recent
آخر الاخبار

تطبيقات جديدة للأندرويد لا تتوفر على متجر بلاي ستور.

الصفحة الرئيسية

تطبيقات جديدة للأندرويد لا تتوفر على متجر بلاي ستور.
تطبيقات جديدة للأندرويد لا تتوفر على متجر بلاي ستور.

تطبيقات جديدة للأندرويد لا تتوفر على متجر بلاي ستور.

تطبيقات جديدة للأندرويد لا تتوفر على متجر بلاي ستور: هناك العديد من الشروط التي يجب أن تتوفر في تطبيق الأندرويد ليحصل على موافقة نشره على جوجل بلاي, وغالباً تكون هذه الشروط صارمة نوعاً ما خاصةً عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات التي تجري تعديلات على النظام أو خيارات متقدمة لا توافق عليها جوجل.

وعندما نتحدث عن تطبيقات من خارج متجر بلاي فنحن هنا بالتأكيد لسنا في صدد الحديث عن تطبيقات مؤذية أو ضارة بالمستخدم أو تنتهك خصوصيته بل سنتحدث عن تطبيقات مفيدة ومميزة تقدم العديد من الميزات الرائعة, فيما يلي إليك أهم وأفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد التي لا تتوفر على متجر بلاي ستور.

1 | تطبيق Tap, Tap.

تطبيق Tap, Tap هو واحد من التطبيقات المميزة للأندرويد والتي لا تتواجد على متجر جوجل بلاي ويعمل على أجهزة الأندرويد ابتداءً من الإصدار 7.0 وما أعلى وهو مجاني بالكامل.

مهمة التطبيق هامة وضرورية جداً حيث يعمل التطبيق على إضافة خيارات وإجراءات يتم تنفيذها عند النقر بشكل مزدوج على الجزء الخلفي من الجهاز.

هذا التطبيق يشبه في فكرته تطبيق Back Tap لأجهزة الآيفون والذي يقوم بتنفيذ إجراءات معينة عند النقر مرتين أو ثلاث مرات على ظهر الهاتف, التطبيق لا يزال في نسخته التجريبية "بيتا" إلا أنه ينفذ عمله بشكل ممتاز.

في البداية وعند تشغيل التطبيق لأول مرة سيطلب منك التطبيق تفعيل إمكانية الوصول وإيقاف تحسينات البطارية وهذا الأمر مطلوب ليتمكن التطبيق من العمل بكفاءة وبشكل جيد.

الآن قُم باختيار Double Tap Actions لتحديد الإجراءات التي تريد من الجهاز القيام به عند النقر على ظهر الجهاز مرتين, ويمكنك أيضاً النقر على Triple Tap Actions لتحديد الإجراءات المطلوب تنفيذها عند النقر ثلاث مرات على ظهر الهاتف ويمكنك تحديد أكثر من إجراء في نفس الوقت.

بالنسبة لتجربتنا الشخصية بحظنا أن التطبيق يعمل بكفاءة عند النقر على ي مكان من ظهر الهاتف وحتى بعد أن وضعنا جراب حماية سميك وبالتالي يمكننا أن ننصحك بتحميل هذا التطبيق وتجريبه الآن على هاتفك الأندرويد للحصول على تجربة جديدة مميزة.

يمكنك تحميل تطبيق Tap, Tap بصيغة APK من خارج متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Read You.

تطبيق Read You هو واحد من التطبيقات المجانية مفتوحة المصدر الذي يقدم خدمة مميزة وهي إبقاؤك على إطلاع دائم بكل جديد من مواقعك المفضلة من أخبار ومقالات في مكان واحد.

باختصار تطبيق Read You هو تطبيق خاص بمطالعة روابط الـ RSS والذي يقدم أفضل طريقة ممكنة للتصفح.

يأتي تطبيق Read You بتصميم رائع من نمط Material You مما يجعل التصفح سهل وسريع من خلال هذه الواجهة المميزة والخالية من الإعلانات بشكل كامل للحفاظ على تركيزك, كما يقوم التطبيق بإصدار إشعارات عند ورود أي جديد من المواقع المفضلة لديك.

طريقة استخدام تطبيق Read You سهلة للغاية, فقط اضغط على علامة الزائد (+) وأضف وصلات الـ RSS الخاصة بالمواقع التي تريد إضافتها ومتابعتها من خلال هذا التطبيق.

في حال كنت تستخدم أحد التطبيقات المُشابهة يمكنك استيراد كل المصادر من التطبيق القديم والتي تكون موجودة ضمن ملف OPML لعرض كل الأخبار الجديدة في صفحة واحدة ومكان واحد.

يحوي تطبيق Read You على العديد من المميزات الرائعة التي تجعله أحد أفضل التطبيقات في مجاله, حيث يمكنك أن تقوم بتقسيم المصادر إلى أكثر من مجموعة لتسهيل الوصول إلى أي مصدر تريده, ويمكنك من خلال تطبيق Read You حفظ المقالات لقراءتها أوفلاين كما يمكنك القيام بمزامنة مصادرك على أكثر من جهاز من خلال إنشاء حساب على التطبيق, بالإضافة إلى أن واجهة التطبيق تدعم النمط الداكن "Dark Mode".

يمكنك تحميل تطبيق Read You من خلال الرابط التالي:

3 | تطبيق SuperFreezZ App stopper.

تطبيق SuperFreezZ App stopper هو واحد من أهم تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر التطبيقات جوجل بلاي, وهو من التطبيقات المفيدة جداً لأصحاب الهواتف ذات المواصفات المتواضعة.

تتلخص مهمة تطبيق SuperFreezZ App stopper في تقليل عدد التطبيقات والمهام التي تعمل في الخلفية والتي تستهلك جزء كبير من الرام خاصةً في حال كانت مساحة الرام الإجمالية قليلة كما هو الحال في الأجهزة الاقتصادية وهذا الأمر سيلعب دور كبير في تسريع الجهاز وزيادة كفاءته.

SuperFreezZ App stopper  هو تطبيق مجاني بالكامل ومفتوح المصدر أيضاً, بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الأندرويد سيقوم بالبحث عن كل التطبيقات التي تعمل في الخلفية ويحدد التطبيقات غير الهامة ( قليلة الاستخدام ) ويقوم بإيقاف تشغيلها في الخلفية.

يوفر تطبيق SuperFreezZ App stopper العديد من الطرق للتعامل مع التطبيقات التي تعمل في الخلفية, حيث يمكنك تحديد التطبيقات التي تريد إيقافها بناءً على عدد الأيام التي لم تستخدم فيها التطبيق ( أي أنه في حال مرور 5 أيام مثلاً على تطبيق ما دون استخدامه سيقوم SuperFreezZ App stopper بإيقاف تشغيله من الخلفية تلقائاً ), كما يمكنك تفعيل خيار إيقاف التطبيقات عن العمل بمجرد إطفاء شاشة الجهاز.

لا يقتصر عمل التطبيق على تطبيقات المستخدم التي تعمل في الخلفية بل يمكنه أيضاً إيقاف تطبيقات النظام في حال قُمت بتحديدها ( ومن دون اللجوء إلى الروت ).

كل هذه الميزات تجعل من SuperFreezZ App stopper تطبيق رائع وخيار مميز ننصحك بتجربته لما له من تأثير رائع على عمر بطارية الهاتف وسرعة الهاتف ككل.

يمكنك تحميل تطبيق SuperFreezZ App stopper من خلال الرابط التالي:

4 | تطبيق YTDLnis.

تطبيق YTDLnis هو أحد تطبيقات الأندرويد المميزة التي لا تتوفر على بلاي ستور, وهو تطبيق مجاني مفتوح المصدر يقدم لك خدمة تنزيل الفيديوهات من أكثر من ألف موقع مختلف على الانترنت بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر واليوتيوب وغيرها من المواقع الأخرى.

واجهة التطبيق رائعة وبسيطة جداً وتأتي بنمط Material You وتحوي على محرك بحث يتيح لك الوصول إلى الفيديوهات الموجودة على يوتيوب, يمكنك من خلال تطبيق YTDLnis تنزيل قوائم تشغيل كاملة بالإضافة إلى ميزة التنزيل المتعدد لتنزيل أكثر من فيديو في نفس الوقت كما يمكنك جدولة التنزيلات ليتم تنزيلها في وقت لاحق.

ومن المميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق هي القدرة على التعامل مع ملفات الفيديو التي يتم تنزيلها والتحكم بتفاصيلها كتنزيل الفيديو مع ترجمة وكذلك يمكنك تنزيل ملف الصوت فقط بالإضافة إلى وضع المتصفح المخفي الذي يسمح لك بالتصفح دون الاحتفاظ بسجل البحث الخاص بك.

كل هذه المميزات تجعل من YTDLnis خيار جيد وتطبيق يستحق التجربة, يمكنك تحميل هذا التطبيق الرائع من خلال الرابط التالي:

5 | تطبيق Symphony.

Symphony هو التطبيق الأخير على قائمتنا التي تتضمن تطبيقات جديدة للأندرويد لا تتوفر على متجر بلاي ستور, وهو عبارة عن مشغل موسيقى مجاني ومفتوح المصدر وذو حجم صغير.

واجهة التطبيق بسيطة ومُنظمة تأتي بتصميم Material You وهي ليست كباقي تطبيقات الصوت الاحترافية المعقدة والتي تعرض الكثير جداً من أدوات التحكم بل تقتصر الواجهة على عناصر التحكم الأساسية.

يمكنك من خلال Symphony تعديل المعلومات الخاصة بمقاطع الصوت كما يمكنك تصنيف مكتبة الصوت الخاصة بك وغير ذلك من الخيارات الأخرى.

يمكنك تحميل تطبيق Symphony من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر لابتوب Lenovo ThinkPad L13 Gen 4.

تفعيل ميزة الترجمة الفورية على متصفحات الانترنت (كروم وإيدج وفايرفوكس).

google-playkhamsatmostaqltradent