recent
آخر الاخبار

أفضل أدوات تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي.

أفضل أدوات تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي.
أفضل أدوات تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي.

أفضل أدوات تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي.

أفضل أدوات تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي: أصبح الذكاء الاصطناعي وأدواته من أكثر الأمور انتشاراً في الفترة الأخيرة حيث يعد هذا العصر عصر الذكاء الاصطناعي بلا منازع.

وقد غزت تقنيات وأدوات الذكاء الاصطناعي مختلف مجالات التكنولوجيا مثل توليد الصور بالذكاء الاصطناعي واستكمال الصور الناقصة وتحويل النص إلى فيديو وتلخيص المستندات بالإضافة إلى بوتات الدردشة مثل Google Bard و ChatGPT وغيرها والتي تقدم الكثير من المميزات وتتيح للمستخدمين التواصل والدردشة معها للحصول على المعلومات والخدمات المميزة التي تقدمها هذه البوتات.

ومن بين الخدمات والقدرات التي تقدمها أدوات الـ AI هناك إمكانية توليد الصوت بالذكاء الاصطناعي التي يمكن استخدامها لتغيير الصوت بشكل مباشر (بالزمن الحقيقي) أو لتغيير مقاطع الصوت المسجلة مسبقاً.

يمكنك استخدام أدوات توليد الصوت بالذكاء الاصطناعي لتقليد أصوات المشاهير أو في الألعاب (لطمس الهوية) كما يمكنك استخدامها لتغيير الصوت من ذكوري إلى أنثوي وبالعكس أو لكي تلهو مع أصدقاءك, بغض النظر عن الأسباب فقد جمعنا لك في مقالنا اليوم أفضل ثلاث أدوات للويندوز وماك وأداة أونلاين يمكنك استخدامها في تغيير الصوت بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي فهيا بنا نستعرض هذه الأدوات ومميزاتها.

1 | برنامج MagicMic.

يعد برنامج MagicMic واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي, يمكنك أن تجعل صوتك كصوت فتاة أو امرأة أو طفل أو رجل أو روبوت أو صوت كائن فضائي أو دمية كرتونية أو غيرها من الأصوات المتاحة بأبسط جهد ممكن.

مميزات برنامج MagicMic.

* يمكنك استخدام أكثر من 300 فلتر صوتي مختلف في برنامج MagicMic لتغيير الصوت بشكل مباشر (ضمن الألعاب مثلاً) بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي بما في ذلك أصوات المشاهير مثل تايلور سويفت وترامب وغيرهم بشكل مجاني.

يتوافق برنامج MagicMic مع مختلف منصات البث المباشر والألعاب مثل تويتش وديسكورد و Zoom و PUBG و GTA-V وكونتر سترايك وغيرها من المنصات والألعاب الأخرى.

* يمكنك استخدام أكثر من 200 تأثير صوتي مختلف, مثل صوت امرأة, صوت طفل, صوت شرير, صوت سبونجبوب وغيرها.

* الحصول على صوت ذو جودة عالية من خلال استخدام تقنيات تقليل الضجيج والضوضاء المصاحبة للصوت.

* إمكانية تخصيص أزرار في لوحة المفاتيح للتغيير بين الفلاتر الصوتية.

* إمكانية استخدام برنامج MagicMic في التعديل على الأصوات المُسجلة مسبقاً للحصول على أفضل تجربة ممكنة.

* يقدم لك برنامج MagicMic الكثير من الإعدادات المميزة والتي تتيح لك إخراج أصوات جديدة من خلال التلاعب بالأصوات والطبقات لإنتاج أصوات فريدة من نوعها وشخصية.

يعمل برنامج MagicMic على نظامي التشغيل ويندوز 11 وماك وهذا يجعل البرنامج متاح لأكبر عدد من المستخدمين, على الرغم من أن البرنامج لا يزال جديد في الأسواق.

* واجهة البرنامج نظيفة وسهلة الاستخدام.

* عمل البرنامج واقعي جداً والنتائج التي تحصل عليها يصعب اكتشاف أنها مزيفة وتم التلاعب بها.

تحميل برنامج MagicMic.

يمكنك تحميل برنامج MagicMic لنظام الويندوز من خلال الرابط التالي:

يمكنك تحميل برنامج MagicMic لنظام MacOS من خلال الرابط التالي:

2 | أداة Voice.ai.

إذا كنت لا تفضل تحميل البرامج وتثبيتها على الكمبيوتر الخاص بك كي لا تشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب ولتنجب إرهاق النظام بالكثير من البرامج إليك الحل الأنسب لهذا الأمر, يمكنك استخدام أداة Voice.ai المتوفرة على الانترنت أونلاين والتي تعد من أفضل الأدوات التي يمكنها تغيير الصوت بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي دون الحاجة لتثبيت أي برامج على الكمبيوتر والتي قد تستغرق الكثير من الوقت والجهد.

مميزات Voice.ai.

* تتميز هذه الأداة بالقوة في الأداء والقدرة على العمل في الزمن الحقيقي لتتمكن من تغيير صوتك أثناء لعب ألعابك المفضلة مثل Minecraft و Fortnight و Among us وغيرها من الألعاب الأخرى.

* يمكنك الاعتماد على أداة Voice.ai أثناء استخدام تطبيقات الدردشة والمكالمات الجماعية مثل سكايب وزوم وديسكورد وجوجل ميت وغيرها.

* يمكنك الاعتماد على مكتبة الأصوات الضخمة التي تضم الكثير من الأصوات المختلفة والتي تم تدريبها على أكثر من 15 مليون صوت مختلف لتتمكن من اختيار الصوت الأنسب للكاركتر الخاص بك.

* اجعل صوتك مشابه لصوت الروبوت أو شخصيات الكارتون المحبوبة أو لمشاهيرك المفضلين وكل هذا بشكل مجاني وخالي من الرسوم مع أداة Voice.ai المميزة.

* لا ينحصر عمل الأداة في تقديم أصوات ونماذج يمكنك الاختيار من بينها وتطبيقها على صوتك بس يمكنك استخدام أداة Voice.ai المميزة في صناعة أصوات جديدة بالاعتماد على الخيارات المتقدمة التي توفرها الأداة والتي يمكنك استخدامها لتغيير طبقة الصوت وشكله وحدته وجنسه للحصول على أصوات جديدة كلياً.

3 | برنامج VoxBox.

برنامج VoxBox هو واحد من الخيارات الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على أصوات مولدة بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI ودون استخدام جهاز الميكروفون وذلك من خلال تحويل النص إلى كلام.

برنامج VoxBox هو برنامج رائع موجه لمستخدمي ويندوز فقط يمكنك استخدامه في تحويل النص إلى كلام بأكثر 46 لغة مختلفة وباستخدام الكثير من أصوات المشاهير والشخصيات.

مميزات برنامج VoxBox.

المميز في هذا البرنامج الرائع أنه لا يطلب منك القيام بأي تسجيلات صوتية أو إدخال عينات صوتية بأي شكل, فقط اكتب ما تريد وسيتكفل البرنامج بتحويل هذا النص إلى صوت باستخدام الشخصية التي تريدها من بين أكثر من 3200 خيار مختلف للمشاهير والمغنيين وصناع المحتوى بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

* يوفر البرنامج الكثير من اللغات المدعومة (أكثر 46 لغة مختلفة) من بينها العربية والانكليزية والفرنسية والاسبانية وغيرها.

تحميل برنامج VoxBox.

يمكنك تحميل برنامج VoxBox للأجهزة العاملة بنظام التشغيل ويندوز بشكل مجاني وبحجم صغير لا يتعدى 39 ميغا بايت من خلال الرابط التالي:

ما هي أهمية أدوات الذكاء الاصطناعي وبرامج تغيير الصوت باستخدام الـ AI؟ وما هي فائدتها؟

للذكاء الاصطناعي الكثير من الاستخدامات والقدرات التي تساعد المستخدمين على إنجاز أعمالهم بأسرع وقت وبأقل جهد, فبينما كانت تحتاج عمليات مثل تغيير الصوت أو تحسين الصور ورفع جودتها وغيرها من الأمور الكثير من الوقت والجهد والخبرة جاءت أدوات الذكاء الاصطناعي لتسهل على المستخدمين عملهم وتجعلها أمور بسيطة تتم بوقت قصير ولا تحتاج إلى أي خبرة.

تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي أمر هام جداً ويساعدك على طمس هويتك في حال كنت تريد اللعب مع الآخرين ضمن ألعاب الفيديو والستريم دون كشف هويتك أو في حال كنت تريد إجراء مكالمات صوتية عبر تطبيقات المحادثة مثل ديسكورد وزوم وغيرها دون التصريح عن نفسك أو في حال كنت تريد المزاح مع أصدقاءك من خلال تقليد أصوات الشخصيات العامة المشهورة أو شخصيات الكارتون أو غير ذلك.

تعد مجموعة الأدوات التي قدمناها في السطور السابقة هي الأفضل في مجالها وتقدم لك عدة خيارات في حال كنت تريد التلاعب بصوتك وتغيير طبقته أو حدته أو في حال كنت لا تريد التحدث إطلاقاً من خلال أداة تحويل النص إلى كلام وكل هذا بشكل مجاني.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Motorola Moto G54 / موتورولا موتو جي 54.

مواصفات وسعر هاتف Oppo A38 / أوبو أ 38.

google-playkhamsatmostaqltradent