recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج للكمبيوتر لتشغيل الصوتيات والفيديوهات | برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج للكمبيوتر لتشغيل الصوتيات والفيديوهات | برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا.
أفضل برنامج للكمبيوتر لتشغيل الصوتيات والفيديوهات | برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا.

أفضل برنامج للكمبيوتر لتشغيل الصوتيات والفيديوهات | برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا.

أفضل برنامج للكمبيوتر لتشغيل الصوتيات والفيديوهات: تعد ملفات الصوت الفيديو من الملفات الهامة التي لا بد وأن يحوي أي كمبيوتر على العديد منها, ويعد إيجاد المُشغل المناسب للقيام بتشغيل هذه الملفات نقطة هامة حيث يختلف كل مشغّل عن الآخر بمميزاته والقدرات التي يمتلكها.

هناك العديد من مشغّلات الملتيميديا المنتشرة والتي تقدم الكثير من الخدمات والمميزات منها برنامج Media Player الذي سبق وأن تحدثنا عنه في مقال سابق لكن اليوم هناك برنامج PotPlayer الرائع والذي يقدم العديد من المميزات الرائعة التي سنتحدث عنها بالتفصيل في المقال التالي عن أفضل برنامج للكمبيوتر لتشغيل الصوتيات والفيديوهات وهو برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا مع رابط تحميل هذا البرنامج المميز.

أهم مميزات برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا.

يعد برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا واحد من أهم وأفضل برامج تشغيل ملفات الملتيميديا من ملفات صوتية ومقاطع فيديو, وهو برنامج خفيف جداً لا يؤثر على عمل الكمبيوتر مطلقاً.

برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا يمكنه تشغيل مختلف أنواع وصيغ الملفات الصوتية والفيديوية دون الحاجة إلى أي برامج أخرى مساعدة.

برنامج PotPlayer يمكنه تشغيل القنوات الفضائية.

برنامج PotPlayer يأتي بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو وملفات الصوت بسرعة وسهولة بالإضافة إلى إمكانية إنشاء قوائم التشغيل لتتمكن من تشغيل الفيديوهات والصوتيات بشكل سلس.

يمكننا أن نقوم بأخذ لقطات شاشة من داخل الفيديوهات التي تقوم بعرضها عن طريق برنامج PotPlayer ويمكنك حفظ هذه الصور بالعديد من الصيغ على كمبيوترك مثل Jpg أو PNG أو غيرها من الصيغ الأخرى.

يتيح لك برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا تشغيل مختلف أنواع الفيديوهات من مختلف الصيغ منها MKV, AVI,3GP ,WMV ,FLV MP4,MPG  وغيرها الكثير من الصيغ الأخرى, كما يتيح لك البرنامج تشغيل الفيديوهات على القرص الصلب أو الفلاشة أو أقراص الـ DVD و الـ CD بالإضافة إلى تشغيل الفيديوهات من مواقع الانترنت مثل اليوتيوب كما يدعم برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا تشغيل القنوات الفضائية والبثوث المباشرة شرط توفر اتصال جيد بالانترنت.

يمكن لبرنامج PotPlayer أيضاً تشغيل العديد من صيغ الصوت مثل OGG, M3UFLAC ,,AAC WAV وغيرها الكثير من صيغ وأنواع الصوتيات الأخرى.

يدعم برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا مختلف أنواع الترجمات التي من الممكن أن تأتي مع الفيديوهات وبالتالي ستتمكن من مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية دون أي صعوبات فيما يتعلق بالترجمة.

يمكنك التحكم بسرعة تشغيل الفيديو كما يمكنك التحكم بمستوى عرضه على الشاشة والكثير من الخيارات الأخرى التي يمكنك القيام بها من خلال هذا البرنامج الرائع.

برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا مجاني بالكامل ويمكنك تحميله على أي كمبيوتر دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

يدم البرنامج الكثير من اللغات مما يجعله من البرامج ذات الانتشار والشهرة العالية بين غيره من برامج تشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات.

يدعم برنامج PotPlayer مختلف أنظمة التشغيل ومختلف إصدارات نظام التشغيل ويندوز.

تحميل برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا.

معلومات برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا.

اسم البرنامج: PotPlayer.

رقم الإصدار: PotPlayer 1.7.21858.

تاريخ آخر إصدار: ديسمبر / كانون الأول 2022

حجم البرنامج: يبلغ حجم البرنامج حوالي 22 ميغا بايت.

ترخيص البرنامج: البرنامج مجاني بالكامل.

التوافق: يعمل البرنامج على نظام التشغيل ويندوز بمختلف إصداراته: ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز 11.

يمكنك تحميل برنامج PotPlayer لتشغيل الملتيميديا من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Realme 10 Pro | سعر ومواصفات ريلمي 10 برو.

أفضل طريقة لتسجيل الشاشة فيديو على الويندوز 11 بدون برامج | تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو.

google-playkhamsatmostaqltradent