وهي استخراج النص من الصور والمستندات غير القابلة للنسخ ليتم ترجمتها.

 يعتمد برنامج PDNob Image Translatorعلى تقنية التعرف الضوئي على المحارف OCR حيث يقوم المستخدم بأخذ لقطة شاشة للجزء الذي يحوي النص المراد ترجمته أو يتم رفع الصورة التي تريد استخراج النص منها, وهنا سيقوم البرنامج بالتعرف على الأحرف وتكوين الكلمات والجمل لتتم ترجمتها بالاعتماد على خدمة Google Translate.

برنامج PDNob Image Translator يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام, بمجرد فتح البرنامج ستظهر لك أيقونة البرنامج ضمن شريط المهام, قُم بالنقر بزر الفأرة الأيمن عليه لضبط الإعدادات والتي يمكنك من خلالها تحديد اللغة الأم التي تريد أن تتم ترجمة النصوص إليها.

يدعم البرنامج الكثير من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية, لكن لا بد من الإشارة إلى نقطتين مهمتين: الأولى إن البرنامج يعاني من بعض المشاكل المتعلقة بصياغة النص المُترجم وبالتالي قد تضطر إلى إعادة صياغة بعض الجمل ضمن النص, والثانية هي أن البرنامج ليس مجاني إنما يوفر لك إمكانية استخدامه في الترجمة لخمس مرات مجانية في اليوم الواحد.

يمكنك تحميل برنامج PDNob Image Translator من خلال الرابط التالي:

2 | برنامج Vovsoft - Merge Multiple Folders.

برنامج Merge Multiple Folders هو واحد من البرامج الجديدة التي توفر لك ميزة مهمة وهي دمج محتويات عدة مجلدات مع بعضها البعض في مجلد واحد.

البرنامج يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويتوفر بشكل مجاني على الرغم من وجود نسخة مدفوعة تملك بعض الميزات الإضافية.

بمجرد فتح البرنامج تستطيع تحديد المجلدات التي تريد دمج ملفاتها مع بعضها البعض من خلال زر Add أو عن طريق السحب والإفلات، ومن ثم قُم بتحديد المجلد الذي تريد أن يتم دمج الملفات ضمنه من خلال Browse وبعدها اضغط على Merge Multiple Folders Into One وهكذا سيتم دمج كل الملفات ضمن مجلد واحد.

يمكنك تحميل برنامج Vovsoft - Merge Multiple Folders من خلال الرابط التالي:

3 | برنامج Payload.

برنامج Payload برنامج جديد آخر على قائمتنا مهمته هي نقل الملفات من جهاز كمبيوتر لآخر عبر الشبكة بكل بساطة وبشكل مجاني.

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام ويعمل على مختلف أنظمة التشغيل مثل ويندوز وماك ولينوكس.

عند بدء تشغيل البرنامج يمكنك تحديد اسم الجهاز واسم الشبكة وحتى لون الواجهة وغيرها من الخيارات الأخرى.

كل ما عليك لبدء عملية مشاركة الملفات بين كمبيوترين هو تثبيت البرنامج على الكمبيوترين الذين ترغب بتبادل الملفات بينهما وكذلك اتصال كلاهما على تفس الشبكة.

الآن قُم بفتح البرنامج على الكمبيوتر الأول وسحب الملفات المراد نقلها إلى واجهة البرنامج أو استخدام الأزرار الموجودة في الجزء العلوي الأيمن من نافذة البرنامج.

بعد الانتهاء من تحديد جميع الملفات التي تريد إرسالها اضغط على Send وعلى الكمبيوتر الثاني ستظهر رسالة لتأكيد عملية استلام الملفات اضغط على Accept.

بشكل عام يتم حفظ الملفات المستلمة في مجلد التنزيلات وللأسف لا يمكننا تبديل هذا الخيار.

يمكنك تحميل برنامج Payload من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

أفضل لابتوب للبرمجة من HP | مواصفات وسعر لابتوب HP ENVY x360 15-eu0001nx.

أفضل برامج حذف الملفات المكررة على الكمبيوتر | حذف الصور والفيديوهات المكررة في ويندوز.

google-playkhamsatmostaqltradent