recent
آخر الاخبار

أفضل طريقة لنقل الفيديوهات من الآيفون إلى الكمبيوتر | نقل ملفات الآيفون إلى الكمبيوتر بكل بساطة.

الصفحة الرئيسية

أفضل طريقة لنقل الفيديوهات من الآيفون إلى الكمبيوتر | نقل ملفات الآيفون إلى الكمبيوتر بكل بساطة.
أفضل طريقة لنقل الفيديوهات من الآيفون إلى الكمبيوتر | نقل ملفات الآيفون إلى الكمبيوتر بكل بساطة.

أفضل طريقة لنقل الفيديوهات من الآيفون إلى الكمبيوتر | نقل ملفات الآيفون إلى الكمبيوتر بكل بساطة.

أفضل طريقة لنقل الفيديوهات من الآيفون إلى الكمبيوتر: في زمن أصبح فيه كل ما نملك من لحظات جميلة مصورة أو مسجلة كفيديوهات على الموبايل يعد فقدان هذه الملفات من الأمور المزعجة جداً والتي من الممكن أن تسبب لنا مشاكل كثيرة بالإضافة إلى الحزن الذي سيصيبنا في حال فقدان ذكرياتنا المسجلة على الهاتف.

يعد الحل الأمثل للاحتفاظ بالملفات من الضياع أو الفقد هو أخذ نسخة احتياطية منها وفي حال كنت تستعمل أحد أجهزة أبل سواء كان أيفون أو آيباد أو آيبود فأنت هنا في المكان الصحيح, حيث سنقدم لك في السطور القادمة مراجعة شاملة لأحد أهم البرامج التي تساعدك على نقل الفيديوهات من الآيفون إلى الكمبيوتر (بنظام ويندوز / ماك) بلمح البصر ودون أي عناء فهيا بنا نستعرض هذا البرنامج.

برنامج iCareFone لنقل ملفات الآيفون إلى الكمبيوتر.

يعد برنامج iCareFone من أهم البرامج التي تقدم لك ميزة نقل الفيديوهات والصور من الأجهزة التي تعمل بنظام iOS - سواء آيفون أو آيباد أو آيبود - إلى الكمبيوتر بضغطة زر.

بالإضافة لنقل الفيديوهات والصور فالبرنامج يدعم أكثر من 30 نوع ملفات مختلف ويسمح لك بأخذ نسخة احتياطية من هذه الملفات على كمبيوترك الشخصي واستعادتها على الآيفون في أي وقت تريده بكل سهولة وبساطة.

طريقة استخدام برنامج iCareFone في نقل ملفات الآيفون إلى الكمبيوتر.

طريقة استخدام برنامج Tenorshare iCareFone بسيطة وسهلة جداً, حيث يأتي البرنامج بواجهة بسيطة ومنظمة وتدعم اللغة العربية, فيما يلي سنوضح لك بالتفصيل كيفية نقل الفيديوهات من الآيفون إلى الكمبيوتر وكذلك كيفية استعادة هذه الملفات في حال فقدانها على الهاتف أو في حال أردت نقل هذه الفيديوهات إلى هاتف آيفون آخر.

- في البداية قُم بتحميل وتثبيت برنامج iCareFone على الكمبيوتر الذي تريد نقل الفيديوهات إليه.

- صِل هاتف الآيفون الخاص بك والذي تريد نقل الفيديوهات منه بالكمبيوتر وقُم بتفعيل المصادقة بين الموبايل والكمبيوتر عن طريق إدخال رمز التحقق على الموبايل لكي يقوم البرنامج بالتعرف على الهاتف ولنتمكن من بدء عملية النسخ الاحتياطي للملفات.

يمكنك تحميل برنامج iCareFone للأجهزة العاملة بنظام ويندوز من هنا:

يمكنك تحميل برنامج iCareFone لكمبيوترات آبل من هنا:

- بعد أن قمت بإعداد المصادقة بين الكمبيوتر والموبايل ستظهر لك نافذة جديدة تعطيك أنواع الملفات التي يمكن أن يتم إجراء نسخ احتياطي لها, افتراضياً تكون كل أنواع الملفات محددة لكن في حال أردت أن تختار نوع محدد كالفيديوهات أو الصور فيمكنك ازالة الاختيار عن الأنواع الأخرى وتركه على الأنواع التي تريد نسخها احتياطياً.

- بعد أن حددنا أنواع الملفات التي نريد نسخها احتياطياً لم يتبقى سوى النقر على زر النسخ الاحتياطي الموجود في الأسفل لتبدأ عملية النسخ.

- عملية النسخ الاحتياطي من الممكن أن تستمر بعض الوقت وهذا مرهون بحجم الملفات المُراد نسخها.

- احرص على ألا تفصل الهاتف عن الكمبيوتر في أثناء عملية النسخ أبداً.

- عند انتهاء عملية النسخ يمكنك فصل الهاتف عن الكمبيوتر وستكون جميع الملفات التي أردت نسخها قد أصبحت موجودة على الكمبيوتر ويمكنك استعادتها في أي وقت تريده ودون أي صعوبات من خلال برنامج iCareFone.

- بعد التجربة يمكننا القول أن برنامج iCareFone يعد الأبرز والأفضل في مجاله على الإطلاق حيث أنه يدعم مختلف أنواع الأجهزة ومختلف صيغ الملفات بالإضافة إلى أن واجهته تدعم اللغة العربية مما يسهل استخادمه.

- لا بد من الإشارة إلى أن برنامج iCareFone ليس مجاني وانما يتطلب دفع اشتراك، الجميل في البرنامج أنه يوفر أكثر من خطة للدفع كما يتيح لك استعادة مالك خلال 30 يوم في حال حدوث أي مشاكل في البرنامج.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Vivo X90 Pro Plus | سعر ومواصفات فيفو اكس 90 برو بلس.

أفضل طرق حضور كأس العالم على الكمبيوتر والموبايل | متابعة مباريات المونديال.

google-playkhamsatmostaqltradent