recent
آخر الاخبار

أفضل مواقع تحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر | أهم مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية لهذا العام.

أفضل مواقع تحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر | أهم مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية لهذا العام.
أفضل مواقع تحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر | أهم مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية لهذا العام.

أفضل مواقع تحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر | أهم مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية لهذا العام.

أفضل مواقع تحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر: تعد ألعاب الكمبيوتر مجال واسع جداً وله الكثير من المهتمين والرواد حول العالم.

وفي كل يوم يصدر الكثير من الألعاب الجديدة للكمبيوتر والتي يرغب الكثير من اللاعبين بتنزيلها وتجريبها.

هناك الكثير من مواقع الانترنت التي تختص بنشر الألعاب الجديدة التي يمكننا تنزيل وتحميل ألعاب الكمبيوتر منها وفي مقالنا اليوم سنسلط الضوء على أهم وأفضل مواقع تحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر فهيا بنا.

1 | موقع Acid Play.

الموقع الأول على قائمتنا هو موقع Acid Play الذي يعد واحد من أفضل مواقع تحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر.

يتميز موقع Acid Play بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تسمح لك بتصفح الألعاب الموجودة على الموقع مع وجود تقييم لكل لعبة موجودة على الموقع لتتمكن من الاطلاع على رأي المستخدمين ال’حرين بهذه اللعبة, عند تحديد اللعبة التي تريد تحميلها قُم بالضغط عليها لتظهر لك الصفحة الخاصة باللعبة والتي تحوي صور من اللعبة بالإضافة شرخ مفصّل عن اللعبة وقصتها, وفي الجهة اليمنى في الأعلى من الصفحة ستجد "File Downloads" والتي ستجد ضمنها معلومات التحميل الخاصة باللعبة مثل حجم اللعبة ورابط تحميلها, عند النرق على رابط التحميل سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة ليبدأ التحميل بعد 5 ثواني فقط.

بالعودة إلى واجهة الموقع فهي خالية تماماً من الإعلانات المزعجة وتحوي على عدة أقسام على شكل قوائم الأولى Top Games التي ستجد ضمنها أفضل الألعاب والألعاب الأعلى تقييماً وأحدث الألعاب القائمة الثانية هي Genres والتي تحوي على أقسام الألعاب الموجودة في الموقع مثل ألعاب الورق وألعاب الأكشن والسباقات والرياضة وغيرها من الأقسام الأخرى, القائمة الثالثة هي Platforms التي يمكننا من خلالها تحديد نظام التشغيل إن كان ويندوز أو لينكس.

كل هذه الميزات الرائعة وغيرها تجعلنا نرشح لك هذا الموقع كأحد أفضل المواقع الخاصة بألعاب الكمبيوتر, يمكنك زيارة موقع Acid Play من خلال النقر على الرابط >>> هنا.

2 | موقع Origin On The House.

يعتبر موقع Origin On The House أحد أهم مواقع الألعاب التي يمكنك من خلالها تنزيل الألعاب الجديدة للكمبيوتر, الموقع مجاني بالكامل ويقوم بتقديم كل جديد من الألعاب بشكل مستمر, فقط داوم على زيارة الموقع للوصول إلى كل ما هو جديد في عالم الألعاب.

من أهم مميزات الموقع أنه خالي من الإعلانات ويمكنك تصفح وتحميل المحتوى الذي يقدمه الموقع بشكل مجاني, بالإضافة إلى الكم الكبير من ألعاب الكمبيوتر التي يوفرها الموقع على سيرفراته.

يمكنك زيارة موقع Origin On The House من خلال النقر على الرابط >>> هنا.

3 | موقع AllGamesAtoZ.

موقع AllGamesAtoZ يعد واحد من أهم مواقع الألعاب التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على كل ألعاب الكمبيوتر الجديدة بشكل مجاني وسهل جداً.

موقع AllGamesAtoZ يمتاز بالسهولة والتنظيم حيث يمكنك تحميل أي لعبة تريدها بكل بساطة وسهولة كما يمكنك الوصول إلى ألعابك المفضلة حسب تصنيف اللعبة ونوعها سواء كانت لعبة أكشن أو ألغاز أو لعبة كروت أو سباق أو غيرها من الأنواع الأخرى من الألعاب التي يمكنك الوصول إليها بكل سهولة وبساطة.

عند الدخول إلى لعبة ما على الموقع ستجد صور من داخل اللعبة لتتمكن من أخذ فكرة عن اللعبة ومعرفة كيف تبدو من الداخل بالإضافة إلى وصف كامل عن اللعبة مع رابط تحميلها.

يحوي الموقع ألعاب خاصة بالكمبيوتر ( ويندوز, لينكس, ماك ) وكذلك ألعاب موبايل ( أندرويد و iOS ) وألعاب مخصصة للـ Play Station بمختلف إصداراتها وكذلك الـ Xbox.

الموقع مميز جداً وننصحك بزيارته واستخدامه في تحميل الألعاب الجديدة للكمبيوتر, يمكنك الوصول إلى موقع AllGamesAtoZ من خلال النقر على الرابط >>> هنا.

4 | موقع Mega Games.

موقع Mega Games هو موقع آخر لتحميل ألعاب الكمبيوتر وهو واحد من أفضل مواقع تحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر.

يوفر الموقع الكثير من الألعاب ويمكنك تصفح هذه الألعاب من خلال الأقسام الموجودة ضمن الموقع أو من خلال البحث عنها بالاسم عبر شريط البحث المتقدم الذي يقدمه الموقع.

عند الوصول إل لعبة تريد تحميلها يمكنك فتح صفحة هذه اللعبة واستعراض تفاصيل عن اللعبة مع فيديو يعرض لك لقطات من داخل اللعبة لتكون متأكد من رغبتك بتنزيلها على كمبيوترك.

يمكنك زيارة موقع Mega Games من خلال النقر على الرابط >>> هنا.

5 | موقع Caiman.us.

موقع Caiman.us هذا الموقع يعد أحد أفضل مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية, يمتاز الموقع بالبساطة والسهولة وسرعة التخميل التي يوفرها.

يمكنك الوصول إلى عدد كبير جداً من ألعاب الكمبيوتر المجانية الموجودة ضمن الموقع والمُصنفة حسب النوع بشكل منظم وأنيق على الجانب الأيسر من واهة الموقع حيث ستجد ألعاب السباقات والألعاب الرياضية وألعاب الأكشن والمغامرة والألعاب ثلاثية الأبعاد وغيرها من الأنواع الأخرى.

عند فتح صفحة أي لعبة ستجد شرح مفصّل على اللعبة وطريقة استخدامها بالإضافة إلى صور خاصة من داخل أجواء اللعبة لتكون على معرفة مسبقة بمحتى اللعبة وتوجهها قبل أن تقوم بتحميلها.

يمكنك زيارة موقع Caiman.us من خلال النقر على الرابط >>> هنا.

6 | موقع Free PC Gamers.

موقع Free PC Gamers هو واحد من أفضل المواقع الخاصة بألعاب الكمبيوتر الذي يقدم الكثير من ألعاب الكمبيوتر المجانية من مختلف الأنواع والتصنيفات حيث ستجد كل أنواع الألعاب بما فيها الألعاب الاستراتيجية وألعاب المغامرات وألعاب السباقات وألعاب الاطلاق وغير ذلك من أنواع الألعاب الأخرى.

ستجد عند فتح صفحة أي لعبة تفاصيل كاملة عن اللعبة مع طريقة اللعب وصور من داخل اللعبة بالإضافة إلى معلومات التحميل الخاصة باللعبة مع رابط التحميل.

يمكنك زيارة موقع Free PC Gamers من خلال النقر على الرابط >>> هنا.

7 | موقع Full games.sk.

يعد موقع Full games.sk أيضاً واحد من أفضل مواقع تحميل الألعاب للكمبيوتر, يتمتع الموقع بواجهة رائعة ومقسمة بحيث يمكنك الوصول إلى ألعابك المفضلة حسب تصنيفها إن كانت ألعاب حربية أو ألعاب رياضية أو ألعاب ورق أو غيرها من الألعاب.

يوفر الموقع ألعاب مجانية يمكنك تحميلها وتثبيتها على كمبيوترك بكل سهولة كل ما عليك هو التوجه إلى الموقع والحصول على أهم وأفضل الألعاب.

يمكنك زيارة Full games.sk من خلال النقر على الرابط >>> هنا.

8 | موقع Gametop.

الموقع الأخير على قائمتنا بأفضل مواقع تحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية هو موقع Gametop المميز, يحوي الموقع على الكثير من الألعاب التي ترضي جميع الأذواق حيث يضم الموقع العديد من الأقسام والتصنيفات التي تتيح لم الوصول إلى أفضل وأحدث الألعاب والأكثر شهرة لدى اللاعبين حول العالم.

واجهة الموقع جميلة ومنظمة ليهل الوصول إلى كل ما تريد, وهناك قسم في الموقع باسم "Top 100 Free Games" والذي يضم أفضل مئة لعبة مجانية للكمبيوتر, الجميل في هذا القسم أنه يتحدث باستمرار ليضم أهم وأحدث الألعاب.

يمكنك زيارة موقع Gametop من خلال النقر على الرابط >>> هنا.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Infinix Hot 30 | سعر ومواصفات انفينيكس هوت 30.

كيفية تشغيل تطبيقات الأندرويد على ويندوز 10 | تفعيل خاصية تشغيل تطبيقات الأندرويد على الويندوز 10 بدون محاكي.

google-playkhamsatmostaqltradent