recent
آخر الاخبار

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع | تطبيقات آيفون وأندرويد هامة وجديدة.

الصفحة الرئيسية

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع | تطبيقات آيفون وأندرويد هامة وجديدة.
أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع | تطبيقات آيفون وأندرويد هامة وجديدة.

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع | تطبيقات آيفون وأندرويد هامة وجديدة.

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع: دائماً هناك تطبيقات جديدة على مَتجري App Store و Play Store لأجهزة الآيفون والأندرويد على التوالي, لكن للأسف هذه المتاجر لا توفر طريقة مناسبة للاطلاع على التطبيقات الجديدة التي تصدر حديثاً وهنا يأتي دورنا حيث نحرص في موقع مساحة للمعلوميات على تقديم كل ما هو جديد في عالم البرامج والتطبيقات سواء كان للهاتف ( أندرويد أو آيفون ) أو حتى الكمبيوتر.

في مقالنا اليوم سنقدم لك قائمة بأفضل وأحدث التطبيقات للهاتف المحمول سواء العامل بنظام الأندرويد أو لأجهزة الآيفون العاملة بنظام iOS فهيا بنا نستعرض هذه القائمة.

1 | تطبيق Sponge.

تطبيق Sponge هو تطبيق بسيط جداً مهمته تسهيل عملية تنظيم الصور على هاتفك الأندرويد, يعمل هذا التطبيق على عرض الصور على شكل طبقات متراكمة وكل ما عليك هو فتح هذه الصور والتمرير إلى اليسار في حال كنت تريد حذف الصورة أو التمرير إلى اليمين في حال كنت تريد الاحتفاظ بها.

عند الانتهاء من اختيار الصور التي تريد حذفها وتلك التي تريد الاحتفاظ بها سيقوم التطبيق بعرض الصور التي اخترت حذفها لتتمكن من مراجعتها والتأكد من عدم حذف أي صورة تريدها عن طريق الخطأ ومن ثم يمكنك حذف هذه الصور لتقليل استهلاك ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفك الأندرويد حيث سيعرض لك تطبيق Sponge المساحة التي حررتها من الجهاز بعد حذف الصور التي حددتها.

التطبيق مجاني وآمن تماماً وهو من التطبيقات الجديدة للأندرويد ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي:

2 | تطبيق Restore Photo.

تطبيق Restore Photo هو أحد التطبيقات الرائعة التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين ومعالجة الصور.

يقوم تطبيق Restore Photo بالبحث عن كل المشاكل التي يمكن أن تتواجد في الصورة كالبقع أو اختلاط الألوان أو الخدوش أو أي خلل محتمل ويعمل على إصلاحه لك بكل بساطة وسهولة.

يمكنك أيضاً من خلال هذا التطبيق الرائع تلوين الصور القديمة وتحسين دقة الصور ذات الجودة المنخفضة كل هذا بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

يمكنك تجريب التطبيق على خمس صور بشكل مجاني لترى النتائج وفي حال أعجبك يمكنك شراءه.

يتوافر Restore Photo على الأندرويد والـ iOS أيضاً.

لتحميل تطبيق Restore Photo على الأندرويد اضغط على الرابط التالي:

لتحميل تطبيق Restore Photo على الـ iOS اضغط على الرابط التالي:

3 | تطبيق FLARE Weather.

يعد FLARE Weather من أفضل التطبيقات الجديدة للآيفون, يقدم التطبيق خدمة التعرف على حالة الطقس بشكل مجاني بالاعتماد على العديد من المصادر الرسمية المختصة بالطقس وذلك لزيادة درجة الدقة.

يعرض التطبيق حالة الطقس وتوقعات درجة الحرارة ونسبة الرطوبة وسرعة الرياح ومعدل الضغط الجوي وغيرها من البارامترات الخاصة بالطقس.

يتميز FLARE Weather بواجهة بسيطة وأنيقة تعرض كل التفاصيل بشكل منظم ومرتب ضمن التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق FLARE Weather على الآيفون من خلال الرابط التالي:

4 | تطبيق Speedometer GPS And Compass.

تطبيق Speedometer GPS And Compass هو واحد من أهم التطبيقات الجديدة للآيفون والذي يقدم خدمة مميزة هي القدرة على قياس السرعة وتحديد الاتجاهات بالاعتماد على المستشعرات الموجودة في الآيفون.

Speedometer GPS And Compass يتمتع بواجهة مستخدم جميلة وأنيقة تعرض عدّاد رقمي للسرعة بواحدة الكيلومتر / ثانية شبيه بذلك الموجود في المركبات وكذلك بعرض درجة الحرارة ومعدل السرعة والسرعة القصوى التي وصلت إليها المركبة.

لا يقتصر عمل التطبيق على قياس السرعة أثناء قيادة المركبات وإنما يمكنه قياس السرعة أثناء الجري أو المشي بالإضافة إلى إمكانية استخدام البوصلة لتحديد الاتجاهات والإحداثيات وغير ذلك.

يدعم التطبيق المزامنة مع iCloud بحيث يمكنك الوصول إلى بياناتك ومعلوماتك من خلال أي جهاز.

يمكنك أيضاً تعديل ألوان واجهة التطبيق وعداد سرعته وغير ذلك الكثير من المميزات الأخرى ويمكنك تحميله لأجهزة الآيفون من خلال الرابط التالي:

5 | تطبيق Musify.

هذا التطبيق الرائع والجديد يتوفر على متجر جوجل الرسمي ويوفر أفضل طريقة لتحميل الأغاني ومقاطع الموسيقى بالجودة الأصلية بكل بساطة ومن خلال عدة خطوات فقط.

يقدم التطبيق ميزة البحث السريع لتتمكن من الوصول إلى ما تريد بكل سرعة, عند إيجاد المقطع الذي تريده فقط اضغط على تنزيل "Download" ومن ثم حدد مكان حفظ الملف المُراد تنزيله لتبدأ عملية التحميل بكل بساطة, كما يدعم التطبيق إمكانية تنزيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

من ميزات التطبيق الرائعة أنه يتوفر بشكل مجاني وخالي تماماً من الإعلانات مما يجعله الخيار الأفضل لتنزيل الموسيقى ومقاطع الصوت.

يمكنك تحميل Musify من على متجر Play Store عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Pixel Search.

تطبيق Pixel Search هو أحد أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والذي يمكنك استخدامه للبحث عن أي شيء في هاتفك الأندرويد كما في هواتف جوجل بكسل.

وعندما نقول البحث عن أي شيء في الجهاز فهذا يعني أي شيء حرفياً حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق الوصول إلى التطبيقات والاختصارات والإعدادات وجهات الاتصال وحتى الفيديوهات على يوتيوب أو الموقع على تطبيق الخرائط أو صفحات الويب على متصفح الانترنت وغير ذلك كله من مكان واحد.

يتمتع تطبيق Pixel Search بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام ويمكنك إضافة ويدجيت إلى شاشة جهازك لتتمكن من الوصول بشكل سريع إلى حقل البحث الخاص بالتطبيق والذي يوفر لك الوصول إلى أي شيء تريده.

يمكنك تحميل تطبيق Pixel Search على أجهزة الأندرويد من خلال الرابط التالي:

7 | تطبيق AI Writing Assistant AISparks.

تطبيق AI Writing Assistant: AISparks يعد واحد من أفضل التطبيقات الجديدة للآيفون والذي يقوم بدمج تقنيات بوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT مع لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الآيفون لتتمكن من القيام بمهام إضافية داخل أي تطبيق.

يقوم التطبيق بعرض شريط فوق لوحة المفاتيح يمكنك استخدامه ضمن أي تطبيق لتلخيص أي نص أو مستند طويل وكذلك ترجمة النصوص إلى مختلف اللغات بالإضافة إلى إمكانية إعادة صياغة النصوص وتصحيح الأخطاء النحوية والاملائية.

يمكنك تحميل تطبيق AI Writing Assistant: AISparks لهواتف الآيفون من خلال الرابط التالي:

8 | تطبيق PlainApp.

آخر تطبيق معنا اليوم في مقالنا عن أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع هو تطبيق PlainApp وهو تطبيق يسمح لك بالوصول إلى كافة ملفات الهاتف المحمول الخاص بك من صور ومقاطع صوت وفيديوهات وكذلك جهات الاتصال والملاحظات وغير ذلك من خلال متصفح الانترنت الخاص بالكمبيوتر.

يتميز التطبيق بكونه مجاني بالكامل ولا يحوي أي إعلانات مزعجة مما يجعله خيار جيد لنقل الملفات بين الموبايل والكمبيوتر لاسلكياً تماماً كما في خدمة AirDroid لنقل الملفات.

يتميز التطبيق بواجهة بسيطة ومنظمة تسمح لك بإدارة كل ملفاتك بسهولة ويسر, ويحوي على الكثير من الميزات كالقدرة على بث الوسائط على شاشة التلفاز وكذلك إجراء نسخ احتياطي للملفات ودعم العديد من اللغات بالإضافة إلى سهولة الإعداد والاستخدام.

يمكنك تحميل تطبيق PlainApp الجديد للأندرويد من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Huawei P60 Pro | سعر ومواصفات هواوي بي 60 برو.

أفضل مواقع تحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر | أهم مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية لهذا العام.

google-playkhamsatmostaqltradent