recent
آخر الاخبار

أفضل البرامج لتعديل ويندوز 11 | برامج مهمة لتعديل خيارات وخصائص ويندوز 11 بسهولة.

الصفحة الرئيسية

أفضل البرامج لتعديل ويندوز 11 | برامج مهمة لتعديل خيارات وخصائص ويندوز 11 بسهولة.
أفضل البرامج لتعديل ويندوز 11 | برامج مهمة لتعديل خيارات وخصائص ويندوز 11 بسهولة.

أفضل البرامج لتعديل ويندوز 11 | برامج مهمة لتعديل خيارات وخصائص ويندوز 11 بسهولة.

أفضل البرامج لتعديل ويندوز 11: بعد أن صدر نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت ويندوز 11 وقام الكثير من المستخدمين حول العالم بتثبيته تبين أن هناك بعض الخيارات والمميزات التي تنقص النظام بالإضافة إلى العديد من المميزات التي كانت موجودة في الإصدارات السابقة من ويندوز والتي يفتقد إليها ويندوز 11.

لحسن الحظ أن المطورين والمبرمجين حول العالم يعملون بشكل دائم لتخطي كل المشاكل والعقبات التي تواجه المستخدمين ويسعون لزيادة خيارات التخصيص والمميزات التي تفيد المستخدمين, ومن هذا المنطلق تم تطوير العديد من البرامج التي ستساعدك على تعديل خيارات وخصائص ويندوز 11 بسهولة ولقد جمعنا لك في مقالنا اليوم قائمة تضم أفضل البرامج لتعديل ويندوز 11.

1 | برنامج LoveWindowsAgain.

 برنامج LoveWindowsAgain هو واحد من أفضل البرامج لتعديل ويندوز 11, يعمل هذا البرنامج الرائع على تحليل الويندوز 11 والكشف عن مختلف الأخطاء والمشاكل التي ممكن أن تتوافر في نسخة الويندوز لديك.

بعد انتهاء عملية تحليل ويندوز 11 يقدم لك قائمة بالمشاكل التي يمكنك إصلاحها من خلال البرنامج مثل استعادة قائمة الخيارات الكلاسيكية وتعديل الويدجت وإظهار الملفات المخفية وغير ذلك من الخيارات.

بمجرد تحديد الإصلاحات التي تريد القيام بها اضغط على Fix problems ليتم إصلاح هذه المشاكل.

يمكنك أيضاً من خلال برنامج LoveWindowsAgain تثبيت العديد من البرامج دفعة واحدة وكذلك حذف البرامج الأساسية من مايكروسوفت التي تأتي مع النظام والتي لا تحتاج إليها.

البرنامج محمول ولا يحتاج إلى تثبيت ويتمتع بواجهة بسيطة تجعل استخدامه بسيط وسهل, يمكنك تحميل برنامج LoveWindowsAgain من خلال الرابط التالي:

2 | برنامج ThisIsWin11.

يعد برنامج ThisIsWin11 أحد أفضل وأهم البرامج التي يمكنك استخدامها في تعديل خيارات وخصائص ويندوز 11.

برنامج ThisIsWin11 هو برنامج مجاني يساعدك في ضبط إعدادات ويندوز 11 بعد التثبيت حيث يمكنك تعديل عدد هائل جداً من الإعدادات وكل هذا من خلال نافذة واحدة.

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام حيث يقدم لك دليل بما يجب عليك تعديله وتخصيص في إعدادات ويندوز ويمكنك بدء تعديل خيارات وخصائص ويندوز من خلال الشريط الجانبي للبرنامج

مثلاً يمكنك من خلال القسم System محاذاة الشريط السفلي للنظام "شريط المهام" إلى اليسار كما يمكنك تفعيل أو إيقاف الوضع الداكن وعير ذلك من الخيارات الأخرى.

هناك أقسام أخرى في البرنامج  مثل الخصوصية Privacy  وقسم للتطبيقات Apps لتتمكن من حذف التطبيقات المثبتة مسبقاً من قبل مايكروسوفت وكذلك قسم الحزم أو Packages الذي يسمح لك بتثبيت البرامج دفعة واحدة, وغير ذلك من الأقسام الأخرى في البرنامج التي تفيدك جداً في ضبط ويندوز 11.

يمكنك تحميل برنامج ThisIsWin11 من خلال الرباط التالي:

3 | برنامج WinPallet.

برنامج WinPallet هو برنامج مجاني رائع يقدم لك مميزات وخيارات رائعة لتعديل ألوان واجهات نظام التشغيل ويندوز 11, حيث يمكنك تغيير ألوان كل شيء في النظام من قائمة ابدأ إلى شريط المهام إلى أشرطة العناوين والأيقونات وغير ذلك.

واجهة البرنامج بسيطة وسهلة ومقسومة إلى جهتين الأولى يتم عرض عناصر التحكم فيها بينما الثانية تعرض معاينة للتغييرات التي نقوم بها لنعاين الشكل الذي سينتج قبل أن نقوم بتطبيقه على النظام.

في البداية يمكنك تحديد الوضع الداكن أو الساطع للنظام كله أو للبرنامج, كما يمكنك التحكم بالشفافية والأوان لقائمة ابدأ وشريط المهام والإشعارات.

كل هذه الخيارات موجودة بالفعل فما الذي يميز برنامج WinPallet؟ المميز في البرنامج هي قدرتك على تخصيص لون شريط العنوان للنوافذ أو شريط المهام وقائمة ابدأ بمعزل عن بعضها أي يمكنك تلوين أي منها كما تريد ليبدو النظام ملوّن كما تريد.

عند الانتهاء من كل التعديلات التي تريدها اضغط على تطبيق أو Apply  ليتم تطبيق هذه التغييرات على النظام.

يمكنك من خلال برنامج WinPallet حفظ الخيارات التي قمت بتخصيص النظام بها على شكل ثيم يمكنك استخدامه لاحقاً على كمبيوترك أو على أي كمبيوتر آخر.

لتحميل برنامج WinPallet اضغط على الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

أفضل لابتوب اقتصادي من Acer | مواصفات وسعر لابتوب Acer Swift 3.

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy M13 5G | سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 13 5 جي.

google-playkhamsatmostaqltradent