recent
آخر الاخبار

استرجاع الرسائل المحذوفة في الآيفون | أفضل طريقة لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة من الآيفون.

الصفحة الرئيسية

استرجاع الرسائل المحذوفة في الآيفون | أفضل طريقة لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة من الآيفون.
استرجاع الرسائل المحذوفة في الآيفون | أفضل طريقة لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة من الآيفون.

استرجاع الرسائل المحذوفة في الآيفون | أفضل طريقة لاستعادة الرسائل النصية المحذوفة من الآيفون.

استرجاع الرسائل المحذوفة في الآيفون: الكثير من المستخدمين يبحثون عن طرق لاستعادة الرسائل المحذوفة من على جهاز الآيفون وذلك لِما لهذا الموضوع من أهمية, حيث يهتم الكثير من المستخدمين لأمر الرسائل بشكل كبير ويرغبون بالاحتفاظ بها.

طبعاً عندما نتحدث عن الرسائل النصية فهذا لا يقتصر على الرسائل النصية SMS وإنما يشمل كل الرسائل التي يتلقاها المُستخدم على وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج الدردشة والمُراسلة مثل الواتساب أو LINE أو Viber أو غيرها من البرامج التي تحفظ الرسائل في المساحة التخزينية على الهاتف فقط ( حيث يوجد برامج دردشة مثل التيليجرام والماسنجر تقوم بالاحتفاظ برسائلك على خوادمها وبالتالي لن تفقد هذه الرسائل عن طريق الخطأ إلا في حال قُمت بحذفها عن سابق رغبة ).

هناك العديد من الأسباب التي من شأنها أن تسبب حذف وفقدان الرسائل منها إجراء فرمته اضطرارية للجهاز أو عن طريق حذف برنامج الدردشة عن طريق الخطأ, بكل الأحوال هناك طريقة سهلة لاسترجاع الرسائل المحذوفة على الآيفون وذلك من خلال استخدام برنامج Tenorshare Ultdata – iOS المُخصص لاستعادة الرسائل المحذوفة, في السطور القادمة سنشرح لك طريقة استعادة الرسائل المحذوفة على الآيفون باستخدام برنامج Tenorshare Ultdata – iOS فهيا بنا.

ما هو برنامج Tenorshare Ultdata؟

برنامج Tenorshare Ultdata هو برنامج مميز يفيدك في استرجاع واستعادة الرسائل النصية المحذوفة من على أجهزة الآيفون, هذا البرنامج مفيد جداً في حال كنت تفقد بياناتك ورسائلك باستمرار, كما يتيح البرنامج استعادة البيانات من أجهزة أبل العاملة بنظام التشغيل iOS والنسخ الاحتياطية المتواجدة على مواقع التخزين السحابي iTunes و iCloud.

يمكن لبرنامج Tenorshare Ultdata التعامل مع أكثر من 35 نوع من أنواع الملفات المختلفة, كما يمكنه استعادة الصور وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة SMS ورسائل برامج التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Whatsapp و Viber و WeChat و LINE  و Kik وغيرها من البرامج الأخرى.

يدعم البرنامج إجراء نسخ احتياطي لبرامج التواصل المختلفة لتتمكن من استعادة الرسائل والكثير من أنواع البيانات الأخرى المحذوفة من على الآيفون الخاص بك.

يعمل البرنامج على أحدث نُظم تشغيل آيباد وآيفون iOS 16 / iPadOS 16 و من ضمنها أجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Plus و Pro Max, ويعمل على مختلف إصدارات الويندوز والماك حتى أحدث إصداراتها ويندوز 11 و macOS 13.

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة على الآيفون باستخدام برنامج Tenorshare Ultdata – iOS.

في الفقرة السابقة تحدثنا بشكل تفصيلي عن البرنامج الذي سنعتمد عليه في عملية استعادة الرسائل المحذوفة على الآيفون وهو برنامج Tenorshare Ultdata المميز وفي ما يلي سنتحدث بالتفصيل عن طريقة استخدام هذا البرنامج ليس فقط لاستعادة الرسائل المحذوفة وإنما أيضاً لاستعادة الصور وجهات الاتصال والملاحظات وحتى سجل المكالمات المحذوفة من على الآيفون فهيا بنا.

أولاً: تحميل برنامج Tenorshare Ultdata وتثبيته وتشغيله.

 في البداية انتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع الخاص بالبرنامج وقُم بتحميل النسخة التي تتوافق مع نظام التشغيل لديك ( يعمل البرنامج على نظام التشغيل ويندوز 7, 8, 10, 11 وماك 13 والنسخ الأقدم ), ويتوفر من البرنامج نسخة مدفوعة وأخرى مجانية تجريبية اختر ما تريده ومن ثم قُم بالتثبيت على كمبيوترك وافتح البرنامج بعد انتهاء التثبيت واضغط على استعادة الملفات المحذوفة على جهاز iOS أو Recover Data from iOS Devices.

يمكنك تحميل برنامج Tenorshare Ultdata من خلال الرابط التالي:

ثانياً: صِل جهازك الآيفون بالكمبيوتر.

قُم بتوصيل هاتف الآيفون بالكمبيوتر عن طريق الكابل الأصلي للجهاز مع الانتباه إلى ضرورة أن يكون الجهاز غير مُقفل, سيعمل برنامج Tenorshare Ultdata على التعرّف على جهازك الآيفون وسيرسل لك إشعار على شاشة كمبيوترك ليطلب منك الأذونات الضرورية وافق عليها بمجرد ظهورها.

في حال عدم تعرّف برنامج Tenorshare Ultdata على هاتفك الآيفون تأكد في البداية من أن الهاتف مفتوح ومن ثم جرّب تبديل الكابل وبعدها جرّب تغيير مأخذ الـ USB وفي النهاية تأكد من أن برنامج iTunes محدّث إلى آخر إصدار.

في حال توقف الجهاز أثناء عملية الاسترداد اضغط على خيار Exit Recovery Mode أو الخروج من وضع الاسترداد, كما يمكنك أن تضغط على خيار Fix iOS System لإصلاح أي مشكلة في نظام الـ iOS الخاص باللآيفون قبل البدء بعملية استعادة الرسائل والملفات المطلوبة على الآيفون.

ثالثاً: القيام بفحص الآيفون للبحث عن البيانات المفقودة.

بعد أن تم توصيل الآيفون بالكمبيوتر بنجاح الآن في هذه الخطوة سيقوم البرنامج باستعراض أنواع الملفات التي يُمكنه استعادتها, قُم بتحديد أنواع الملفات التي تريد أن يتم البحث عنها لاسترجاعها من صور وأسماء ورسائل وغير ذلك من الخيارات التي يقدمها البرنامج.

يقدم برنامج Tenorshare Ultdata – iOS الكثير من الخيارات التي يمكنك من خلالها تحديد الكثير من التنسيقات والأنواع ليتم فحص الجهاز والبحث عنها لمحاولة استعادتها. 

رابعاً: معاينة الملفات بعد عملية الفحص لاستردادها.

الآن بعد انتهاء عملية الفحص للبحث عن الملفات المفقودة سيعرض لك البرنامج كل الملفات التي يُمكنه استعادتها, قد لا ترغب باستعادة كل شيء من البيانات المحذوفة لذلك قُم بتحديد الملفات التي تريد أن تتم استعادتها ليقوم البرنامج باسترجاعها لك.

خامساً: استرجاع الملفات المحذوفة للايفون.

 الخطوة الأخيرة بعد أن قمنا بتحديد كل البيانات التي تريد استعادتها اضغط على خيار Recover to PC ليتم استعادة هذه الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك علماً أن الرسائل وجهات الاتصال يمكن أن يتم استعادتها إلى الآيفون مباشرةً.

أهم مميزات برنامج Tenorshare Ultdata – iOS لاستعادة الرسائل المحذوفة على الآيفون.

يتميز برنامج Tenorshare Ultdata – iOS بالقدرة على استعادة الملفات المحذوفة بكل يسر وسهولة.

يدعم البرنامج مختلف إصدارات الآيفون كما أنه يعمل على إصدارات الويندوز المختلفة: ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز 11, ويعمل البرنامج على إصدارات الماك المختلفة حتى macOS 13.

يدعم البرنامج أكثر من 35 تنسيق وصيغة ملفات مختلفة يمكنك الاختيار من ضمنها لاسترجاعها على هاتفك الآيفون.

نسبة استعادة الملفات المحذوفة باستخدام برنامج Tenorshare Ultdata – iOS عالية جداً وقد تصل إلى 100% في كثير من الأحيان.

يقدم لك برنامج Tenorshare Ultdata – iOS خيار معاينة الملفات قبل استعادتها مع إمكانية استعادة الملفات إلى الكمبيوتر أو الآيفون.

كما يقدم البرنامج خيار إصلاح نظام الـ iOS في الآيفون قبل أن نبدأ بعملية استرجاع الملفات لكي نتأكد من نجاح المهمة.

برنامج Tenorshare Ultdata – iOS يوفر نسخة تجريبية يمكنك من خلالها معاينة الملفات التي يمكن استرجاعها من خلاله وفي حال كانت النتائج مُرضية بالنسبة لك يمكنك القيام بشراء البرنامج الذي لا يعد مرتفع الثمن.

يقدم مُطوروا البرنامج دعم كبير لبرنامجهم مع الكثير من التحديثات وخدمة عملاء مميزة جداً وقد تتمكن من استعادة أموالك في حال قُمت بشراء المنتج ولم يعجبك.

البرنامج سريع في عمله ويتيح لك استعادة الرسائل على الآيفون والعديد من أنواع الملفات الأخرى بسرعة عالية وبدون أي مجهود يذكر.

مواضيع قد تهمك:

أفضل برامج تعديل الصور المجانية للكمبيوتر | تعديل وتحرير الصور للكمبيوتر مجاناً.

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy S23 Plus | سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 23 بلس.

google-playkhamsatmostaqltradent