recent
آخر الاخبار

أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة لهاتفك هذا الأسبوع.

أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة لهاتفك هذا الأسبوع.
أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة لهاتفك هذا الأسبوع.

أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة لهاتفك هذا الأسبوع.

أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة لهاتفك هذا الأسبوع: كما عودناكم في كل أسبوع نقوم بتقديم تجميعة جديدة من التطبيقات والألعاب التي صدرت حديثاً وذلك لنوفر عليك عناء البحث عن تطبيقات وألعاب جديدة بنفسك, خاصةً وأن الأمر فيه بعض الصعوبة حيث لا توفر المتاجر الرسمية للتطبيقات (Google Play و Play Store) طريقة تمكن المستخدمين من استعراض التطبيقات والألعاب الجديدة.

فإذا كنت مهتم بما هو جديد في عالم تطبيقات وألعاب الأندرويد والآيفون تابع معنا السطور القادمة والتي سنقدم لك فيها أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة لهاتفك هذا الأسبوع.

أهم تطبيقات الهواتف المحمولة.

1 | تطبيق Google Magnifier.

تطبيق Google Magnifier هو تطبيق أندرويد مميز طرحته Google, الهدف من هذا التطبيق هو تكبير النصوص والأشياء لتمكن من رؤيتها بشكل أفضل.

صحيح أن هذه الميزة متوفرة في مختلف هواتف الأندرويد إلا أن ما يميز هذا التطبيق هو القدرة على تحليل المشهد واستخلاص المعلومات منه كما أن مقدار التكبير في تطبيق Google Magnifier يصل من 1x وحتى 30x وبالتالي ستتمكن من رؤية ما تشاء حتى لو كان بعيد عنك أو صغير الحجم.

التطبيق متوفر على متجر بلاي لكن بشكل حصري لهواتف Pixel الخاصة بجوجل لكن في حال كنت تريد تجريب التطبيق على هاتفك الأندرويد (غير هواتف بيكسل) فيمكنك تثبيته بشكل يدوي من خلال تنزيل ملف الـ APK من الانترنت وتثبيته على هاتفك.

يمكنك تحميل تطبيق Google Magnifier من متجر جوجل بلاي لهواتف البيكسل من خلال الرابط التالي:

يمكنك تحميل تطبيق Google Magnifier بصيغة APK لتثبيته يدوياً من متجر APKMirror لباقي هواتف الأندرويد من خلال الرابط التالي:

2 | تطبيق ?What's Playing.

تطبيق ?What's Playing هو تطبيق موجه لهواتف الآيفون ويمكننا استخدامه في التعرف على اسم الموسيقى من خلال سماع الصوت عبر ميكروفون الهاتف.

صحيح أن هذه الميزة أو الوظيفة قديمة وموجودة في تطبيقات أخرى إلا أن ما يميز تطبيق ?What's Playing هو السهولة الكبيرة في استخدامه بالإضافة إلى طريقة ذكية في تنظيم محاولات التعرف على الموسيقى.

يمكنك الوصول إلى التطبيق بكل سهولة من خلال شاشة القفل عبر ميزة Live Activities أو من خلال الجزيرة الديناميكية Dynamic Island أو من الشاشة الرئيسية بشكل طبيعي.

بأي طريقة كانت بعد أن تم تشغيل التطبيق قُم بتوجيه هاتفك الآيفون إلى مصدر الصوت ليقوم بالتعرف إلى المقطع الموسيقي وعرض تفاصيله الكاملة.

يمكنك أن تقوم بإرسال المقاطع التي تم التعرف عليها إلى مكتبة الموسيقى الخاصة بك Apple Music أو يمكنك الاحتفاظ بها ضمن مجلد لتتمكن من الوصول إلى الموسيقى التي تم التعرف عليها من خلال التطبيق بكل سهولة.

لتحميل تطبيق ?What's Playing من متجر App Store انتقل إلى الرابط التالي:

3 | تطبيق Bring Me.

تطبيق Bring Me هو تطبيق خفيف ومجاني فكرته بسيطة للغاية حيث يسمح لك بإنشاء قائمة بالأغراض التي يجب أن تأخذها معك إلى أي مكان تريد الخروج إليه كي لا تنسى أي شيء مهم مثل المحفظة أو السماعات أو المفاتيح عند خروجك من المنزل.

يسمح لك تطبيق Bring Me بتسجيل العناصر الموجودة معك بشكل متكرر بحيث أنك عندما تصل إلى وجهتك يجب أن تضغط على With Me بجانب الأغراض التي تتواجد معك بالفعل وسيسجل التطبيق التاريخ والمكان, عند خروجك من المكان سيسألك التطبيق إذا كانت كل أشيائك معك وفي حال نسيت أي شيء ستتمكن من خلال التطبيق من معرفة الوقت والموقع التي كان معك آخر مرة وبالتالي يمكنك إيجاده بسهولة وبساطة.

يمكنك تحميل تطبيق Bring Me لأجهزة الأندرويد من متجر Google Play عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Battery Widget.

تطبيق Battery Widget هو واحد من التطبيقات المميزة والمجانية لهواتف الأندرويد وبقدم لك ميزة هامة هي مراقبة بطارية الملحقات المتصلة بالهاتف عبر البلوتوث من خلال تطبيق مصغّر "ويدجيت" يمكنك تخصيصه على الشاشة الرئيسية.

يعتمد التطبيق على تصميم Material You ويوفر Battery Widget ثلاث أشكال مختلفة يمكن من خلالها عرض نسبة البطارية في الملحقات بشكل منفصل لكل ملحق أو بشكل مكدس ضمن ويدجيت واحد والذي يمكنك تغيير لون خلفيته وإضافة الأسماء الخاصة بالملحقات إليه.

يمكنك تحميل تطبيق Battery Widget من بلاي ستور عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق StandBy Generator.

يسمح لك تطبيق StandBy Generator بأن تستفاد من ميزة StandBy التي يوفرها الإصدار الجديد لنظام الآيفون iOS 17 بحيث يمكنك الحصول على الكثير من خيارات التخصيص لإضفاء الطابع الشخصي على واجهة الـ StandBy بحيث يمكنك تغيير أشكال الإشعارات والتقويم والساعة وغيرها من العناصر التي تظهر على الـ StandBy.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويتيح لك تخصيص واجهة الـ StandBy بكل سهولة وبساطة.

يمكنك تحميل تطبيق StandBy Generator من متجر App Store عبر الرابط التالي:

أهم ألعاب الهواتف المحمولة.

6 | لعبة Ship Simulator.

لعبة Ship Simulator هي لعبة كما يشير اسمها تقدم تجربة محاكاة قيادة السفن بشكل مُدمج مع نمط اللعب اللوجيستي, تحدث قصة اللعبة ضمن مقاطعة عميقة تعتمد على المستنقعات والأنهار في عملية النقل حيث تفتقر إلى طرقات النقل النظامية.

بالنسبة للشخصية التي يتم اللعب بها فهي شخصية القبطان والذي تكمن مهمته في قيادة السفينة لتوصيل البضائع إلى المكان المطلوب لاستكمال بناء محطة نووية  بالإضافة إلى بناء أسطول نقل وإدارة موارده وإمكاناته والتعامل مع مختلف الظروف الجوية وظروف الملاحة وغيرها.

هناك العديد من الخيارات فيما يتعلق بالزوارق والسفن المستخدمة بدءلً من الزوارق القاطرة وصولاً إلى السفن الحديثة والتي يمكنك ترقيتها وتحسينها مع التقدم باللعب لتحصل على قدرات أفضل وكفاءة أعلى.

باختصار Ship Simulator لعبة مميزة تستحق التجربة وتعمل على كل من هواتف الآيفون والأندرويد.

يمكنك تحميل لعبة Ship Simulator لهواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل لعبة Ship Simulator لهواتف الآيفون من متجر App Store عبر الرابط التالي:

7 | لعبة Castle Master TD.

لعبة Castle Master TD هي واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية للدفاع عن الحصون والأبراج, حيث يقوم اللاعب بالدفاع عن قلعته من هجمات الأعداء بشكل مسلي وسهل.

يجب على اللاعب أن يقوم ببناء التحصينات والدفاعات القوية لحماية قلعته من مختلف الأعداء, هناك العديد من شخصيات الأعداء التي تتمتع كل منها بمزايا وعيوب بالإضافة إلى العديد من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها والتي يمكنك زيادة قوتها للوقوف بوجه الأعداء.

اللعبة مميزة ومسلية جداً وتعمل على كل من الأندرويد والآيفون.

يمكنك تحميل لعبة Castle Master TD لهواتف الأندرويد من متجر Google Play عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل لعبة Castle Master TD لهواتف الآيفون من متجر آب ستور عبر الرابط التالي:

هذه كانت قائمة بأهم وأفضل التطبيقات والألعاب المميزة التي صدرت في الفترة الأخيرة نتمنى أن تكون مفيدة.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Oppo A18 / أوبو أ 18.

أفضل طرق فحص الرام RAM على الكمبيوتر مع أو بدون استخدام برامج.

google-playkhamsatmostaqltradent