recent
آخر الاخبار

أفضل الطرق الرسمية لتحميل التحديث الجديد لويندوز 11 | كيفية تثبيت تحديث ويندوز 11 الجديد 22H2.

الصفحة الرئيسية

أفضل الطرق الرسمية لتحميل التحديث الجديد لويندوز 11 | كيفية تثبيت تحديث ويندوز 11 الجديد 22H2.
أفضل الطرق الرسمية لتحميل التحديث الجديد لويندوز 11 | كيفية تثبيت تحديث ويندوز 11 الجديد 22H2.

أفضل الطرق الرسمية لتحميل التحديث الجديد لويندوز 11 | كيفية تثبيت تحديث ويندوز 11 الجديد 22H2.

أفضل الطرق الرسمية لتحميل التحديث الجديد لويندوز 11: في الأمس أعلنت مايكروسوفت عن التحديث الجديد لنظام التشغيل ويندوز 11 والذي يحمل الاسم 22H2 والذي جاء بالعديد من المميزات الرائعة التي تحدثنا عنها في مقالنا السابق بعنوان "أهم المميزات التي ستأتي بالتحديث الجديد لويندوز 11" ومن المؤكد أن التحديث لن يصل إلى كل المستخدمين دفعة واحدة وبالتالي في حال أردت أن تقوم بالترقية إلى هذا التحديث وبشكل رسمي سنقدم لك في السطور القادمة أفضل الطرق الرسمية لتحميل التحديث الجديد لويندوز 11.

1 | استخدام خدمة Windows Update.

استخدام خدمة Windows Update هو الحل الأسهل والطريقة الأولى التي يجب أن تلجأ لها فهي الطريقة الرسمية الأساسية التي تقدمها مايكروسوفت لمستخدميها للترقية إلى الإصدارات والتحديثات الجديدة لأنظمتها مهما كان حجمها.

في حال لم يصلك إشعار بوجود تحديث جديد للنظام قُم بالتوجه إلى Windows Update من خلال صفحة الإعدادات واضغط على Check for updates للتأكد من وصول التحديث إليك, في حال وصوله سيظهر لديك وجود تحديث جديد مع إمكانية تثبيته على كمبيوترك بالطريقة التقليدية.

في حال لم يصل التحديث إليك بهذه الطريقة سيكون أمامك أحد الخيارين: إما أن تنتظر ورود التحديث إليك أو تقوم بالتحديث بطرق أخرى سنورده في السطور القادمة.

" لا بد من الانتباه إلى أنه في حال كان كمبيوترك لا يتوافق مع متطلبات نظام التشغيل ويندوز 11 و كنت تستخدم نسخة من النظام تم تنزيلها دون مراعاة متطلبات التثبيت لن تتمكن من الترقية إلى التحديث الجديد 22H2 وستحتاج إلى تنزيل النسخة الجديدة من ويندوز 11 بعد التحديث كما سترى في السطور القادمة ". 

2 | استخدام أداة Installation Assistant.

بالتأكيد التحديث من خلال Windows Update هو الحل الأمثل لكنه ليس الوحيد, وبالتالي في حال عد ورود التحديث إليك قُم بالتوجه إلى الرابط التالي "هنا" من خلال متصفح الانترنت ( يفضل أن يكون متصف Edge) وهنا ستظهر لك صفحة لتنزيل ويندوز 11 تحوي على ثلاث خيارات, أولها هو ما يهمنا في هذه الفقرة حيث يمكننا من خلاله تنزيل التحديث الجديد 22H2 من ضمن سيرفرات مايكروسوفت عبر أداة Installation Assistant.

بعد أن تقوم بتحميل الأداة وتشغيلها على كمبيوترك قُم بالموافقة على الشروط والتراخيص لتبدأ عملية تحميل التحديث الجديد لويندوز 11، عند الانتهاء من التحميل سيقوم الكمبيوتر بأخذ نسخة احتياطية للنظام لتتمكن من العودة لها عند الحاجة ومن ثم يتم تثبيت التحديث على كمبيوترك بشكل سلس ودون أي مشاكل.

3 | استخدام أداة Media Creation Tool.

من خلال الأداة Media Creation Tool التي تقدمها شركة مايكروسوفت يمكنك الترقية إلى أحدث إصدار من ويندوز 11 كما يمكنك الحصول على نسخة ISO لحرقها على اسطوانة DVD أو على فلاشة أو تثبيته على شكل برنامج وهمي عبر VMWare أو Hyper-V أو غيرها من برامج تثبيت الأنظمة الوهمية, وبالتالي يمكنك استخدام هذه الأداة في تنزيل التحديث الجديد 22H2 لويندوز 11.

من الرابط في الفقرة السابقة نختار الخيار الثاني ليتم تحميل الأداة وعند الانتهاء من تحميلها قُم بتشغيلها واضغط على خيار Upgrade this PC now لتقوم الأداة بتنزيل أحدث نسخة من النظام ( مع التحديث الجديد ) وعن الانتهاء من تحميله سيتم تثبيته دون فقدان أي بيانات شخصية من الكمبيوتر.

قي حال كنت ترغب في تنزيل النظام وحرقه على فلاشة لتثبيت النظام في من البداية في أي وق تريده فاضغط على Create installation media واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإتمام المهمة. 

4 | تحميل ملف الـ ISO لويندوز 11 مع تحديث 22H2.

في حال كنت تريد الحصول على نسخة ISO من النظام مع التحديث الجديد وتنزيله باستخدام أحد برامج التحميل من الانترنت مثل برنامج IDM أو غيره لتتمكن من حرقه على فلاشة من خلال أحد برامج حرق نظام الويندوز على الفلاشة مثل برنامج Rufus لتثبيته على الكمبيوتر في أي وقت فيمكنك القيام بذلك من خلال زيارة نفس الرابط والضغط على الخيار الثالث الذي يظهر لك إمكانية تنزيل نظام التشغيل على شكل ملف صورة ISO اختر النظام ويندوز 11 مع التحديث الجديد Windows 11 22H2 واختر لغة النظام ومن ثم سيظهر لك زر للتحميل اضغط عليه ليبدأ تحميل النظام الذي يبلغ حجمه حوالي 5 جيجابايت.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Redmi A1 | سعر ومواصفات شاومي ريدمي أ 1.

أفضل طرق حذف الملفات المؤقتة على الكمبيوتر | ما هي الملفات المؤقتة وكيف يمكننا حذفها.

google-playkhamsatmostaqltradent