recent
آخر الاخبار

أفضل الأدوات الاحترافية لتعديل الصور من AKVIS.

الصفحة الرئيسية

أفضل الأدوات الاحترافية لتعديل الصور من AKVIS.
أفضل الأدوات الاحترافية لتعديل الصور من AKVIS.

أفضل الأدوات الاحترافية لتعديل الصور من AKVIS.

أفضل الأدوات الاحترافية لتعديل الصور من AKVIS: على الرغم من تطور صناعة الكاميرات الاحترافية وكذلك كاميرات الهواتف المحمولة إلا أن تعديل الصور لا يزال أمر غاية في الأهمية لدى الكثير من المستخدمين لتلافي العيوب وإصلاح المشاكل التي لا بد أن تتواجد في أي صورة تقريباً.

لم تعد عملية تعديل وتحرير الصور بالأمر الصعب خاصةً مع كثرة التطبيقات والبرامج على مختلف المنصات وأدوات تعديل الصور على الانترنت والتي تملك الكثير من الأدوات الاحترافية لتعديل وتحرير الصور, مع الأسف الكثير من هذه البرامج والأدوات تأتي بثمن مرتفع مثل الفوتوشوب وغيره إلا أن الشركة الروسية الشهيرة AKVIS عمدت إلى إنتاج وتطوير برامج وأدوات تعديل صور احترافية تعمل على مختلف أنظمة التشغيل (ويندوز, ماك, لينوكس) وبأسعار جداً معقولة يمكن لأي أحد الحصول عليها والاستفادة من كل خدماتها ومميزاتها في الفترة التجريبية ومن ثم شراءها في حال نالت الرضا بثمن مقبول.

في مقالنا اليوم سنسلط الضوء على أهم و أفضل الأدوات الاحترافية لتعديل الصور من AKVIS.

1 | أداة AKVIS LightShop.

أداة AKVIS LightShop هي أداة رائعة واحترافية لإضافة تأثيرات الإضاءة واللمعان والتوهج والنجوم إلى الصور لتبدو أكثر جاذبية.

يقدم لك AKVIS LightShop خيارات مميزة لإضافة التأثيرات الضوئية والنجوم إلى الصور مع إمكانية التحكم بمكان تسليط الإضاءة وتأثيرها وسطوعها ودرجة شفافيتها وغير ذلك من الخيارات والأدوات المختلفة.

من الأدوات المميزة الموجودة في برنامج AKVIS LightShop هناك أداة Sparkle Brush التي تتيح لك إضافة الإضاءة على شكل بقع بأحجام وأشكال وألوان مختلفة إلى الصور حيث يمكنك رسم النجوم أو الألعاب النارية أو الثلوج أو الغبار السحري وغيرها الكثير من التأثيرات والخيارات الأخرى.

هذا النمط من التعديلات يتيح لك الحصول على صور جذابة وغاية في الروعة لمختلف الأغراض الجمالية والتسويقية وصور الحفلات والمناسبات وغير ذلك.

يضم البرنامج الكثير من التأثيرات المختلفة (حوالي 150 تأثير مختلف ) مقسّمة إلى فئات (12 فئة) التي يمكنك استخدامها في تعديل الصور وإضافة الإضاءة إليها ومن ثم يمكنك أن تقوم بإنشاء الأنماط والتأثيرات الخاصة بك مع مقدار كبير من خيارات التحكم بالسطوع والتباين والشفافية وتسليط الضوء والتعتيم والمزج وغيرها.

أداة AKVIS LightShop قابلة للاستخدام بصورة مستقلة أو من الممكن استخدامها كبرنامج مساعد أو أداة إضافية لبرامج التحرير الاحترافية الأخرى مثل Photoshop أو Corel PaintShop Pro أو AliveColors أو غيرها من محررات الصور الأخرى والعاملة على مختلف أنظمة التشغيل (ويندوز, ماك, لينوكس).

واجهة البرنامج سهلة وبسيطة الاستخدام (على الرغم من عدم دعم اللغة العربية) وستعتاد العمل عليها بسرعة.

تحميل أداة AKVIS LightShop:

البرنامج يعمل على مختلف أنظمة التشغيل وهو برنامج خفيف الحجم ( حوالي 68 MB) وهو لا يؤثر على موارد الجهاز, يوفر لك البرنامج فترة تجريبية لمدة 10 أيام قبل أن تشترك بالخدمة, يمكنك تحميل أداة AKVIS LightShop على مختلف أنظمة التشغيل (ويندوز, ماك, لينوكس) من خلال الرابط التالي لصفحة تحميل البرنامج.

2 | أداة AKVIS Noise Buster AI.

من أكثر المشاكل التي يواجها المصور هو التشويش والضجيج الذي ينتج بسبب الكثير من العوامل أبرزها عدم تثبيت الكاميرا أثناء التصوير والتصوير بظروف إضاءة غير جيدة وغيرها من الأسباب الأخرى, هنا يأتي دور أداة AKVIS Noise Buster AI التي تعد واحدة من أفضل الأدوات الاحترافية لتعديل الصور من AKVIS, نقوم هذه الأداة بمعالجة وتصحيح مختلف أنواع التشويش والضجيج الموجود بالصورة بالاعتماد على ما يعرف بالشبكات العصبية (Neural Networks) والتي تعتمد على خوارزميات التعلم وتقنيات الذكاء الاصطناعي للحصول على صور أفضل وأكثر وضوحاً.

يحوي برنامج AKVIS Noise Buster AI على ثلاث مستويات مختلفة لمعالجة الصور المشوشة بالاعتماد على درجة تشويش الصورة ( ضعيف, وسط, قوي) وبناءً على مستوى التشويش الموجود في الصورة يقوم البرنامج باختيار الشبكة العصبية الأنسب للقيام بالعمل.

لا يكتفي البرنامج بمعالجة التشويش بل يملك خيارات مميزة لتحسين ومعالجة الصور بالذكاء الاصطناعي مع إمكانية معاينة التغييرات الحاصلة في الزمن الحقيقي من خلال نافذة المعاينة التي تعرض الصور قبل وبعد التعديل, بالإضافة إلى خيارات التعديل الأساسية مثل قص الصور وتدويرها وغيرها, ويمكنك من خلال أداة AKVIS Noise Buster AI دمج وخلط الصورة المُعدلة مع الأصلية في مناطق محددة.

يوجد في البرنامج أداة مدمجة تدعى (Smart Blur (Home Deluxe / Business يمكن الاعتماد عليها في إزالة الحبيبات التي تنتج عن الضجيج والتشويش دون التأثير على التفاصيل الموجودة في الصورة, كما يمكنك من خلال البرنامج إجراء تحويل لسلسلة من الصور بصورة أوتوماتيكية من خلال تقنية تسمى Batch Processing حيث يمكننا الاعتماد على هذا الخيار عند التعامل مع مجموعة صور تم تصويرها من خلال الكاميرا ذاتها وفي الظروف المحيطة ذاتها.

البرنامج مفيد وسهل الاستخدام بواجهته البسيطة والموجهة للمحترفين والمبتدئين على حدٍ سواء, حيث أن استخدام البرنامج لا يتطلب الكثير من الخبرة ولا الكثير من الإجراءات كل ما عليك هو رفع الصورة التي تريد إزالة التشويش منها ومن ثم من خلال عدة نقرات ستحصل على صورة أكثر وضوحاً ودقة من الأصل.

تحميل أداة AKVIS Noise Buster AI:

برنامج AKVIS Noise Buster AI يعمل على مختلف أنظمة التشغيل (ويندوز, ماك, لينوكس) وهو متوفر بحجم 250 MB والذي يعد كبير بعض الشيء بالمقارنة مع البرامج المشابهة إلا أنه يعد برنامج مميز ومفيد وننصح بتجريبه, يمكنك تحميل أداة AKVIS Noise Buster AI على مختلف أنظمة التشغيل (ويندوز, ماك, لينوكس) من خلال الرابط التالي لصفحة تحميل البرنامج.

3 | أداة AKVIS Inspire AI.

في ظل ازدهار تقنيات الذكاء الاصطناعي وانتشار تطبيقاته المختلفة أصبحت كل الشركات تضمّن أدوات تعتمد على الذكاء الاصطناعي ضمن برامجها, وهذا ما قامت به AKVIS في أداة AKVIS Inspire AI التي تعد إحدى أفضل الأدوات الاحترافية لتعديل الصور من AKVIS, والتي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في توليد لوحات فنية من خلال مجموعة من عينات الصور التي ترفعها إلى الأداة لتقوم هي بمعالجتها واستيحاء لوحة فنية جديدة منها.

البرنامج سهل الاستخدام ويوفر العديد من القوالب والستايلات الرائعة للحصول على أفضل اللوحات الفنية.

تحميل أداة AKVIS Inspire AI:

يأتي برنامج AKVIS Inspire AI بحجم 230 MB ويمكنك تحميله على مختلف أنظمة التشغيل (ويندوز, ماك, لينوكس) من خلال الرابط التالي لصفحة تحميل البرنامج.

4 | أداة AKVIS NatureArt.

أداة AKVIS NatureArt هي واحدة من أفضل أدوات AKVIS الاحترافية لتعديل الصور والتي تعمل على محاكاة المناظر الطبيعية باستخدام ما يعرف بالفن الرقمي لإضافة تأثيرات الطقس والمناظر الطبيعية إلى صورك لتبدو بأجمل شكل ممكن.

ستدهشك أداة AKVIS NatureArt بما يمكنها القيام به من تغييرات على الطقس الخاص بالصورة, يمكنك تحويل صورة شتوية لأخرى صيفية أو العكس كما يمكنك إضافة سحب وغيوم وأمطار إلى الصورة عدا عن إمكانية إضافة قوس قزح وثلوج وتحويل القمر إلى شمس أو العكس وغيرها من التأثيرات الجوية المتنوعة التي ستجعل من صورك غاية في الروعة.

تحميل أداة AKVIS Inspire AI:

يأتي برنامج AKVIS NatureArt بحجم 80 MB ويمكنك تحميله على مختلف أنظمة التشغيل (ويندوز, ماك, لينوكس) من خلال الرابط التالي لصفحة تحميل البرنامج.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Infinix GT 10 Pro / انفينيكس جي تي 10 برو.

أهم المميزات التي يجب تعطيلها في الراوتر لزيادة حماية الشبكة.

google-playkhamsatmostaqltradent