recent
آخر الاخبار

أفضل 6 تطبيقات من سامسونج عليك تثبيتها الآن.

الصفحة الرئيسية

أفضل 6 تطبيقات من سامسونج عليك تثبيتها الآن.
أفضل 6 تطبيقات من سامسونج عليك تثبيتها الآن.

أفضل 6 تطبيقات من سامسونج عليك تثبيتها الآن.

أفضل 6 تطبيقات من سامسونج عليك تثبيتها الآن: تعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية إحدى أقوى شركات التكنولوجيا في العالم وتحتل الهواتف المحمولة المصنوعة من سامسونج أعلى المراتب في عدد المبيعات حول العالم, حيث تأتي 5 أجهزة من سامسونج ضمن قائمة أكثر 10 أجهزة مبيعاً في العالم خلال النصف الأول من 2023 بملايين النسخ المُباعة.

وكما هو معروف فإن سامسونج إلى جانب تفوقها في صناعة الأجهزة الذكية فهي تهتم بتطوير واجهة المستخدم الخاصة بها One UI بالإضافة إلى التطبيقات الأساسية التي تجعل من تجربة المستخدم أفضل وأكثر فعالية واستغلال لموارد الهاتف.

وبغض النظر عما إذا كان هاتفك الأندرويد من سامسونج أم لا سنقدم لك فيما يلي أفضل 6 تطبيقات من سامسونج عليك تثبيتها الآن لما تقدمه من فوائد ومميزات.

1 | متصفح الانترنت من سامسونج Samsung Internet.

متصفح الانترنت الخاص بسامسونج Samsung Internet يعد واحد من أفضل التطبيقات التي تقدمها شركة سامسونج وذلك نظراً للكم الكبير من المميزات الرائعة وخيارات التخصيص المتنوعة التي يقدمها هذا التطبيق المميز, ويمكننا القول أنه ينافس بل وحتى يتفوق على أفضل متصفحات الانترنت الخاصة بالهواتف المحمولة عموماً مثل كروم وأوبرا وإيدج وغيرها.

من المميزات الرائعة التي يقدمها Samsung Internet هي دعم الإضافات التي من الممكن أن تكون بغاية الفائدة مثل الإضافات الخاصة بحظر الإعلانات وغيرها.

يمكنك تخصيص شريط العنوان ليكون في أعلى الشاشة أو أسفلها حسب الرغبة كما يمكنك تخصيص شريط الأدوات وإضافة العديد من الأدوات والأزرار المميزة إليه لتلبي مختلف احتياجاتك.

بالنسبة للخصوصية فإن متصفح الانترنت الخاص بسامسونج يقدم درجة عالية من الأمان والخصوصية للمستخدمين ويمنع أكواد التتبع الـ Trackers التي تستخدمها مواقع الانترنت لتتبع نشاطات الزوار على الانترنت ويرسل المتصفح تقرير بكل الـ Trackers التي تم حجبها بالإضافة إلى التحذير من كل المواقع الضارة مع إمكانية حجبها.

 يقدم المتصفح أيضاً ميزة رائعة هي التصفح السري Secret Mode وهو وضع مُحسن عن وضع التصفح الخفي Incognito mode حيث يمكنك قفله بكلمة مرور أو حتى بالبصمة لكي لا يتمكن أحد من الاطلاع على نشاطك على المتصفح.

بالنسبة لهواتف Samsung Galaxy يأتي Samsung Internet مُثبت مسبقاً بشكل افتراضي بينما الهواتف الأخرى ستحتاج إلى تثبيته كأي تطبيق عادي, يمكنك تثبيت Samsung Internet من بلاي ستور عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق نقل البيانات Samsung Smart Switch.

يعد نقل البيانات من هاتف إلى آخر من الأمور التي يستخدمها أصحاب الهواتف المحمولة بكثرة وذلك لنقل البيانات بين هاتف قديم وآخر جديد أو لتبادل الملفات والبيانات بين الأصدقاء والعائلة, هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم ميزة نقل الملفات بين هواتف الأندرويد إلا أنها تعاني الكثير من المشاكل مثل البطء وكثرة الإعلانات والثقل على الجهاز وغير ذلك من المشاكل الأخرى.

لهذا السبب جاء تطبيق Samsung Smart Switch الذي يقدم لنا خدمة نقل البيانات بكل سلاسة ومرونة ودون أي مشاكل في الخصوصية والأمان أو سلامة البيانات المنقولة بالإضافة إلى خلوه من الإعلانات.

في البداية تم تطوير التطبيق لكي يتمكن المستخدمون من نقل بياناتهم من جهات اتصال ورسائل وصور وفيديوهات وتطبيقات ...الخ من جهاز قديم إلى آخر جديد إلا أنك قادر على استخدامه في نقل مختلف أنواع الملفات بين مختلف الأجهزة حيث يدعم العمل على الكثير من الهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) وأجهزة التابليت وحتى أجهزة الكمبيوتر.

يمكنك نقل الملفات من خلال الاتصال عن بعد أو من خلال كابل الـ USB بكل سهولة, لتحميل التطبيق اضغط على الرابط التالي:

3 | تطبيق الصحة من سامسونج Samsung Health.

لكل المهتمين باللياقة والصحة قدمت لكم شركة سامسونج تطبيق الصحة الرائع Samsung Health والذي يقوم بتتبع وملاحقة مختلف نشاطاتك الرياضية وساعات نومك والسعرات الحرارية التي تخسرها في اليوم ونبض القلب وغير ذلك من الأمور الأخرى المتعلقة بالصحة, هذا التطبيق يأتي مثبت بشكل مسبق على أجهزة جالاكسي سواء الهواتف أو الساعات الذكية.

يمكنك استخدام التطبيق في تحديد أهداف معينة تريد الوصول إليها فيما يتعلق باللياقة بالإضافة إلى إمكانية إجراء منافسة مع أصدقائك أو حتى على الانترنت مع أشخاص مختلفين حول العالم.

تطبيق الصحة من سامسونج Samsung Health بسيط وسهل الاستخدام سواء كنت خبير في مجال اللياقة البدنية أو كنت مستجد في هذا المجال, يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق التحكم بالأجهزة الذكية Samsung SmartThings.

في حال كان منزلك يحوي على الأجهزة الذكية وتعتمد عليها بكثرة فهذا التطبيق موجه لك, يعمل Samsung SmartThings على تسهيل استخدام الأجهزة المنزلية الذكية.

يمكنك من خلال Samsung SmartThings التحكم بالأقفال الذكية وإضاءة الغرفة والحرارة وحتى تحريك كاميرات المراقبة وغير ذلك من خيارات التحكم الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها.

هذا التطبيق واحد من التطبيقات المميزة والمدعومة من سامسونج باستمرار حيث يتم إضافة الأجهزة الجديدة وجعل التطبيق يتوافق معها بشكل مستمر, ولحسن الحظ لا يقتصر عمل التطبيق على أجهزة جالاكسي بل يمكنك تنزيله وتثبيته على هاتفك الأندرويد مهما كان نوعه, فقط ستحتاج لإنشاء حساب سامسونج ومن ثم تستطيع الاستمتاع بالتطبيق ومميزاته الرائعة.

يمكنك تحميل تطبيق Samsung SmartThings من بلاي ستور عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق الفنانين من سامسونج Samsung PENUP.

يوجد في عدد من إصدارات هواتف Galaxy بعض الهواتف التي تحوي على قلم يتيح للمستخدمين الرسم على الهاتف وإنجاز لوحات فنية مميزة حقاً, إلا أن هذه الإصدارات من الأجهزة محدودة وبالتالي لا تتاح الفرصة للكثير من المصممين إنجاز أعمالهم الفنية.

لهذا السبب قامت شركة سامسونج بتطوير تطبيق Samsung PENUP الذي يساعد الفنانين على إنشاء تصاميم مميزة حيث يمكننا اعتبار هذا التطبيق عبارة عن منصة فنية تساعد الفنانين على مشاركة أعمالهم الفنية ومشاركتها مع الفنانين الآخرين.

الجميل في هذا التطبيق أنه لا يتوجه إلى الفنانين المبدعين فحسب بل أيضاً يتوجه إلى المبتدئين ويساعدهم على تعلم الرسم من خلال عروض Live drawing أو سكتشات تعرض للمستخدمين بعض الرسومات وطريقة رسمها بكل بساطة وسهولة.

وفي حال كان يهمك أن تقوم بتلوين الصور فتطبيق Samsung PENUP يقدم لك إمكانية تلوين الصور من الصفر وغير ذلك من الخيارات الأخرى التي يقدمها التطبيق, قم بتحميل التطبيق وتجريبه على هاتفك من خلال متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Galaxy Wearable.

في حال كنت تستخدم ساعة ذكية من سامسونج فأنت بالتأكيد بحاجة إلى تطبيق Galaxy Wearable المميز والذي يمكنك استخدامه على أي هاتف أندرويد سواء كان سامسونج جالاكسي أم لا.

يتيح لك Galaxy Wearable التحكم بمختلف الخيارات على الساعة الذكية حيث يمكنك ضبط خلفية الساعة وتحميل التطبيقات عليها وتحديثها وغيرها من الخيارات الأخرى.

ولا يقتصر عمل التطبيق على ساعات سامسونج بل أيضاً يمكنك استخدامه مع سماعات سامسونج "Galaxy Buds" للتحكم بها والتبديل بين أوضاع الصوت المختلفة وغيرها من الخيارات الأخرى.

يمكنك تحميل تطبيق Galaxy Wearable من Play Store عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Vivo Y17s / فيفو واي 17 اس.

مواصفات وسعر لابتوب HP ZBook Fury 16 G10.

google-playkhamsatmostaqltradent