recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتسريع الويندوز 11 | تحميل برنامج Windows 11 Manager لتسريع الويندوز.

الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج لتسريع الويندوز 11 | تحميل برنامج Windows 11 Manager لتسريع الويندوز.
أفضل برنامج لتسريع الويندوز 11 | تحميل برنامج Windows 11 Manager لتسريع الويندوز.

أفضل برنامج لتسريع الويندوز 11 | تحميل برنامج Windows 11 Manager لتسريع الويندوز.

أفضل برنامج لتسريع الويندوز 11: لطالما كان تسريع الكمبيوتر من الأمور الغاية في الأهمية والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين وذلك لأن سرعة الأداء أهم شيء في الكمبيوتر.

الكثير من الأمور تساهم في تبطيء الكمبيوتر منها تراكم الملفات المؤقتة ومخلفات البرامج المحذوفة وملفات الكاش وغيرها الكثير من المشاكل التي من الممكن أن تُضعف الأداء.

هناك الكثير من البرامج التي تعمل على تسريع الكمبيوتر ومن بين هذه البرامج لدينا برنامج CCleaner وبرنامج Windows 10 Manager أما برنامجنا اليوم فهو برنامج Windows 11 Manager والذي يعد من البرامج الرائعة لتسريع الكمبيوتر, في السطور القادمة سنقدم لك شرح مميزات هذا البرنامج مع رابط تحميله.

مميزات برنامج Windows 11 Manager لتسريع الويندوز.

- يعد برنامج ويندوز 11 مانجر واحد من أفضل برامج تحسين وإصلاح مشاكل الويندوز على الإطلاق, يحوي البرنامج على كثر من 40 أداة تساعدك على تخطي كل المشاكل التي من شأنها أن تؤثر على سرعة أداء كمبيوترك.

- يمتلك برنامج Windows 11 Manager واجهة سهلة الاستخدام تعرض الأدوات التي يوفرها البرنامج والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى كل ما تريد والقيام بكل الإجراءات التي من شأنها أن تزيد من سرعة أداء الكمبيوتر وتُحسّن أداءه.

- يعمل برنامج Windows 11 Manager على عرض كامل تفاصيل النظام و المكونات الداخلية للكمبيوتر بالإضافة إلى تحليل ذاكرة التخزين على الهارد ديسك ليعرض لك المجلدات والملفات التي تحتل مساحة كبيرة من القرص الصلب لتتمكن من حذفها في حال لم تكن ملفات هامة.

- يتيح لك برنامج Windows 11 Manager الرائع التخلص من الملفات الغير ضرورية لتفريغ أكبر مساحة من القرص الصلب.

- يمكنك باستخدام برنامج Windows 11 Manager إنشاء نقطة استعادة لنظام التشغيل لتتمكن من العودة إليها في حال حدوث أي مشكلة برمجية.

برنامج Windows 11 Manager أيضاً يتيح التحكم ببرامج بدء التشغيل وإصلاح معظم المشاكل التي من الممكن أن تصيب النظام وتسبب البطء.

- بمجرد تثبيت برنامج Windows 11 Manager من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال ستتمكن من التخلص من كل المشاكل والأخطاء الموجودة على نظام التشغيل وتسريع عمله.

- يهتم برنامج Windows 11 Manager بخصوصيتك وأمانك حيث يعمل على زيادة إجراءات الأمان الخاصة بكمبيوترك من خلال تشفير البيانات وحذف المسارات الخاصة بالملفات لزيادة أمانها بالإضافة إلى نقل الملفات الخاصة بالنظام إلى أماكن محمية لرفع مستوى الأمان في الكمبيوتر.

- يمكنك من خلال برنامج Windows 11 Manager استعادة الملفات والمجلدات المحذوفة عن طريق الخطأ.

- من ضمن أدوات برنامج Windows 11 Manager الرائع هناك أداة Wi-Fi Manager التي تتيح التحكم بشبكات الواي فاي الخاصة بك وإصلاح أي مشاكل في تصفح الانترنت وزيادة سرعته.

- يمكنك من خلال برنامج Windows 11 Manager إلغاء تثبيت البرامج من على الكمبيوتر كما يتيح لك البرنامج حذف مخلفات البرامج لزيادة سرعة أداء الكمبيوتر وتوفير أكبر قدر من المساحة الحرة على القرص الصلب.

تحميل برنامج Windows 11 Manager لتسريع الويندوز.

معلومات تحميل برنامج Windows 11 Manager:

اسم البرنامج: Windows 11 Manager.

إصدار البرنامج: Windows 11 Manager 1.1.9.

تاريخ آخر إصدار: ديسمبر / كانون الثاني 2022.

حجم ملف تثبيت البرنامج: 29 مياغا بايت.

يمكنك تحميل برنامج Windows 11 Manager لتسريع الويندوز من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

أهم مميزات خدمة جوجل درايف يجب أن تعرفها | مميزات هامة في Google Drive.

مواصفات وسعر هاتف Vivo iQOO 11 Pro | سعر ومواصفات فيفو ايكو 11 برو.

google-playkhamsatmostaqltradent