recent
آخر الاخبار

أفضل الطرق لرفع مستوى الصوت في الفيديوهات | رفع صوت الفيديو.

أفضل الطرق لرفع مستوى الصوت في الفيديوهات | رفع صوت الفيديو.
أفضل الطرق لرفع مستوى الصوت في الفيديوهات | رفع صوت الفيديو.

أفضل الطرق لرفع مستوى الصوت في الفيديوهات | رفع صوت الفيديو.

أفضل الطرق لرفع مستوى الصوت في الفيديوهات: في كثير من الأحيان نواجه مشكلة انخفاض الصوت في الفيديوهات وهي مشكلة مزعجة جداً, حيث أنه وعلى الرغم من رفع مستوى الصوت في الجهاز إلى أقصى حد يبقى الصوت ضعيف.

هل هناك طريقة لرفع مستوى الصوت في الفيديو؟

بالتأكيد هناك أكثر من طريقة يمكننا من خلالها رفع مستوى صوت الفيديو وفي مقالنا اليوم سنسلط الضوء على عدة طرق لرفع الصوت: الأولى من خلال برنامج كمبيوتر والثانية عبر موقع انترنت أما الثالثة فمن خلال إضافة على متصفح الانترنت, فهيا بنا.

الطريقة الأولى: استخدام برنامج Video Volume Booster.

استخدام برنامج Video Volume Booster هي طريقتنا الأولى لرفع مستوى صوت الفيديوهات, حيث يعد برنامج Video Volume Booster من أفضل وأقوى البرامج المجانية التي توفر لك القدرة على تحسين مستوى الصوت في مقطع الفيديو دون التأثير أبداً على جودة الفيديو.

كل ما عليك هو تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

ومن ثم قم بفتح البرنامج واضغط على Add لتضيف الفيديو الذي تريد رفع الصوت الخاص به, ويدعم البرنامج الكثير من صيغ الفيديو ومن بينها MP4 أو WEBM أو MKV, بعد إضافة الفيديو انتقل إلى الإعدادات Settings و بعدها إلى القسم Audio Volume الذي يمكنك من خلاله التحكم بمستوى الصوت, انتقل بعدها إلى الخانة Increase audio volume وارفع مستوى الصوت بمقدار 10 حتى 20 ديسيبل.

الآن اضغط على Optimize ليتم تطبيق التغييرات على ملف الفيديو الذي قمت برفع مستوى الصوت الخاص به.

عند تشغيل الفيديو الذي قمت بتحسين صوته ستلاحظ أنه تم رفع صوته بشكل مقبول وبات الاستماع إليه أفضل دون التأثير على جودة الفيديو أبداً.

الطريقة الثانية: استخدام موقع 123Apps.

في حال كنت ترغب برفع مستوى صوت مقطع فيديو صغير الحجم ولم تكن ترغب في تثبيت أي برامج على كمبيوترك يمكنك اللجوء إلى موقع انترنت مميز يقدم هذه الميزة وهو موقع 123Apps الذي يقدم الكثير من المميزات والأدوات الرائعة التي تغنيك عن تنزيل العديد من البرامج على الكمبيوتر, 

سنستخدم من بين هذه الأدوات الموجودة في موقع 123Apps أداة Increase Video Volume التي يمكننا من خلالها رفع مستوى صوت الفيديوهات. 

استخدام الأداة سهل جداً كل ما عليك هو فتح أداة Increase Video Volume والضغط على Open File لرفع ملف الفيديو الذي تريد تحسين مستوى الصوت الخاص به من الكمبيوتر, أو يمكنك النقر على السهم المتجه إلى الأسفل لرفع الفيديوهات من مواقع التخزين السحابي مثل Dropbox أو Google Drive  أو من خلال رابط URL مباشر.

بعد رفع الفيديو إلى الموقع سيظهر لك شريط تمرير يمكنك من خلاله رفع مستوى الصوت بنسبة 300% ويمكنك معاينة النتائج مع كل تغيير تقوم به على الفيديو.

بعد الحصول على النتيجة المطلوبة قم بالضغط على زر Save ليتم حفظ الفيديو الناتج بعد رفع الصوت الخاص به. 

الطريقة الثالثة: استخدام إضافة Volume Booster.

ماذا في حال كان الفيديو موجود على الانترنت Online مثل موقع اليوتيوب أو فيسبوك أو غيره من مواقع عرض الفيديوهات؟

هنا سنصل إلى الطريقة الثالثة وهي من خلال إضافة على متصفح الانترنت, وأفضل مثال عن هذا النوع من الإضافات هي إضافة Volume Booster والتي ترفع مستوى صوت الفيديوهات التي يتم عرضها ضمن متصفح الانترنت بنسبة 1000% وهي نسبة كبيرة وقدرة عالية تقدمها هذه الأداة الرائعة.

كل ما عليك القيام به هو تثبيت إضافة Volume Booster على متصفح كروم الخاص بك وعند مواجهة أي فيديو بصوت منخفض اضغط على أيقونة الأداة الموجودة في الشريط العلوي للمتصفح, وفي حال كانت النسبة الافتراضية لرفع الصوت قم بزيادة مستوى الصوت من خلال شريط التمرير.

مواضيع قد تهمك:

أفضل البرامج الصغيرة للكمبيوتر والتي تستحق التجربة | برامج محمولة صغيرة للكمبيوتر ننصحك بتجربتها.

مواصفات وسعر هاتف Google Pixel 7 Pro | سعر ومواصفات جوجل بكسل 7 برو.

google-playkhamsatmostaqltradent