recent
آخر الاخبار

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع.

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع.
أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع.

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع.

أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع: يحب الكثير من المستخدمين تجريب ألعاب وتطبيقات الهواتف الجديدة بشكل مستمر وفي سبيل ذلك يقومون بالولوج إلى متاجر التطبيقات الرسمية الخاصة بالهواتف: App Store و Play Store, إلا أن هذه المتاجر للأسف لا توفر طريقة تمكن المستخدمين من مطالعة قائمة بأحدث التطبيقات والألعاب بل تعتمد في عرض محتواها على التقييم, وهنا يأتي دورنا حيث قمنا كما هي العادة بالبحث عن التطبيقات والألعاب الجديدة للأندرويد والآيفون لنقدم لك تجميعة جديدة من أحدث تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع, فهيا بنا نطلع على هذه التجميعة.

أحدث التطبيقات للآيفون والأندرويد.

إليك فيما يلي 4 تطبيقات صدرت حديثاً لهواتف الأندرويد والآيفون مع روابط تحميل مباشرة من متاجر التطبيقات الرسمية App Store و Google Play.

1 | تطبيق YouTube Create.

تطبيق YouTube Create هو واحد من التطبيقات الجديدة الموجهة للأندرويد والذي تقدمه جوجل خصيصاً لمنشئي المحتوى لكي يتمكنوا من إنشاء وصناعة وتعديل الفيديوهات من الهواتف الذكية بشكل مباشر بكل سهولة وسرعة.

يقدم تطبيق YouTube Create العديد من المميزات والقدرات الرائعة التي تعتمد في عملها على الذكاء الاصطناعي الأمر الذي سيسهل على المستخدمين بمختلف مستويات خبرتهم القيام بإنشاء وتعديل الفيديوهات من خلال هذا التطبيق بكل بساطة.

من خلال تطبيق YouTube Create يمكنك القيام بالعديد من خيارات التعديل كاقتصاص الفيديوهات وإضافة المؤثرات الصوتية والملصقات والصور وصور الـ GIF والشروح التوضيحية والترجمات إلى الفيديوهات بالإضافة لضبط مستوى الإضاءة والسطوع الخاص بالفيديو وغير ذلك الكثير من الخيارات التي تتيح لك إنشاء فيديوهات مميزة وجذابة.

في حال كنت ممن يحبون إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة على اليوتيوب المعروفة باسم "Shorts" فإن تطبيق YouTube Create لديه الكثير من الإمكانيات والخيارات في هذا المجال, حيث يمكنك أن تضيف الشروحات النصية والملصقات إلى فيديوهات الـ Shorts بالإضافة إلى خيار الشاشة الخضراء "الكروما" المدمجة في التطبيق والذي سيتيح لك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ممتعة ومميزة.

حتى الآن تطبيق YouTube Create يتوفر فقط لأجهزة الأندرويد على متجر Google Play ولا يزال في الفترة التجريبية إلا أنه متاح للتحميل من المتجر عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Desktop Calculator.

تطبيق Desktop Calculator هو تطبيق موجه لهواتف الآيفون وهو عبارة عن تطبيق آلة حاسبة مميز يتيح لك القيام بالعمليات الحسابية من على الشاشة الرئيسية للآيفون دون الحاجة إلى فتح التطبيق!

يعتمد الأمر على خاصية الويدجيت التفاعلي أو "Interactive Widget" الموجودة في تحديث iOS 17 حيث يمكنك القيام بكل شيء من الواجهة الرئيسية للتطبيق.

من أهم ما يميز هذا التطبيق هي قابلية التخصيص الكبيرة التي يتمتع بها بالإضافة إلى إمكانية إضافة ويدجيت إلى شاشة القفل وبالتالي ستتمكن من إجراء العمليات الحسابية حتى أثناء قفل الهاتف.

يوجد في التطبيق سجل لحفظ النتائج السابقة بالإضافة إلى إمكانية جعله يقرأ النتائج بصوت عالي (ينطق بها) وغيرها من المميزات الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها بعد تحميل وتثبيت التطبيق من متجر App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق WallWOW.

تطبيق WallWOW يعد واحد من أحدث التطبيقات للأندرويد والذي يقدم لك الكثير من الخلفيات عالية الجودة والمتجددة باستمرار.

مهما كان نوع الخلفية الذي تفضله لهاتفك سواء كان طبيعة أو حيوانات أو فضاء أو سيارات أو فن أو أي نمط من الخلفيات التي تتماشى مع ذوقك ستجدها في تطبيق WallWOW وستتمكن من إضافتها إلى هاتفك بكل بساطة وذلك بفضل الواجهة الجميلة والسهلة الاستخدام.

يوفر لك التطبيق خيارات رائعة للتعديل على الخلفية قبل إضافتها إلى هاتفك وذلك لتتناسب مع ذوقك ومع حجم شاشتك حيث يمكنك تعديل ألوان الصورة وأبعادها قبل إضافتها إلى شاشتك الرئيسية أو شاشة القفل.

يقدم لك التطبيق خلفية جديدة كل يوم وذلك لتعزيز المظهر العصري لهاتفك.

تطبيق WallWOW مجاني ولا يحوي أي إعلانات وهو متوفر على متجر Google Play ويمكنك تحميله عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق ControlBar.

تطبيق ControlBar هو واحد من التطبيقات الجديدة للآيفون والذي يعد عبارة عن شريط يظهر في شاشة القفل أو في لوحة الـ Live Activities يتيح لك التحكم بالموسيقى المُشغلة حالياً, حيث يمكنك الانتقال إلى الأغنية التالية أو إيقاف / تشغيل الموسيقى أو تغيير مستوى الصوت أو إضافة المسار الصوتي إلى قائمة تشغيل وغير ذلك من الخيارات الأخرى التي يمكنك تخصيصها من التطبيق.

ما يميز التطبيق أنك قادر على استخدامه مع أي تطبيق موسيقى تفضله سواء كان آبل ميوزك وسبوتيفاي بالإضافة إلى إمكانية تخصيص التطبيق بخيارات عديدة.

التطبيق متوفر على متجر App Store الخاص بتطبيقات الـ iOS ويمكنك تحميله عبر الرابط التالي:

أحدث ألعاب الآيفون والأندرويد.

في السطور القادمة سنقدم لك أحدث الألعاب لهواتف الآيفون والأندرويد مع روابط التحميل المباشرة لها من متجري بلاي ستور وآب ستور.

1 | لعبة DERE Vengeance.

إذا كنت تحب ألعاب الرعب وتبحث عن أحدث الألعاب في هذا المجال فإن لعبة DERE Vengeance هي واحدة من الألعاب الحديثة الرائعة للهاتف الذكي (آيفون وأندرويد), تتمحور اللعبة حول تحريك المستخدم لشخصية تقوم اللعبة بملاحقتها وكل ما تقدمت في أحداق اللعبة تزداد المغامرة والرعب.

من أكثر ما يميز هذه اللعبة الرائعة هي الرسومات عالية الجودة, كما أن اللعبة تتفاعل مع المستخدم بطريقة مدهشة, وعلى عكس كل الألعاب الأخرى لا يفترض بك جمع النقود حيث أن جمعها يؤدي إلى خسارة تقدمك.

اللعبة مجانية بالكامل ومتوفرة على هواتف الأندرويد والآيفون على حدٍ سواء.

يمكنك تحميل DERE Vengeance لهواتف الأندرويد من متجر Google Play عبر الرابط التالي:

يمكنك تحميل DERE Vengeance لهواتف الآيفون من متجر App Store عبر الرابط التالي:

2 | لعبة Jumper's Quest.

لعبة Jumper's Quest هي لعبة مجانية جديدة رائعة تأتي لمستخدمي الأندرويد والآيفون أيضاً, من أهم ما يميز هذه اللعبة هي سهولة اللعب والاستخدام حيث تتطلب منك اللعبة فقط أن تحرك الشخصية الرئيسية من خلال إبهامك لتجاوز العقبات والمنصات المتحركة للوصول إلى القمة.

اللعبة رائعة جداً وتعتمد على رسومات من الطراز القديم.

يمكنك تحميل لعبة Jumper's Quest لهواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل لعبة Jumper's Quest لهواتف الآيفون من متجر آب ستور عبر الرابط التالي:

3 | لعبة Flip it.

لعبة Flip it هي لعبة ألغاز جديدة متوفر لهواتف الأندرويد والآيفون, تتمحور اللعبة حول تحريك وقلب كتل بأشكال مختلفة لترتيبها بشكل صحيح, حيث تقوم بترتيب الكتل لتشكيل قالب يختلف شكله من مستوى إلى آخر.

لعبة Flip it لعبة مميزة ومجانية ويمكنك استخدامها في تمضية الوقت.

يمكنك تحميل لعبة Flip it لهواتف الأندرويد من متجر Play Store عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل لعبة Flip it لهواتف الآيفون من متجر App Store عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر لابتوب Xiaomi Redmibook 15 Pro (2023).

هام: لا تفعل هذه الأشياء عند ارتفاع درجة حرارة اللابتوب.

google-playkhamsatmostaqltradent