recent
آخر الاخبار

أفضل برنامج لتعديل وتحويل ملفات الـ PDF للكمبيوتر.

أفضل برنامج لتعديل وتحويل ملفات الـ PDF للكمبيوتر.
أفضل برنامج لتعديل وتحويل ملفات الـ PDF للكمبيوتر.

أفضل برنامج لتعديل وتحويل ملفات الـ PDF للكمبيوتر.

أفضل برنامج لتعديل وتحويل ملفات الـ PDF للكمبيوتر: تعد صيغة الـ PDF من أكثر أنواع الملفات انتشاراً وخاصة في المجالات التعليمية والأكاديمية وكذلك في مجالات العمل المختلفة, حيث أن كل الأوراق البحثية والمصادر المرجعية تكون متوفرة على شكل ملفات PDF وكذلك في العمل أغلب الأوراق والمعاملات تتم بملفات من هذه الصيغة.

لكن في كثير من الأحيان يكون مطلوب منا القيام بشرح توضيحي من خلال البوربوينت أو نحتاج لإجراء بعض التعديلات ضمن ملف الـ PDF والذي يجب أن نحوله إلى صيغة أخرى كـ docx أو pptx أو xlsx لنسهل على أنفسنا عملية التعديل.

هناك الكثير من برامج الكمبيوتر والأدوات على الانترنت تقدم خدمة تحويل صيغة ملفات الـ PDF إلا أن معظم هذه الأدوات والبرامج لا تقدم الخدمة بالشكل الاحترافي الذي يسهل عليك عملك بل على العكس حيث تقوم الكثير من هذه الأدوات بتصعيب المهمة عليك من خلال تحويل ملفات الـ PDF بشكل رديء يضطرك للقيام بالكثير من التعديلات لتلافي كم الأخطاء الحاصل.

إذا كنت قد سئمت من هذه الأدوات وتريد الحصول على برنامج احترافي لتحويل وتعديل ملفات الـ PDF تابع معنا المقال التالي عن أفضل برنامج لتعديل وتحويل ملفات الـ PDF للكمبيوتر.

ما هو أفضل برنامج لتعديل وتحويل ملفات الـ PDF للكمبيوتر؟

يعد برنامج WorkingTool PDF Converter أفضل برنامج لتعديل وتحويل ملفات الـ PDF للكمبيوتر وذلك نظراً للكم الكبير من المميزات الرائعة التي يقدنها والتي تجعله يتربع على عرش برامج تحويل ملفات الـ PDF.

تعتبر أداة WorkingTool PDF Converter إحدى أبرز الأدوات في مجالها والتي يمكننا من خلالها التحويل من صيغة البي دي اف إلى العديد من صيغ الملفات الأخرى, كالملفات المكتبية مثل ملفات الـ Word أو الـ PowerPoint أو الـ Excel أو حتى إلى صفحات ويب بصيغة Html, وكذلك العكس أي التحويل من الصيغ السابقة إلى صيغة الـ PDF.

لا يقتصر عمل برنامج WorkingTool PDF Converter الرائع على تحويل صيغة ملفات الـ PDF بل هناك المزيد من القدرات المميزة الأخرى أهمها القدرة على تجميع ملفات الـ PDF مع بعضها في ملف واحد أو إجراء العكس أي تقسيم ملف البي دي اف الواحد إلى عدة ملفات منفصلة وهي ميزة هامة ومفيدة, بالإضافة إلى تقديم خدمة ضغط وتقليل حجم ملفات الـ PDF دون التأثير على جودة أو دقة هذه الملفات.

يمكنك أيضاً من خلال WorkingTool PDF Converter حذف أي صفحة تريدها من ضمن ملف الـ PDF وكذلك يمكنك تشفير / فك تشفير الملفات بكل بساطة وسهولة بالإضافة إلى إمكانية إضافة علامة مائية لحماية ملفات من السرقة وتأكيد ملكيتك لهذه الملفات من خلال علامتك المائية المميزة كما أنه بالتأكيد قارئ ملفات PDF مميز.

يقدم برنامج WorkingTool PDF Converter أريحية كبيرة في التعامل حيث يمكنك استخدامه أونلاين من خلال متصفح الانترنت أو يمكنك تحميل البرنامج بنسخته الأوفلاين لتتمكن من استخدامه دون الحاجة لاتصال انترنت.

لكل من هذه النسختين مميزاتها, حيث أن استخدام الأداة أونلاين من خلال المتصفح له فائدة كبيرة بأنك لن تحتاج لتثبيت أي شيء على القرص الصلب الموجود في كمبيوترك وكل عمليات التعديل والتحويل ستتم على الشبكة ضمن سيرفرات الشبكة ودون القلق على خصوصية بياناتك, بينما النسخة الأوفلاين تتركز فائدتها في أنك ستتمكن من استخدامها في أي مكان دون القلق من ضرورة وجود اتصال بشبكة الانترنت وكذلك دون الاضطرار لانتظار رفع وتنزيل الملفات إلى ومن الانترنت في حال كان الاتصال ضعيف.

يتوفر من برنامج WorkingTool PDF Converter نسخة مجانية وأخرى مدفوعة, لكل منهما مميزاتها وإمكاناتها وفيما يلي سنورد الفرق بين هاتين النسختين.

الفرق ما بين نسختي برنامج WorkingTool PDF Converter المجانية والمدفوعة.

كما ذكرنا سابقاً هناك نسخة مجانية من WorkingTool PDF Converter وأخرى مدفوعة فما الفرق بينهما؟

في النسخة المجانية من البرنامج يمكنك القيام بكل ما ذكرناه من قدرات ومميزات في الفقرة السابقة من تحويل ملفات الـ PDF وقراءتها وإجراء التعديلات عليها ودون وجود إبطاء أو وجود إعلانات مزعجة تعيق عملك لكن هناك عدة ملاحظات لا بد من التطرق إليها:

مميزات البرنامج الأساسية من تحويل ملفات الـ PDF ودمج ملفات الـ PDF وفصلها وكذلك إضافة العلامة المائية وضغط الملفات وتشفير / فك تشفير هذه الملفات, كل هذه المميزات تشترط أن يكون حجم ملف البي دي اف بالحد الأقصى لا يتعدى الـ 2 MB وهذا أمر مؤسف بعض الشيء نظراً للمحدودية في التعامل, كما أن خدمة الدعم غير متوفرة على الدوام.

لتجاوز هذا الشرط المزعج عليك الترقية إلى النسخة المدفوعة التي تتيح لك التعامل مع أي ملف مهما كان حجمه كما ستتمكن من التواصل مع الدعم لأي أمر وفي أي وقت تريده.

يمكنك بعد شراء الخدمة ولغاية أسبوعين (14 يوم) استرجاع أموالك في حال لم تعجبك الخدمة ولم ترغب في شراءها وبالتالي لن تخسر شيء من الاشتراك بالخدمة والتي تأتي بسعر محدود.

طريقة استخدام WorkinTool PDF Converter في تحويل ملفات الـ PDF.

إن عملية تحويل ملفات الـ PDF من خلال WorkinTool PDF Converter تعد غاية في السهولة, كل ما عليك هو تحميل البرنامج وتثبيته على كمبيوترك بشكل طبيعي كغيره من البرامج.

بعد أن تكتمل عملية التثبيت قُم بفتح البرنامج وحدد القسم "Convert to/from PDF" من القائمة الجانبية لتتمكن من تحويل من وإلى صيغة الـ PDF, هناك العديد من الصيغ التي يمكنك التحويل منها وإليها أبرزها: docx و pptx و xlsx و html و jpg وغيرها من الصيغ الأخرى.

بعد أن تحدد الصيغة التي تريد تحويل ملف الـ PDF إليها اضغط على Select PDF file, يمكنك رفع أربع ملفات معاً (لكن انتبه إلى ألا يتجاوز حجم الملف الواحد 2 MB) وبعدها حدد مسار الحفظ واضغط على اضغط على Converting.

ما الذي يجعل أداة WorkinTool PDF Converter تتفوق على غيرها؟

تتفوق أداة WorkinTool PDF Converter على غيرها بأنها أداة غاية في الاحترافية والدقة ودعمها مستمر ودائم من قبل المطورين.

حيث يتم باستمرار إضافة مميزات جديدة إلى البرنامج كان آخرها في الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم v2.3.0.0 تم إضافة ميزة جديدة هامة هي إمكانية ترجمة ملفات الـ PDF بالإضافة إلى القدرة على إزالة النصوص والصور غير المرغوبة من الملف, وهناك ميزة رائعة تمت إضافتها مؤخراً إلى البرنامج هي إمكانية تحويل ملف البي دي اف إلى صورة طويلة وهي ميزة مفيدة في كثير من المجالات.

يمكننا القول أن أداة WorkinTool PDF Converter أداة مميزة جداً ويمكنك الاعتماد عليها للحصول على نتائج مميزة.

تحميل أفضل برنامج لتعديل وتحويل ملفات الـ PDF للكمبيوتر.

معلومات تحميل البرنامج:

اسم البرنامج: WorkinTool PDF Converter.

إصدار البرنامج: v2.3.0.0.

حجم البرنامج: 106 MB.

نظام التشغيل: يعمل البرنامج على مختلف إصدارات الويندوز ( ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز 11).

الترخيص: يوجد نسختين من البرنامج الأولى مجانية والأخرى مدفوعة.

رابط التحميل: يمكنك تحميل برنامج WorkinTool PDF Converter من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف ZTE Nubia Neo / زد تي إي نوبيا نيو.

أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع للهواتف المحمولة.

google-playkhamsatmostaqltradent