recent
آخر الاخبار

أفضل أداة لتحويل ملفات الـ PDF وتعديلها بكل بساطة | تعديل ملفات الـ PDF باستخدام أداة LightPDF.

الصفحة الرئيسية

أفضل أداة لتحويل ملفات الـ PDF وتعديلها بكل بساطة | تعديل ملفات الـ PDF باستخدام أداة LightPDF.
أفضل أداة لتحويل ملفات الـ PDF وتعديلها بكل بساطة | تعديل ملفات الـ PDF باستخدام أداة LightPDF.

أفضل أداة لتحويل ملفات الـ PDF وتعديلها بكل بساطة | تعديل ملفات الـ PDF باستخدام أداة LightPDF.

أفضل أداة لتحويل ملفات الـ PDF وتعديلها بكل بساطة: تعد ملفات الـ PDF من أشهر أنواع الملفات المستخدمة خصوصاً من قبل الطلاب والمعلمين, حيث تعد هذه الصيغة هي الأشهر في مجال الكتب الإلكترونية.

ونظراً لأهمية هذا النوع من الملفات فلا بد من معرفة كيفية التعامل معها وتعديلها وتحويلها لكي نتمكن من التعامل مع كل ما يتعلق بالـ PDF.

هناك العديد من البرامج والأدوات التي يمكنها تعديل الـ PDF أو تحويله إلى صبغ أخرى مثل العروض التقديمية أو ملفات الوورد وبالعكس, لكن معظم هذه الأدوات لا تقوم إلا بمهمة واحدة مما سبق.

أما بالنسبة لأداة LightPDF فهي أداة على الانترنت قادرة على تعديل وتحويل ملفات الـ PDF والقيام بالكثير من الأمور المجتمعة وفي مقالنا اليوم سنتحدث بالتفصيل عن مميزات أداة LightPDF لتعديل وتحويل ملفات الـ PDF.

أهم مميزات أداة LightPDF لتحويل وتعديل ملفات الـ PDF.

أداة LightPDF تعد من أروع وأفضل الأدوات لتعديل وتحرير ملفات الـ PDF حيث يمكنك من خلال هذه الأداة رفع ملفات البي دي اف إلى الموقع الالكتروني الخاص بالأداة وحفظ هذه الملفات على السحابة وبذلك ستتمكن من الوصول إليها عن طريق أي جهاز متصل بالانترنت كما ستتمكن من مشاركتها مع مستخدمين آخرين.

تملك أداة LightPDF أكثر من 20 أداة مدمجة لتحرير وتحويل ملفات الـ PDF حيث تحوي أدوات لتحرير النصوص وإضافة أو حذف الصور من البي دي اف وأدوات لدمج وتقسيم وضغط ملفات الـ PDF بالإضافة إلى أداة لإضافة التوقيع إلى مستندات البي دي اف والعلامة المائية, مع إمكانية إضافة كلمة سر للمستندات وغيرها الكثير من خيارات التعديل الرائعة التي تقدمها هذه الأداة المتكاملة, كما تتيح أداة LightPDF تحويل ملفات الـ PDF إلى صيغ أخرى أو تحويل ملفات الوورد والبوربوينت وتحويل الصور إلى PDF.

لا تقتصر هذه الأداة على الموقع الالكتروني - والذي يمكنك الاعتماد عليه بالكامل بشكل مجاني - بل تملك أيضاً برنامج خاص بالكمبيوتر وتطبيق للهواتف الذكية سواء آيفون أو أندرويد وهي تحتوي على نفس الأدوات والقدرات الموجودة على الموقع وتراعي خصوصية وأمان المستخدمين بشكل كبير.

استخدام أداة LightPDF.

أداة LightPDF بسيطة جداً ولا تحتاج إلى خبرة, عند الدخول إلى موقع الأداة من خلال الرابط التالي: هنا, ستلاحظ أن واجهة الموقع تحوي معلومات عن أهم الخيارات والإجراءات التي يمكن القيام بها باستخدام أداة LightPDF وستجد زر لتسجيل الدخول إلى الموقع, اضغط عليه وسجل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور أو سجل من خلال حساب جوجل أو فيسبوك أو تويتر, بكل الأحوال التسجيل في الموقع مجاني بالكامل.

بعد تسجيل الدخول ستظهر لك واجهة جديدة للموقع يمكنك من خلالها رفع ملفات الـ PDF إلى الموقع لتتمكن من التعديل عليها, اضغط على Upload واختر من متصفح ملفات الكمبيوتر الملفات التي تريد رفعها إلى الموقع بغرض تعديلها ( يمكنك رفع أكثر من ملف كما يمكنك الوصول إلى هذه الملفات من أي جهاز آخر فقط قُم بتسجيل الدخول باستخدام نفس الحساب ).

بعد أن قمت برفع الملف الذي تريد تعديله قُم بالضغط عليه لتظهر لك كل خيارات التعديل التي يقدمها الموقع, حيث يمكنك تحرير النص وإضافة الصور والأشكال إلى ملف البي دي اف وغير ذلك الكثير من خيارات التعديل الأخرى التي يقدمها الموقع والتي يمكنك اكتشافها بنفسك من خلال زيارة الموقع.

بعد الانتهاء من تعديل ملف الـ PDF يمكنك حفظه على الموقع لتتمكن من تعديله متى شئت كما يمكنك تنزيله على كمبيوترك أو طباعته مباشرةً.

تعد أداة LightPDF من أروع الأدوات التي من الممكن أن تجدها لتعديل وتحرير ملفات البي دي اف لذلك ننصحك بتجريبها في حال كنت تريد تحرير او تعديل أو تحويل ملف PDF.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Xiaomi 13 | سعر ومواصفات شاومي 13.

أفضل طريقة لتدوير الفيديوهات المقلوبة على الويندوز بدون برامج | تدوير الفيديو المقلوب على ويندوز 10 / 11.

google-playkhamsatmostaqltradent