recent
آخر الاخبار

أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من الانترنت للكمبيوتر | تنويل الفيديوهات من الانترنت.

أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من الانترنت للكمبيوتر | تنويل الفيديوهات من الانترنت.
أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من الانترنت للكمبيوتر | تنويل الفيديوهات من الانترنت.

أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من الانترنت للكمبيوتر | تنويل الفيديوهات من الانترنت.

أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من الانترنت للكمبيوتر: يلجأ الكثير من المستخدمين في عملية تنزيل الفيديوهات من الانترنت إلى البرنامج الشهير Internet Download Manager والمعروف باسم IDM والذي يقدم خدمات مميزة في مجال التنزيل من الانترنت, إلا أن برنامج IDM يعاني من بعض المشاكل بالإضافة إلى أنه ليس مجاني بل يحتاج إلى دفع رسوم اشتراك لاستخدامه بعد الفترة التجريبية وهذا أمر قد يكون مؤثر بالنسبة للكثير من المستخدمين.

في مقالنا اليوم قمنا بتجميع قائمة تضم عدة برامج مميزة للكمبيوتر يمكنك الاستفادة منها في تنزيل الفيديوهات من الانترنت لتتمكن من الاحتفاظ بها ومشاهدتها دون الحاجة إلى اتصال انترنت.

1 | برنامج CleverGet Video Downloader.

برنامج CleverGet Video Downloader واحد من أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من الانترنت, يأتي البرنامج بالعديد من المميزات الاحترافية في مجال تنزيل الفيديوهات من الانترنت حيث يقدم لك خيارات مختلفة لتحميل الفيديوهات بمختلف الجودات والدقات ( يمكنك تنزيل فيديوهات بدقة UHD ), كما أنه مجاني بالكامل ويمكنك الاعتماد على النسخة المجانية دون الاضطرار لدفع أي رسوم إضافية.

واجهة البرنامج بسيطة واستخدام البرنامج غاية في السهولة, فقط قُم بمسخ عنوان URL الخاص بالفيديو المُراد تحميله والصقه في البرنامج الذي سيقوم بالتعرف إلى الفيديو ويعطيك خيارات مختلفة للدقة لنقوم بتحميل الفيديو بالجودة التي ترغب بها.

يعيب برنامج CleverGet Video Downloader أن النسخة المجانية منه تسمح لك بتنزيل 30 مقطع فيديو فقط في كل يوم وهذا ليس بالأمر الكبير في حال كنت تقوم بتنزيل عدد محدود من الفيديوهات يومياً.

يمكنك تحميل برنامج CleverGet Video Downloader من خلال الرابط التالي"

2 | برنامج VideoProc.

برنامج VideoProc هو برنامج تنزيل فيديوهات من الانترنت متكامل يمكنك استخدامه لتنزيل الفيديوهات من مختلف مواقع الانترنت على الشبكة ومن بينها مواقع التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وإنسنتاغرام ويوتيوب وغيرها من المواقع.

يضم البرنامج بالإضافة إلى أداة تحميل الفيديوهات من الانترنت أداة لتحرير وتعديل الفيديو بالإضافة إلى إمكانية تحويل صيغة الفيديو بعد تحميله ليتناسب مع مختلف الأجهزة والأنظمة.

أهم عيب في البرنامج أنه ليس مجاني بالكامل وإنما يتطلب الشراء ويبلغ سعره السنوي حوالي 30$ وهو رقم مرتفع جداً, لكن يمكنك استخدام النسخة التجريبية من البرنامج لتحميل الفيديوهات من الانترنت.

البرنامج يتيح لك التحميل بمختلف الصيغ والدقات ( يدعم تنزيل الفيديوهات بدقة 8K ).

يمكنك تحميل برنامج VideoProc من خلال الرابط التالي:

 3 | برنامج YTD Video Downloader.

البرنامج الأخير على قائمتنا هو برنامج YTD Video Downloader المميز وهو من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في تنزيل الفيديوهات من مختلف مواقع الانترنت بما في ذلك يوتيوب وفيسبوك وغيرها من مواقع الانترنت.

البرنامج يملك واجهة بديهية وسهلة الاستخدام تجعل عملية تحميل الفيديوهات من أسهل الأمور, يتيح البرنامج إمكانية تحويل تنسيقات الفيديو إلى العديد من الصيغ ليتناسب مع مختلف أنظمة التشغيل سواء للهواتف المحمولة أو للكمبيوترات.

يحوي برنامج YTD Video Downloader على واحدة من أهم المميزات التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين وهي ميزة تحميل قائمة تشغيل كاملة من أي قناة على اليوتيوب وبذلك لن تضطر لتنزيل كل فيديو على حدى.

برنامج YTD Video Downloader يحوي على مشغل فيديو مدمج في البرنامج مما يتيح تشغيل الفيديوهات من خلال البرنامج دون الحاجة لتنزيل برنامج تشغيل فيديوهات.

لتحميل برنامج YTD Video Downloader يمكنك الانتقال إلى الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Xiaomi 12T | سعر ومواصفات شاومي 12 تي.

أحدث إصدارات اللابتوبات من شركة أسوس | مواصفات وسعر لابتوب Asus ProArt Studiobook 16 (H7600).

google-playkhamsatmostaqltradent