recent
آخر الاخبار

أفضل المواقع المجانية لكتابة الـ CV | تصميم وتنزيل السيرة الذاتية "CV" بصيغ مختلفة.

الصفحة الرئيسية

أفضل المواقع المجانية لكتابة الـ CV | تصميم وتنزيل السيرة الذاتية "CV" بصيغ مختلفة.
أفضل المواقع المجانية لكتابة الـ CV | تصميم وتنزيل السيرة الذاتية "CV" بصيغ مختلفة.

أفضل المواقع المجانية لكتابة الـ CV | تصميم وتنزيل السيرة الذاتية "CV" بصيغ مختلفة.

أفضل المواقع المجانية لكتابة الـ CV: تعد السيرة الذاتية أو الـ CV من أهم الأمور التي يحتاج إليها كل من يرغب بالتقدم إلى عمل أو منصب وظيفي معين وبمختلف المجالات.

ومن المعروف أن تنظيم وجمال الـ CV من الأمور المؤثرة بشكل كبير أثناء مقابلات العمل وبالقدر الذي تكون فيه السيرة الذاتية منظمة ومميزة بقدر ما تكون فرصك في الحصول على الوظيفة أكبر.

الكثير منا يعتبر عملية كتابة الـ CV من أصعب المهام التي قد تواجهنا فبقدر بساطة المهمة إلا أنها تحمل الكثير من التفاصيل التي قد نغفلها, لذلك جمعنا لك في هذه المقالة أفضل المواقع المجانية لكتابة الـ CV والتي ستعطيك قوالب جاهزة وكل ما هو مطلوب منك هو ملئ حقول هذا القالب بالأمور المطلوبة كالاسم والإيميل والشهادات والخبرات التي تملكها وغير ذلك فهيا بنا نلقي نظرة على هذه المواقع.

1 | موقع Freesumes.

يعد موقع Freesumes واحد من أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في كتابة السيرة الذاتية حيث يحوي على الكثير من القوالب الجاهزة التي يمكنك تحميلها والتعديل عليها باستخدام برنامج الوورد أو حتى من خلال Google Dos.

هناك حوالي 160 قالب يمكنك استخدامها تتنوع بين احترافية وبسيطة وابداعية لتلبي كل احتياجاتك وتطلعاتك.

يمكنك زيارة موقع Freesumes وتنزيل هذه القوالب بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات مادية. 

2 | موقع Canva.

موقع Canva هو واحد من المواقع النجانية الرائعة لكتابة السيرة الذاتية, يحوي هذا الموقع على أكثر من 2000 قالب مختلف للسير الذاتية بتصاميم ابداعية رائعة مُصنفة ومنظمة ضمن أقسام ومجموعات حسب التصميم واللون والشاغر الظيفي الذي ترغب بالتقدم إليه وغير ذلك من الأقسام الأخرى.

على عكس الموقع السابق فلا يمكننا تنزيل القالب بصيغة Doc أي أننا لا نستطيع التعديل عليه بساخدام برنامج الوورد.

كتابة السيرة الذاتية تتم على الموقع أونلاين أي يمكنك إضافة الاسم والروابط الخاصة بك والرموز والمخططات البيانية وغير ذلك إلى سيرتك الذاتية, كل هذا على الموقع بشكل مباشر.

بعد الإنتهاء من تعديل الـ CV الخاص بك بمكنك تنزيله بصيغة JPG أو PNG أو PDF لتتمكن من طباعته في حال كنت تريد ذلك.

الموقع مجاني كما ذكرنا لكنه يتيح بعض الخيارات الإضافية بشكل مدفوع، بجميع الأحوال الخيارات المجانية التي يقدمها الموقع كافية لصناعة CV احترافي.

3| موقع Resume Genius.

يعد موقع Resume Genius أحد أفضل وأهم المواقع المجانية لكتابة سيرة ذاتية "CV"، يضم الموقع الكثير من قوالب السير الذاتية الاحترافية والتي تسمح لك بعرض كل خبراتك ومؤهلاتك بأفضل الكرق الممكنة وبما يتناسب مع متطلبات مختلف الشركات.

الجدير بالذكر في هذا الموقع المميز هو توافقه مع ميزة ATS والتي تجعل الـ CV الخاص بك يتخطى عمليات التصفية التي تقوم بها بعض الشركات باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار أفضل المرشحين للشاغر الوظيفي.

في البداية لا بدك من تسجيل الدخول للموقع وكتابة معلوماتك الأساسية ومن ثم يمكنك تحميل الـ CV الخاص بك بصيغة ملفات الوورد أو الـ PDF.

هناك ميزة إضافية في موقع Resume Genius وهي إمكانية ريط حسابك على الموقع مع مواقع البحث عن فرص العمل المختلفة كما يمكنه إرسال الـ CV الخاص بك إلى هذه المواقع ليتم عرضها على الموقع بشكل مباشر.

هذه كانت قائمتنا بأفضل وأهم المواقع المجانية التي ستساعدك على إنشاء سيرة ذاتية مميزة واحترافية وهناك الكثير غيرها وسنتحدث عنها في مواضيع لاحقة.

مواضيع قد تهمك:

أفضل البرامج لتغيير الصوت على الكمبيوتر | تغيير صوت المايك.

مواصفات وسعر هاتف Huawei Nova 10 | سعر ومواصفات هواوي نوفا 10.

google-playkhamsatmostaqltradent