recent
آخر الاخبار

أفضل تطبيقات الهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) الجديدة.

أفضل تطبيقات الهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) الجديدة.
أفضل تطبيقات الهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) الجديدة.

أفضل تطبيقات الهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) الجديدة.

أفضل تطبيقات الهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) الجديدة: لطالما كانت تطبيقات الهواتف المحمولة الجديدة سواء أندرويد أو آيفون من الأمور التي تهم الكثيرين حول العالم على اعتبار أن هذا الموضوع متجدد بشكل يومي وكل يوم تظهر إلى العلن الكثير من التطبيقات الجديدة المميزة.

لسوء الحظ لا توفر متاجر التطبيقات الأساسية قي أندرويد وآيفون (Play Store و App Store) أي طريقة للاطلاع على التطبيقات المطروحة حديثاً وبالتالي في حال كنت تريد التعرّف على هذه التطبيقات لا بد من أن تكون مطلع على منصات ومواقع المطورين الذين يعلنون عن إصدار تطبيقاتهم الجديدة فيها.

يعد هذا العمل أمر مجهد ويضيع الكثير من الوقت والجهد لذلك قُمنا نحن في مساحة للمعلوميات بهذه المهمة عنك وجمعنا لك ضمن سلسلة أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون مجموعة جديدة من التطبيقات المميزة والتي صدرت مؤخراً فهيا بنا نطلع على هذه القائمة.

1 | تطبيق Calendar Photos.

التطبيق الأول على قائمتنا بأفضل تطبيقات الهواتف المحمولة الجديدة هو تطبيق Calendar Photos وهو تطبيق بسيط تقوم فكرته على استعراض الصور التي تم التقاطها في يوم معين من التقويم.

كل ما عليك هو الانتقال ضمن التقويم إلى اليوم الذي تريده وسيقوم التطبيق بعرض جميع الصورة المأخوذة في هذا اليوم.

يوفر هذا التطبيق ميزة لطيفة تتيح للمستخدم الوصول إلى الصور بشكل سريع بالاعتماد على تاريخ التقاطها كما أنه يوفر الميزات الأساسية لغيره من تطبيقات عرض الصور مثل ضبط الصورة كخلفية أو مشاركة الصور وغيرها من المميزات الأخرى.

التطبيق مجاني (يحوي على إعلانات) وهو متاح للتحميل على أجهزة الأندرويد والآيفون.

يمكنك تحميل تطبيق Calendar Photos للأندرويد من بلاي ستور عبر الرابط التالي:

وللآيفون من خلال الرابط التالي:

2 | تطبيق Ascent.

هو تطبيق جديد موجه لهواتف الأندرويد, يساعدك هذا التطبيق على التقليل من استخدام التطبيقات التي تؤثر على عملك وتقلل من إنتاجيتك وتمنعك من التركيز على أعمالك ومهامك اليومية مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي أو الألعاب.

مهمة هذا التطبيق بسيطة حيث تنحصر في النسخة المجانية منه بأن تقوم بإضافة التطبيقات التي تريد أن تحد من تأثيرها عليك ومن أوقات استخدامك لها إلى قائمة التطبيق وبعدها عندما تحاول فتح أي من التطبيقات التي قُمت بإضافتها إلى قائمة تطبيق Ascent سيعرض لك الهاتف واجهة تطبيق Ascent التي تخبرك بأن تتريث قبل فتح التطبيق وتأخذ نفس عميق لتذكيرك بضرورة عدم السماح للتطبيق بتشتيت انتباهك.

يقدم التطبيق في النسخة المدفوعة منه ميزته الهامة والأساسية وهي ميزة Focus sessions التي لن تسمح لك بفتح التطبيقات التي قُمت بوضعها ضمن قائمة تطبيق Ascent إلا بعد مرور فترة زمنية محددة بالإضافة إلى ميزة أخرى هامة هي إرسال تذكيرات بضرورة عدم استخدام التطبيقات التي تشتتك.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق Auro.

التطبيق الثالث على قائمتنا بأفضل التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة هو تطبيق Auro وهو تطبيق موجه لنظام iOS مهمته تدوين الملاحظات النصية والصوتية بشكل رائع وواجهة مميزة.

يمكنك أن تقوم بتسجيل الملاحظات صوتياً وتترك للتطبيق مهمة تحويلها إلى نصوص مكتوبة أو حتى تلخيصها إلى مواجز تقدم لك الفكرة الأساسية للتسجيل وكل هذا بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI المتقدمة.

التطبيق يقوم بمهمته بشكل رائع لكن للأسف فهو ليس مجاني بل يمكنك استخدامه مجاناً فقط لفترة تجريبية ومن ثم من الواجب شراء هذا التطبيق لتتمتع بمميزاته الرائعة.

يمكنك تحميل تطبيق Auro لأجهزة الآيفون من متجر App Store عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Game Giveaways Notifier.

إذا كنت جيمر بالتأكيد سينال هذا التطبيق إعجابك, حيث يعد تطبيق Game Giveaways Notifier واحد من أفضل التطبيقات الجديدة الموجهة لهواتف الأندرويد والذي يقدم لك كـ جيمر خدمة رائعة وهي البحث عن الـ Giveaways أو العروض التي تتوفر للألعاب على مختلف منصات اللعب الشهيرة مثل Epic و Stream و Indiegala وغيرها للحصول على الألعاب بشكل مجاني أو بسعر زهيد أقل بكثير من السعر الرسمي لهذه الألعاب.

يقوم التطبيق بفحص والبحث ضمن المنتديات والمنصات المختلفة على شبكة الانترنت وعندما يعثر على Giveaway جديد يرسل لك إشعار يتضمن شرح موجز لكيفية الحصول على العرض لتحميل هذه اللعبة مجاناً.

تطبيق Game Giveaways Notifier مجاني وهو متوفر على متجر بلاي ستور ويمكنك تحميله عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Video compressor & resizer MP4.

تطبيق Video compressor & resizer MP4 هو تطبيق مجاني جديد يعمل على هواتف الأندرويد, تتلخص مهمته بضغط الفيديو وتغيير حجمه ودقته دون التأثير بشكل كبير على الجودة.

هناك الكثير من التنسيقات وصيغ الملفات المدعومة من قبل تطبيق Video compressor & resizer MP4 أهمها MP4 وMKV و MOV وغيرها الكثير من الصيغ الأخرى.

يمكنك من خلال التطبيق إزالة الصوت من الفيديو وبذلك ستحصل على فيديو بحجم أقل.

تطبيق Video compressor & resizer MP4 في غاية البساطة والسهولة ويقوم بمهامه بشكل سريع وسلس مهما كان حجم الفيديو.

يمكن للتطبيق العمل أوفلاين دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت وهو مجاني بالكامل ويتيح لم العديد من الخيارات والإعدادات المُعدّة مسبقاً.

يمكنك تحميل تطبيق Video compressor & resizer MP4 من متجر Play Store عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Obscura.

نعود لهواتف الآيفون وتطبيقاتها المميزة ولكن هذه المرة بتطبيق ليس بالجديد كلياً إنما حصل هذا التطبيق على تحديث ضخم لا بد من الحديث عنه.

تطبيق Obscura يعد واحد من أفضل تطبيقات الكاميرا للآيفون حيث يقدم لك خيارات تحكم كاملة بكافة الإعدادات الخاصة بالكاميرا بما في ذلك توازن الألوان والتركيز والـ ISO و الاكسبوجر كما يوفر لك إمكانية التصوير بصيغة الملفات RAW بالإضافة إلى الكثير من الإعدادات الأخرى لتحصل على أفضل الصور.

يمكننا أن نقول أن تطبيق Obscura هو الأفضل في مجاله حيث يتيح لك التحكم الأمثل بكاميرا هاتفك واستغلالها بأفضل شكل ممكن لإخراج أفضل الصور حتى وإن كان الهاتف قديم وبغض النظر عن مستوى خبرتك بالتصوير الفوتوغرافي سواء كنت مبتدئ أو عديم الخبرة أو كنت مصور محترف.

التطبيق مجاني لكنه يحوي على بعض الإعلانات إلا هناك نسخة مدفوعة منه خالية من الإعلانات, يمكنك تحميل تطبيق Obscura من متجر التطبيقات الرسمي لأجهزة الآيفون App Store عبر الرابط التالي:

7 | تطبيق Statista Daily Data.

التطبيق الأخير على قائمتنا بـ أفضل تطبيقات الهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) الجديدة هو تطبيق Statista Daily Data والذي يعد التطبيق الرسمي الخاص بالمنصة الإحصائية الأشهر "Statista" التي تقدم الدراسات الإحصائية العالمية في مختلف مجالات الحياة من اقتصاد وسياسة وأعمال وتكنولوجيا وغيرها مما يهم مختلف المستخدمين حول العالم.

يمكنك تخصيص التطبيق للحصول على إشعارات للإحصائيات المتعلقة بالأمور التي تهمك فقط بالإضافة للحصول على الكثير من المعلومات والاختبارات الهامة إلى جانب الإحصاءات.

التطبيق رائع ومميز جداً للباحثين والطلاب وكل المهتمين في الحصول على إجابات على مختلف تساؤلاتهم في مختلف المجالات, يتوفر تطبيق Statista Daily Data على كل من الأندرويد والآيفون ويمكنك الحصول عليه من المتاجر الرسمية الخاصة بهذه الأنظمة:

من بلاي ستور لأجهزة الأندرويد:

ومن آب ستور للآيفون عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Sony Xperia 5 V / سوني اكسبيريا 5 V.

أفضل أدوات تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي.

google-playkhamsatmostaqltradent