recent
آخر الاخبار

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع.

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع.
أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع.

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع.

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع: هناك الكثير من التطبيقات والألعاب التي يتم طرحها بشكل يومي على مختلف متاجر التطبيقات للأندرويد والآيفون وكل يوم هناك ما هو جديد في هذا المجال الواسع.

وقد تعودنا دائماً في "مساحة للمعلوميات" أن نقدم لك كل ما هو جديد في عالم برامج الكمبيوتر وتطبيقات وألعاب الهواتف الذكية وفي السطور القادمة سنقدم لك أهم وأحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع.

أحدث تطبيقات الهواتف المحمولة "أندرويد وآيفون".

في السطور القادمة سنقدم لك أهم التطبيقات الحديثة للآيفون والأندرويد.

1 | تطبيق ScanBoy.

تطبيق ScanBoy هو واحد من أحدث تطبيقات الآيفون والذي يقدم ميزة هامة جداً هي مسح المستندات ضوئياً من خلال كاميرا الهاتف.

يحاول مطور التطبيق وصفه على أنه الأفضل في مجاله إلا أن الحكم على الأمر بهذه الصورة يعد مبكر بعض الشيء وخاصةً في ظل وجود الكثير من المنافسة في هذا المجال.

يعد تطبيق ScanBoy تطبيق مميز وقوي ويمكن استخدام التطبيق بكل سهولة وبساطة فقط قُم بتوجيه كاميرا هاتفك إلى المستند الورقي الذي تريد مسحه ضوئياً وسيقوم التطبيق بشكل تلقائي بالتعرف إلى المستند وتحديد حوافه دون الحاجة إلى تدخلك في هذا الموضوع.

يتميز التطبيق بالكثير من الخواص الرائعة حيث يقدم ميزة التعرف الضوئي على المحارف OCR وبالتالي يمكنه استخراج النصوص من الصور لتتمكن من تحريرها وتعديلها, كما يمكن للتطبيق أن يقوم بتسمية المستند بشكل تلقائي بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي, واجهة التطبيق بسيطة وجميلة ويمكن التبديل بين عدد من السمات.

يمكنك تحميل تطبيق ScanBoy للآيفون من خلال الرابط التالي:

2 | تطبيق Emoji Workshop Wallpaper.

تطبيق Emoji Workshop Wallpaper هو أحد التطبيقات الجديدة من جوجل لأجهزة الأندرويد والذي يتلخص عمله (كما يشير اسمه) في انشاء خلفيات لشاشة القفل والشاشة الرئيسية لهاتفك الأندرويد تعتمد بشكل أساسي على مجموعة من الموز التعبيرية "الإيموجيز" والتي يتم توزيعها بشكل عشوائي وغير منتظم على مساحة الشاشة وهذا يضفي على واجهة جهازك طابع شخصي مميز.

تطبيق Emoji Workshop Wallpaper يتيح مجموعة من خيارات التحكم المتنوعة التي تتيح للمستخدم تحديد الرموز التعبيرية التي يريد إضافتها إلى الخلفية وطريقة توزع هذه الرموز على مساحة الشاشة بالإضافة إلى لون الخلفية التي ستضم هذه الرموز التعبيرية.

هذا التطبيق يعد جزء من تطبيق الخلفيات الأساسي من جوجل والذي يتوفي على متجر بلاي ستور إلا أنه لا يعمل إلا على أجهزة جوجل بيكسل, لكن يمكنك تحميل نسخة من ملف التثبيت بصيغة APK من خلال متجر APKMirror.

يمكنك تثبيت تطبيق Emoji Workshop Wallpaper من Play Store لأجهزة Google Pixel عبر الرابط التالي:

ويمكنك تحميله بصيغة APK لتثبيته على أجي هاتف أندرويد من خلال متجر APKMirror عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق Aerodocs.

التطبيق الثالث على قائمتنا بأحدث التطبيقات لهذا الأسبوع هو تطبيق مميز بحق يدعى Aerodocs, يعمل هذا التطبيق على جمع وتنظيم جميع المستندات المتوفرة على هاتفك الأندرويد ويضعها بطريقة منظمة تسهّل عليك الوصول إلى مختلف المستندات من خلال مجموعة من الأدوات المختلفة.

يوفر تطبيق Aerodocs الكثير من المميزات الرائعة أبرزها المسح الضوئي للمستندات الورقية التي يمكنك من خلالها رقمنة المستندات الورقية للحصول على مستندات إلكترونية كما يتيح لك التطبيق تخزين المستندات الهامة في مكان آمن ومشفر بالإضافة ميزة هامة جداً هي محرك البحث المتقدم الذي يمكنك من خلاله البحث عن أي مستند بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تتيح لك البحث عن المستند بناءً على محتواه وليس فقط على عنوان المستند وهذا يجعل من عملية البحث أجدى وأكثر دقة في النتائج.

Aerodocs مفبد جداً ويقدم الكثير من المميزات لأولئك الذين يتعاملون كثيراً مع المستندات ويمكنك تحميله من خلال متجر Play عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Proton Pass.

تطبيق Proton Pass هو تطبيق من أحدث التطبيقات لهواتف الآيفون والأندرويد, يقدم لك هذا التطبيق ميزة حفظ بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك في مكان آمن ومشفر بكلمة مرور رئيسية تخفي خلفها جميع بيانات تسجيل الدخول الخاص بك.

تطبيق Proton Pass يسهل عليك عمليات تسجيل الدخول إلى مختلف حساباتك على مواقع الانترنت المختلفة ومن جميع أجهزتك حيث يحوي التطبيق على ميزة المزامنة لتسهيل تسجيل الدخول.

يمكنك باستخدام تطبيق Proton Pass توليد كلمات مرور قوية كما يملك التطبيق ميزة هامة هي الإملاء التلقائي لكلمات المرور عندما تريد تسجيل الدخول إلى موقع معين.

إحدى أبرز مميزات تطبيق Proton Pass هي ميزة "Alias" التي تسمح لك بتسجيل الدخول إلى مواقع الانترنت من خلال اسم مستعار لإخفاء هويتك الشخصية.

واجهة التطبيق أنيقة وجميلة ويمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك سواء كان آيفون أو أندرويد.

تحميل تطبيق Proton Pass للأندرويد:

تحميل تطبيق Proton Pass للآيفون:

أحدث ألعاب الهواتف المحمولة "أندرويد وآيفون".

فيما يلي سنقدم لك أحدث لعبتين تعملان على كل من الأندرويد والآيفون.

1 | لعبة Daisho: Survival of a Samurai.

لعبة Daisho: Survival of a Samurai هي لعبة من نموذج الـ RPG وهي إحدى الألعاب الحديثة للآيفون والأندرويد تتمحور أحداث هذه اللعبة في فترة الـ Sengoku من تاريخ اليابان, بطل اللعبة هو واحد من الساموراي مهمته حماية القرية من الأعداء.

في لعبة Daisho: Survival of a Samurai قُم ببناء قريتك الخاصة وتجهيزها بالأسلحة واستخدم مهاراتك في الأسلحة والقتال لحماية نفسك.

يوجد في اللعبة أكثر من وضع للعب مما يجعل تجربتها مميزة وهذه الأوضاع هي: وضع القصة الذي يمكنك من اللعب ضمن سياق لعب ووضع البقاء على قيد الحياة الذي يطلب منك اللعب والقضاء على الأعداء لأطول مدة ممكنة وكذلك وضع اللعب المتعدد الذي يسمح لك بمشاركة عدة لاعبين لمحاربة الأعداء والقضاء عليهم.

باختصار لعبة Daisho: Survival of a Samurai من الألعاب المذهلة التي تقدم خيارات مميزة وصور ثلاثية الأبعاد وهي تعمل على كل من iOS وأندرويد.

يمكنك تحميل لعبة Daisho: Survival of a Samurai للأندرويد من خلال الرابط التالي:

يمكنك تحميل لعبة Daisho: Survival of a Samurai للـ iOS من خلال الرابط التالي:

2 | لعبة Block and Save.

لعبة Block and Save هي واحدة من الألعاب الحديثة للآيفون والأندرويد وهي من صنف ألعاب الألغاز يطلب منك فيها أن تحمي بعض الأشكال من الخروج من الحلبة بواسطة أشكال أخرى تقوم اللعبة بالتحكم بها.

كل ما عليك هو تحريك وسحب الأشكال لتفادي الأشكال التي ترسلها اللعبة, تحوي لعبة Block and Save على حوالي 30 مستوى تتدرج بالصعوبة كما أن اللعب يساعدك على كسب النقاط والتي يمكنك الاستفادة منها في فتح مستويات جديدة, باختصار Block and Save هي لعبة مميزة وسهلة يمكن للجميع لعبها والاستمتاع بها على أي هاتف سواء كان أندرويد أو آيفون.

يمكنك تحميل لعبة Block and Save للأندرويد:

كم يمكنك تحميل لعبة Block and Save للآيفون:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Nokia G42 5G / نوكيا جي 42 5 جي.

أفضل مواقع تحميل المقاطع الصوتية لصناع المحتوى بدون حقوق ملكية.

google-playkhamsatmostaqltradent