recent
آخر الاخبار

أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع للهواتف المحمولة.

الصفحة الرئيسية

أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع للهواتف المحمولة.
أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع للهواتف المحمولة.

أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع للهواتف المحمولة.

أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع للهواتف المحمولة: كما عودناكم باستمرار نعود إليكم في مقالنا الدوري عن أفضل وأهم البرامج والتطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة سواء لهواتف الأندرويد أو الآيفون.

حيث نقوم في كل فترة بتجريب البرامج والتطبيقات الجديدة التي تصدر حديثاً على كل من Play Store و App Store ونختار أفضل وأميز هذه التطبيقات لنقدمها لك وبذلك نجنبك عناء تجريب الكم الكبير من التطبيقات التي تصدر على أسواق التطبيقات والتي من الممكن أن لا تكون جميعها بمستوى جيد.

في مقالنا التالي سنقدم لك أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع للهواتف المحمولة, ولا تنسى الإطلاع على مجموعة التطبيقات الحديثة الخاصة بالأسبوع السابق.

1 | تطبيق SimpMusic.

تطبيق SimpMusic هو تطبيق جديد ومميز لأجهزة الأندرويد ويعد البديل المجاني لخدمة YouTube Music المدفوعة التي تقدمها شركة Google.

تطبيق SimpMusic يأتي بواجهة مستخدم جميلة بتصميم ماتريال يو ويتمتع بالكثير من المميزات الرائعة فهو تطبيق مجاني مفتوح المصدر يقدم لك كل الميزات الموجودة في YouTube Music بشكل مجاني بدءاً من إمكانية تحميل وتشغيل الأغاني بدون انترنت وتشغيل الموسيقى في الخلفية إلى عرض كلمات الأغاني وغيرها من المميزات الأخرى.

يقوم تطبيق SimpMusic بالتعرف إلى ذوقك الموسيقي وينشئ لك قوائم تشغيل مقترحة تلائم ذوقك الخاص, كما يمتلك التطبيق محرك بحث قوي يسمح لك بالوصول إلى كل المحتوى الصوتي الموجود على اليوتيوب (حتى ذاك المحتوى المحجوب في بلدك ودون الحاجة إلى أي خدمة VPN).

لست بحاجة لإنشاء حساب على التطبيق لتتمكن من استخدامه كما أنه يحافظ على خصوصيتك وأمان بياناتك.

تطبيق SimpMusic غير متوفر على Play Store بالتأكيد إلا أنك تستطيع تحميله بصيغة APK وتثبيته على جهازك من خلال الرابط التالي:

2 | تطبيق SayCheese.

تطبيق SayCheese هو تطبيق جديد موجه لهواتف الآيفون, فكرته لطيفة ومفيدة جداً وتتلخص بإمكانية التحكم بكاميرا هاتف آيفون باستخدام هاتف آيفون آخر.

فمثلاً عندما تريد التقاط صورة جماعية لعدد كبير من الأشخاص قد لا تتسع عدسة الكاميرا الأمامية لهم كلهم وقد تضطر إلى طلب التصوير من أحد مما سيقصيه من الصورة وهذا أمر ليس بالجيد, لكن مع استخدام تطبيق SayCheese ستتمكن من ربط كاميرا هاتف آيفون مع جهاز آيفون آخر لتتمكن من التحكم بها.

يمكنك التحكم بشكل كامل بكل الأوضاع في كاميرا الهاتف الثاني مثل التقريب والتركيز والتحويل إلى الوضع الليلي أو تفعيل الفلاش أو تصوير فيديو قصير أو أي خيار ووضع آخر توفره الكاميرا.

يمكنك ربط الهاتفين فيما بينهما على مسافة تصل إلى 30 متر من خلال هذا التطبيق الرائع والذي يمكنك تحميله من متجر تطبيقات الآيفون الرسمي App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق Awake - Intelligent Alarms.

هل تعاني من صعوبة في الاستيقاظ مبكراً؟ هل تقوم بضبط المنبهات ومن ثم إيقافها دون النهوض من السرير؟

في حال كان هذا حالك فقد جلبنا لك تطبيق جديد لهواتف الأندرويد هو تطبيق Awake - Intelligent Alarms وهو منبه غير تقليدي سيجبرك على النهوض من فراشك من خلال تنبيهات ذكية والعديد من التحديات لتتمكن من إيقافه, كما أنه يقوم بتتبع مواعيد نومك ويراقبها لتفادي حالات الأرق.

الجميل في تطبيق Awake - Intelligent Alarms أن إيقافه لا يتم ببساطة من خلال الضغط على زر الغفوة أو الإيقاف بل يمكنك ضبط التطبيق ليطلب منك حل معادلة رياضية أو لعب لعبة معينة أو كتابة رمز سري أو رسم نمط, أي أنك مجبر على القيام بنشاط ما ليتوقف المنبه عن الرنين ما سيجبرك على المنبه والاستيقاظ بكل تأكيد.

واجهة التطبيق جميلة وصحيح أنها تحوي بعض الإعلانات إلا أنها غير مؤذية أو مزعجة إلى حد كبير, كما تتوفر نسخة مدفوعة خالية من الإعلانات وتحوي على مجموعة إضافية من التحديات التي يمكنك ضبطها لتحفزك على النشاط والاستيقاظ.

يمكنك تحميل التطبيق من سوق بلاي عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Rewind: Truly Personalized AI.

رابع تطبيق على قائمتنا بـ أفضل التطبيقات الجديدة هذا الأسبوع للهواتف المحمولة هو تطبيق Rewind: Truly Personalized AI الذي يعد أحد التطبيقات الرائعة الموجهة للآيفون.

يعمل التطبيق بمجرد تثبيته على الآيفون الخاص بك على الاندماج مع المتصفح الرسمي الخاص بأجهزة أبل (سفاري) ويقوم بالاطلاع على كل ما تقوم بقراءته من مقالات وصفحات ويب ومنشورات وغيرها بالإضافة إلى الاطلاع على لقطات الشاشة التي تقوم بأخذها وكل هذا يتم حفظه وترتيبه في التطبيق ليصبح من المتاح سؤال بوت ذكاء اصطناعي مدمج في التطبيق عن أي شيء قرأته أو شاهدنه أو عن محتوى أي لقطة شاشة أو يمكنك أن تطلب منه أن يلخص لك بعض عمليات البحث السابقة التي قمت بها وغيرها من الإمكانات الأخرى.

باختصار يملك تطبيق Rewind: Truly Personalized AI بوت ذكاء اصطناعي قاعدته المعرفية هي سجل البحث الخاص بك بالإضافة إلى لقطات الشاشة.

قد يشعر البعض بعدم الارتياح لما يقوم به التطبيق فهو يطلع ويراقب بشكل مستمر عمليات البحث التي نقوم بها إلا أن التطبيق يبقي هذه السجلات ضمن الهاتف ولا يقوم بمشاركة معلوماتك مع أي جهة خارجية.

تطبيق Rewind: Truly Personalized AI مجاني وهو متوفر للتحميل على App Store من خلال الرابط التالي:

5 | تطبيق Unitto.

تطبيق Unitto هو أحد التطبيقات الجديدة الموجهة لهواتف الأندرويد والذي يقدم خدمات مشابهة لتطبيق الآلة الحاسبة, يمكنك من خلاله إجراء مختلف العمليات الحسابية ومن أبرز ما يميز التطبيق هو القدرة على إجراء عمليات حسابية معقدة دون الخوف على موارد الهاتف وكذلك دون أن يضطر الهاتف ليقوم بإعادة تشغيل كما تفعل تطبيقات أخرى منافسة.

يمتلك تطبيق Unitto ميزة هامة إلى جانب القيام بالعمليات الحسابية وهي القدرة على التحويل بين الوحدات ( يمكنه التحويل بين 430 نوع من وحدات القياس) حيث يمكنك استخدامه لتحويل العملات أو للتحويل بين الأطوال والأوزان ووحدات درجة الحرارة والضغط الجوي وغيرها من الوحدات الأخرى.

التطبيق خفيف وصغير الحجم ويمكنك تحميله من متجر التطبيقات الرسمي عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق AudiOn.

آخر تطبيق على قائمتنا هو تطبيق AudiOn الجديد لهواتف الآيفون والذي يقدم خدمة هامة جداً وهي تسجيل مقاطع الصوت بكل احترافية بغض النظر عن نوع الصوت الذي تريد تسجيله سيساعدك التطبيق على الحصول على تسجيلات احترافية.

يأتي تطبيق AudiOn بالكثير من المميزات أهمها القدرة على تحويل الصوت الذي يتم تسجيله إلى نص مكتوب لتتمكن من نسخه وحفظه وتعديله, كما يتيح لك هذا التطبيق الرائع إمكانية قص المقاطع الصوتية أو دمجها بالإضافة إلى إمكانية حذف الوقفات الصامتة الموجودة ضمن التسجيل.

ميزة أخرى هامة يقدمها تطبيق AudiOn هي إمكانية إضافة موسيقى لتعمل في خلفية التسجيل الصوتي وهي ميزة مفيدة في حال كنت تقوم بتسجيل كتاب صوتي مثلاً.

التطبيق يتمتع بواجهة جميلة وبسيطة ويمكنك تحميله من App Store عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

أفضل الأدوات الاحترافية لتعديل الصور من AKVIS.

مواصفات وسعر هاتف Infinix GT 10 Pro / انفينيكس جي تي 10 برو.

google-playkhamsatmostaqltradent