recent
آخر الاخبار

أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر التي عليك تجربتها فوراً | برامج ويندوز جديدة.

الصفحة الرئيسية

أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر التي عليك تجربتها فوراً | برامج ويندوز جديدة.
أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر التي عليك تجربتها فوراً | برامج ويندوز جديدة.

أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر التي عليك تجربتها فوراً | برامج ويندوز جديدة.

أفضل البرامج الجديدة للكمبيوتر التي عليك تجربتها فوراً: تعد برامج الكمبيوتر مجال واسع جداً يحوي الكثير والكثير من المستجدات اليومية, وفي حال كنت من الذين يتابعون كل ما هو جديد في عالم الكمبيوتر فمن المؤكد أنك تود تجريب البرامج الجديدة دائماً.

وكما عودناكم دائماً ضمن سلسة مقالتنا عن أفضل وأحد البرانج سنقدم لكم في مقالنا اليوم  عدة برامج جديدة تأتي بمميزات جميلة عليك تجريبها فوراً فهيا بنا.  

1 | برنامج Windhawk.

 في حال كنت تبحث عن برنامج يقوم بالتعديل على الويندوز فإن برنامج Windhawk يعد الخيار الأفضل فهو برنامج مجاني مفتوح المصدر يقدم الكثير من خيارات التعديل على الويندوز التي تحسّن من تجربة المستخدم بشكل كبير.

يشكل برنامج Windhawk مجتمع يمكن لأي شخص المساهمة فيه ونشر التعديلات المختلقة والتي لا توفرها ويندوز مثل تكبير حجم الأيقونات على شريط المهام أو استخدام الدولاب الخاص بالفأرة على الشريط لرفع أو خفض مستوى الصوت, أو تفعيل الوضع الداكن في تطبيق الملاحظات الخاص بمايكروسوفت Notepad وغيرها من خيارات التعديل الأخرى.

برنامج Windhawk لا يحتاج إلى التثبيت فهو برنامج محمول Portable بمجرد تنزيله يمكنك فتحه والبدء باستخدامه, حيث تظهر الواجهة الخاصة بالبرنامج والتي تحوي العديد من الخيارات والوظائف والتعديلات التي يمكننا تطبيقها على نظام التشغيل.

في واجهة البرنامج تظهر أشهر التعديلات التي يمكنك تطبيقها ولكن في حال كنت تريد أن تتصفح كامل القائمة فيمكنك الضغط على Browse for Mods لاستعراضها وعند الضغط على Details سيعرض البرنامج معلومات عن الوظيفة التي اخترتها ضمن صفحة جديدة.

في حال أرد ت تثبيت إحدى الوظائف كل ما عليك هو النقر على تثبيت Install وسيتم تثبيت هذه الوظيفة خلال لحظات ويمكنك ملاحظة التغييرات مباشرة دون الحاجة حتى إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر.

يمكنك تحميل برنامج Windhawk من خلال الرابط التالي:

2 | برنامج AirDash.

برنامج AirDash هو برنامج رائع يعمل على نقل الملفات بين الأجهزة المختلفة بسرعة  وسهولة.

يعمل برنامج AirDash على مختلف أنظمة التشغيل مثل ويندوز وماك وأندرويد وiOS ويرسل البرنامج الملفات بغض النظر عن عددها أو حجمها وكل هذا بكفاءة عالية وسرعة كبيرة وبشكل آمن حيث يقوم البرنامج بتشفير الملفات قبل أن يقوم بإرسالها.

في البداية قُم بتنزيل البرنامج ومن ثم ثبته على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول والذي تريد نقل الملفات منها وإليها ومن ثم اضغط على Pair New Device على أحد الأجهزة وقُم بكتابة الكود الظاهر على الشاشة ومن ثم أعد كتابة هذا الكود على الجهاز الآخر ليتم اقتران الجهازين ببعضهما البعض.

عملية نقل الملفات بين الأجهزة المتصلة سهلة للغاية كل ما عليك القيام به هو تحديد الجهاز الذي تريد إرسال الملفات إليه ومن ثم النقر على Select Files لتحديد الملفات التي تريد إرسالها.

بعد تحديد الملفات المُراد إرسالها اضغط على Send, سيظهر على شاشة الجهاز الآخر إشعار استلام File received اضغط عليه ليتم بدء استقبال الملفات.

يمكنك تحميل برنامج AirDash من خلال الرابط التالي:

3 | برنامج StemRoller.

برنامج StemRoller من البرامج الجديدة والمميزة التي تتيح لك فصل الصوت عن الآلات الموسيقية في مقاطع الصوت المختلفة للحصول على النغمة الخاصة بمقطع معين وهو أمر مهم ومفيد بالنسبة للكثير من الموسيقيين ومحرري الفيديو لأغراض مختلفة.

يعمل البرنامج على مقاطع الصوت سواء كانت على الكمبيوتر أو على الانترنت, يعد البرنامج كبير الحجم قليلاً حوالي 500 ميغا إلا أنه برنامج محول لا يحتاج إلى تثبيت 

 بعد تحميل البرنامج قُم بتشغيله واختر Select a local file لاختيار مقطع الصوت الذي تريد فصل الصوت فيه عن اللحن, أو يمكنك البحث على اليوتيوب عبر شريط البحث الموجود في الأعلى.

الآن بعد اختيار الملف اضغط على Split ليتم فصل الصوت عن الموسيقى وهي عملية تستغرق بعض الوقت وتستهلك موارد الجهاز نوعاً ما ولكن هذا الأمر يعتمد على قوة موارد الجهاز.

عند انتهاء عملية الفصل ستظهر النتيجة ضمن مجلد يحوي على 5 ملفات تمثل الأجزاء التي تم فصلها حيث يكون أحد الملفات عبارة عن الصوت والملفات الأخرى تكون للآلات الموسيقية كل على حدى.

تكون الملفات بصيغة WAV ويعمل البرنامج على استخراج هذه الملفات بأعلى جودة ممكنة.

يمكنك تحميل برنامج StemRoller من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

أفضل برامج ترجمة النصوص الجديدة للويندوز | مترجمات جديدة للكمبيوتر.

مواصفات وسعر هاتف IPhone 14 Pro Max | سعر ومواصفات آيفون 14 برو ماكس.

google-playkhamsatmostaqltradent