recent
آخر الاخبار

أهم مميزات لابتوبات ماك بوك التي تجعل منها الأفضل في العالم | مميزات لابتوبات أبل.

الصفحة الرئيسية

أهم مميزات لابتوبات ماك بوك التي تجعل منها الأفضل في العالم | مميزات لابتوبات أبل.
أهم مميزات لابتوبات ماك بوك التي تجعل منها الأفضل في العالم | مميزات لابتوبات أبل.

أهم مميزات لابتوبات ماك بوك التي تجعل منها الأفضل في العالم | مميزات لابتوبات أبل.

أهم مميزات لابتوبات ماك بوك التي تجعل منها الأفضل في العالم: تعد أجهزة الماك بوك من أفضل أجهزة اللابتوب في العالم وتحقق في كل عام رواجاً واسعاً وأرباح عالية لشركة أبل الأمريكية, كما أن الكثير من المستخدمين وعلى الرغم من غلاء ثمن هذه اللابتوبات تسعى إلى امتلاك أحد إصدارات ماك بوك وخاصة منشئي المحتوى والمصممين.

يعود سبب انتشار أجهزة الماك بوك إلى الكثير من الأسباب وفي مقالنا اليوم سنستعرض أهم مميزات أجهزة الماك بوك التي تجعلها رائجة ومرغوبة لدى الملايين حول العالم. 

1 | صلاحية طويلة لأجهزة الماك بوك.

تعد الصلاحية من الأمور الغاية في الأهمية بالنسبة للمستخدمين, فعند شراء لابتوب معين تكون تطلعاتنا أن يدوم هذا اللابتوب لأطول فترة ممكنة وخاصةً عندما يكون اللابتوب باهظ الثمن كحال لابتوبات ماك بوك.

الصلاحية الطويلة واحدة من أبرز مميزات أجهزة ماك بوك وهي التي تدفع الكثيرين من المستخدمين إلى شراء هذا النوع من اللابتوبات دون النظر إلى غلاء سعرها.

بشكل عام تحافظ أجهزة الماك بوك على أدائها لمدة لا تقل عن أربع سنوات ( وفي حال العناية بها بشكل جيد قد تطول هذه المدة ) وهو رقم جيد جداً بالمقارنة بكل أنواع اللابتوبات الأخرى التي يضعف أدائها قبل هذه المدة بكثير, كما أن أجهزة الماك بوك تستمر باستقبال تحديثات نظام الـ macOS لفترة طويلة.  

2 | القدرة على مزامنة مختلف أجهزة أبل.

شركة أبل كما هو معروف ليست مختصة باللابتوبات فقط فهي تنتج هواتف الآيفون الرائدة وكذلك الأجهزة اللوحية آيباد والساعات الذكية آي ووتش وغير ذلك من المنتجات التي يمكنك بكل بساطة مزامنتها ومتابعة العمل على أي جهاز تريده وذلك من خلال ميزة Handoff الخاصة بأجهزة أبل, حيث يمكنك بدء العمل على الماك بوك الخاص بك ومتابعته على الآيفون بكل بساطة.

هذه المرونة بالتنقل بين المنتجات المختلفة لشركة آبل تعد عنصر جذب وتدفع الكثير من المستخدمين لاقتناء هذا النوع من الأجهزة. 

3 | سهولة تحديث النظام.

يعد نظام التشغيل أحد أهم أركان الكمبيوتر فهو النافذة التي من خلالها يتمكن المستخدم من الاستفادة من قدرات الكمبيوتر وإرسال الأوامر إلى القطع المختلفة لتتكامل وتؤدي المهام المطلوبة.

وتعمل الشركات بشكل عام على تحديث أنظمتها وتقديم التغييرات والتحسينات المطلوبة بالإضافة إلى تحديثات الأمان.

وتعمل آبل على تسهيل عملية التحديث لنظامها لكي لا يواجه المستخدم أي مشاكل أثناء عملية التحديث, كما يمكنه ضبط الإعدادات الخاصة بالتحديثات التلقائية لتتم في أوقات محددة وغير ذلك من الأمور والخيارات.

4 | تصميم أنيق وجميل بوزن خفيف.

من أهم المميزات التي يرغب بها أي مستخدم في جهاز اللابتوب الخاص به هو خفة وزنه وذلك ليتمكن من حمله ونقله معه إلى مكان يرده دون أي صعوبات, وبالنسبة لأجهزة ماك بوك تحرض شركة آبل على أن تكون خفيفة وذات تصميم أنيق ومريح بالنسبة إلى أي مستخدم وهذا بالتأكيد يجعلها مرغوبة وواسعة الانتشار.

 5 | أداء عالي في المهام الثقيلة.

 في حال كنت تستخدم اللابتوب في أداء مهام ثقيلة فإن السرعة في تنفيذ هذه المهام تعد عنصر أساسي لنجاح عملك واستمراره, وفي هذا المجال تعد أجهزة الماك بوك من أفضل اللابتوبات التي تقدم أداء عالي في المهام الثقيلة وتعطي نتائج مميزة في الألعاب وبرامج المونتاج وتحرير الصور وكل المهام الثقيلة الأخرى. 

6 | درجة عالية من الأمان لنظام macOS.

بالنسبة للأمان فلا يمكننا القول أن الماك بوك آمن بنسبة 100% إلا أن آبل تعمل على زيادة درجة أمان أجهزتها باستمرار وهو أمر هام في ظل تزايد احتمالية الإصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة من شبكة الانترنت.

ومع ذلك ورغم جهود آبل الحثيثة فإننا ننصحك في حال اقتنيت أحد أجهزة الماك بوك أن تقوم بتثبيت مضاد فيروسات للحصول على أعلى درجة حماية ممكنة.

مواضيع قد تهمك:

أفضل برامج الويندوز الجديدة ننصحك بتجربتها | برامج جديدة ومفيدة ننصحك بتجربتها.

مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Redmi Note 12 Pro Plus | سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس.

google-playkhamsatmostaqltradent