recent
آخر الاخبار

أفضل طرق حضور كأس العالم على الكمبيوتر والموبايل | متابعة مباريات المونديال.

أفضل طرق حضور كأس العالم على الكمبيوتر والموبايل | متابعة مباريات المونديال.
أفضل طرق حضور كأس العالم على الكمبيوتر والموبايل | متابعة مباريات المونديال.

أفضل طرق حضور كأس العالم على الكمبيوتر والموبايل | متابعة مباريات المونديال.

أفضل طرق حضور كأس العالم على الكمبيوتر والموبايل: كأس العالم هو الحدث الأكبر والأكثر شعبية ومتابعة من قبل كل الناس حول العالم وفي الوطن العربي, خصوصاً أن البطولة تُقام هذه المرة على أرضٍ عربية للمرة الأولى وبمشاركة أربع دول عربية أيضاً.

بالتأكيد حضور مباريات كأس العالم بشكل مباشر هو الطريقة الأمثل لمتابعة المونديال إلا أن أغلب مباريات البطولة تنقل على قنوات مُشفّرة ولا يملك الجميع القدرة على متابعتها, كما أن إقامة أربع مباريات في اليوم الواحد يجعل من الصعب على من لديه عمل حضورها جميعها.

لذلك قمنا بتجريب وتجميع أفضل طرق حضور كأس العالم على الكمبيوتر والموبايل وسنستعرضها معكم في السطور القادمة فهيا بنا.

على الويندوز: متابعة أحداث مباريات المونديال من خلال عناصر الواجهة الـ Widgets.

في حال كنت تستخدم كمبيوترك ولا تريد تشتيت انتباهك في البحث عن مستجدات أحداث مباريات المونديال عبر تطبيقات معينة أو على متصفح الانترنت فيمكنك الاستفادة من عناصر الواجهة الـ Widgets في ويندوز 11 أو خاصية News and interests " الأخبار والاهتمامات " على الويندوز 10.

كل ما يجب أن نقوم به هو التمرير بمؤشر الفأرة على الأيقونة الخاصة بالخاصية, في ويندوز 11 تتواجد هذه الأيقونة في أقصى الجانب الأيسر من شريط المهام بينما في ويندوز 10 فغالباً ستكون ميزة الأخبار والاهتمامات بالقرب من الساعة في شريط المهام.

بمجرد تمرير المؤشر على أيقونة الخاصية ستطفو نافذة عائمة تعرض لك حالة الطقس وأهم الأخبار وكذلك تغطية لأحداث كأس العالم التي ستتواجد ضمن بطاقة World Cup Coverage والتي  تتضمن معلومات عن المباريات السابقة وكذلك مواعيد المباريات اللاحقة بالإضافة طبعاً لتغطية أحداث ونتيجة المباراة الحالية بالزمن الحقيقي, في حال قمت بالضغط على بطاقة World Cup Coverage سيتم توجيهك إلى صفحة مخصصة لتغطية المونديال بما في ذلك ترتيب المجموعات وإحصائيات اللاعبين وأخبار متنوعة أخرى.

وهناك طريقة أخرى على الويندوز أيضاً حيث يمكنك  كتابة World Cup 2022 ضمن شريط البحث وسيقوم الويندوز بتوجيهك إلى صفحة تضم كل المعلومات التي تريدها عن المباريات السابقة والقادمة والمباراة الجارية وغير ذلك من التفاصيل الأخرى المتعلقة بكأس العالم.

على الآيفون: متابعة أحداث المونديال من خلال خاصية الأنشطة الحالية.

ميزة Live Activities هي ميزة جديدة طرحتها أبل في نظام التشغيل الخاص بالهواتف iOS 16 وقد وصلت بالفعل للمستخدمين في تحديث iOS 16.1, تقوم هذه الميزة بعرض أهم الأخبار على شاشة القفل الخاصة بك ( أو ضمن الـ Dynamic Island في أجهزة iPhone 14 Pro ) وبالتأكيد سيتم عرض مجريات مباريات كأس العالم ضمن هذه الميزة.

يوجد الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمة متابعة مجريات مونديال قطر 2022 ومن بين هذه البرامج برنامج FotMob الذي يعد الأفضل في على الآيفون لمتابعة كأس العالم وخاصة لأنه يدعم ميزة Live Activities بشكل ممتاز.

استخدام التطبيق بسيط جداً كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق ومن ثم الضغط على أي مباراة من مباريات كأس العالم تريد متابعتها ومن ثم انقر على النجمة في الشريط العلوي, وهكذا سيتم عرض كل مجريات المباراة لحظة بلحظة على شاشة القفل أو في لوحة الإشعارات أو في الـ Dynamic Island ولن تؤثر أبداً على عملك على الهاتف ابدأ.

على الأندرويد: متابعة مجريات المونديال من خلال تثبيت النتيجة على الشاشة.

تقدم جوجل من خلال محرك البحث الخاص بها متابعة كاملة لكل مجريات كأس العالميكفي أن تقوم بكتابة "World Cup" ضمن مربع البحث الخاص بمتصفح Google Chrome أو تطبيق جوجل الرسمي على هاتف الأندرويد ليتم عرض نتائج المباريات وترتيب الفرق في المجموعات والمباريات القادمة وإحصائيات اللاعبين وصور وفيديوهات من المباريات وغير ذلك الكثير من كل ما يتعلق بالمونديال.

كما يمكنك متابعة فرقك المفضلة ومعرفة نتائج المباريات الجارية سواء من خلال الإشعارات الفورية أو من خلال تثبيت النتيجة بشكل عائم لتتمكن من متابعة مجريات المباراة لحظة بلحظة.

في البداية افتح متصفح كروم أو تطبيق جوجل الرسمي الموجود على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد وابحث عن "كأس العالم 2022" وضمن نتائج البحث التي ستظهر لك اضغط على المباراة التي تريد متابعتها ومن ثم قُم بتثبيت هذه المباراة من خلال الضغط على Pin Live Score.

هنا لا بد من السماح لجوجل بالظهور فوق التطبيقات الأخرى ويتم ذلك من خلال فتح الإعدادات ومنح الإذن المطلوب.

الآن بعد أن قُمت بمنح الإذن عُد إلى صفحة نتائج البحث واضغط على خيار Pin Live Score لتظهر نتيجة المباراة بشكل عائم على شاشة هاتفك ولن تختفي هذه الفقاعة ضمن أي تطبيق وفي حال قُمت بالنقر عليها ستظهر لك نافذة تحتوي معلومات إضافية عن المباراة بالإضافة إلى خيار تثبيت المباريات القادمة بشكل تلقائي لأي منتخب تريد متابعته حيث ستظهر الفقاعة الخاصة بالمباراة تلقائياً عند بدايتها.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Vivo X90 | سعر ومواصفات فيفو اكس 90.

أحدث لابتوب في الأسواق من شركة Acer | مواصفات وسعر لابتوب Acer Swift Edge (SFA16-41).

أفضل طرق حضور كأس العالم على الكمبيوتر والموبايل | متابعة مباريات المونديال.
Hosen Essa

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف6 ديسمبر 2022 في 1:35 م

    افضل مبارات عندي أو برايي هي مباريات.السعوديه والآخر المغرب

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent