recent
آخر الاخبار

أفضل البرامج لتغيير الصوت على الكمبيوتر | تغيير صوت المايك.

الصفحة الرئيسية

أفضل البرامج لتغيير الصوت على الكمبيوتر | تغيير صوت المايك.
أفضل البرامج لتغيير الصوت على الكمبيوتر | تغيير صوت المايك.

أفضل البرامج لتغيير الصوت على الكمبيوتر | تغيير صوت المايك.

أفضل البرامج لتغيير الصوت على الكمبيوتر: يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل البرامج التي يمكنهم استخدامها في تغيير صوت المايك حيث يعد تغيير الصوت من الأمور التي يحتاجها الكثيرين وذلك سواء على سبيل الدعابة أو لأداء عمليات البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي أو على مواقع الألعاب أو غيرها وذلك دون الكشف عن صوتك الحقيقي.

وفي ظل التطور الكبير في مجال التكنولوجيا وبرامج الحاسوب أصبح هناك عدد كبير من البرامج التي يمكنك استخدامها لتغيير صوتك بكل بساطة وسهولة وفي مقالنا اليوم سنقدم لك قائمة تضم أفضل البرامج لتغيير الصوت على الكمبيوتر مع روابط تحميل لهذه البرامج.

1 | برنامج Clownfish Voice Changer.

برنامج Clownfish Voice Changer هو أحد البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها لتغيير الأصوات, يحوي البرنامج على العديد من المؤثرات التي تساعدك على تغيير صوتك على جميع البرامج التي تستخدم الميكروفون في الكمبيوتر مثل صوت كائن فضائي أو صوت روبوت أو صوت طفل وغير ذلك من التأثيرات.

كما يمكنك دمج وخلط التأثيرات مع بعضها البعض للحصول على تأثير جديد ويمكنك سماع صوتك بالوقت الحقيقي وذلك من خلال خاصية Hear microphone.

برنامج Clownfish Voice Changer مجاني بالكامل ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي:

2 | برنامج Voicemod.

 برنامج Voicemod واحد من أفضل البرامج لتغيير الصوت على الكمبيوتر والذي يمكنك استخدامه مع الألعاب ومواقع البث المباشر ومواقع التواصل الاجتماعي.

يحوي برنامج Voicemod على العديد من المؤثرات التي يمكنك استخدامها في تغيير صوتك إلى العديد من الأصوات المذهلة.

من أهم المميزات التي يوفرها البرنامج هي القدرة على تخصيص زر في لوحة المفاتيح للتبديل بين الصوت الحقيقي والصوت المزيف بضغطة واحدة وهي من الميزات التي تساعدك كثيراً باستخدام البرنامج بشكل عملي.

البرنامج متوفر بإصدار مجاني يتيح لك الوصول إلى بعض التأثيرات والأصوات وهناك إصدار مدفوع يتيح لك الوصول إلى كل التأثيرات المختلفة التي يقدمها البرنامج.

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة في استخدامه ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي:

3 | برنامج Voxal Voice Changer.

برنامح Voxal Voice Changer هو برنامج مجاني احترافي يمكنك استخدامه في تغيير الصوت على اللكمبيوتر في برامج المحادثات والألعاب وحتى في البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

يحوي البرنامج العديد من المؤثرات التي يمكنك استخدامها مقل صوت الكائن الفضائي والزومبي وصوت رائد الفضاء كما يمكنك تضخيم أو زيادة حدة الصوت بالإضافة إلى إمكانية صناعة مؤثراتك الخاصة وحفظها باستخدام هذا البرنامج الرائع, يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

4 | برنامج SuperVoiceChanger

برنامج SuperVoiceChanger وهو أحد أقدم وأفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها في تغيير الصوت على الكمبيوتر العمل بنظام التشغيل ويندوز وهو متوافق مع كل إصداراته حتى ويندوز 11.

برنامج SuperVoiceChanger ليس كالبرامج السابقة فهو لا يوفر نماذج من المؤثرات التي يمكنك استخادمها وانما يقوم بعرض عناصر تحكم خاصة بتعديل الصوت تسمحج لك بتعديل الصوت وفقاً لرغبتك وهكذا فإن الصوت الناتج يكون من صنعك أنت.

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام ويوفر لك كل الخيارات التي تريدها لتغيير صوتك على مختلف البرامج والألعاب ومواقع التواصل الاجتماعي والبث المباشر وغير ذلك.

يمكنك تحميل برنامج SuperVoiceChanger من خلال الرابط التالي:

وهكذا نكون قد عرضنا لك قائمة بأهم وأفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في تغيير الصوت على الكمبيوتر.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Huawei Nova 10 | سعر ومواصفات هواوي نوفا 10.

مواصفات وسعر هاتف Xiaomi 12S Pro | سعر ومواصفات شاومي 12 اس برو.

google-playkhamsatmostaqltradent