recent
آخر الاخبار

أحدث برامج المونتاج للكمبيوتر مع روابط التحميل.

الصفحة الرئيسية

أحدث برامج المونتاج للكمبيوتر مع روابط التحميل.
أحدث برامج المونتاج للكمبيوتر مع روابط التحميل.

أحدث برامج المونتاج للكمبيوتر مع روابط التحميل.

أحدث برامج المونتاج للكمبيوتر مع روابط التحميل: تعد برامج المونتاج من أكثر الأمور التي يبحث عنها المستخدمون حول العالم لما لها من أهمية بالغة خاصةً في زمن أصبح فيه الجميع يرغبون بصناعة الفيديوهات وإجراء عمليات المونتاج عليها ثم مشاركتها مع العامة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل يوتيوب وتيك توك وفيسبوك وغيرها من المنصات.

وتعد برامج المونتاج للكمبيوتر الخيار الأفضل لتعديل الفيديوهات نظراً لقوة العتاد الخاص بالكمبيوتر بما في ذلك المعالج كرت الشاشة بالمقارنة مع الموبايل, حيث أن برامج المونتاج للموبايل تقدم مميزات رائعة إلا أن برامج المونتاج على الكمبيوتر نبقى الأفضل.

ونظراً لأهمية برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر قُمنا في مقال اليوم بتجميع أفضل وأحدث برامج المونتاج للكمبيوتر (ويندوز + ماك) مع روابط تحميلها, فهيا بنا نتعرف على هذه البرامج.

1 | برنامج المونتاج الاحترافي HitPaw Video Editor.

على خلاف برامج المونتاج الاحترافية للكمبيوتر الأخرى التي تكون عادةً معقدة وصعبة بعض الشيء وخاصة على المبتدئين يأتي برنامج HitPaw Video Editor لمونتاج وتصميم الفيديوهات بمميزات احترافية رائعة مع واجهة بسيطة وسهلة ويمكن لأي مستخدم التعامل معها بسلاسة مهما كانت درجة خبرته في مجال المونتاج.

تُظهر نافذة العرض الخاصة ببرنامج HitPaw Video Editor جميع العناصر التي ستحتاجها في عملية المونتاج مثل التأثيرات الصوتية والمؤثرات المرئية التي يمكن إضافتها إلى الفيديو أسفل المخطط الزمني.

يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع أن تقوم بما تشاء من التعديلات على الفيديو, حيث يمكنك أن تقوم باقتصاص أي لقطات غير مرغوبة من الفيديو كما يمكنك أن تتلاعب باتجاه الفيديو كتدويره أو قلبه بالإضافة إلى إمكانية تغيير السرعة (تسريع أو تبطيئ الفيديو) وتكبير الفيديو أو استخدام خاصية صورة داخل صورة.

يمكنك أيضاً من خلال برنامج HitPaw Video Editor تكبير الفيديو وتغيير خلفيته بالإضافة إلى إمكانية التلاعب بضبابية المشهد واستخراج الصوت من الفيديو, يتيح لك البرنامج أيضاً إضافة الملصقات والمرشحات والنصوص والترجمات إلى الفيديو بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور إلى الفيديو واختيار الصوت المناسب وتحديد الفاصل الزمني بين اللقطات وغير ذلك الكثير من المميزات الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال تجريب البرنامج بنفسك.

مميزات برنامج HitPaw Video Editor.

- واجهة البرنامج سهلة وبسيطة الفهم.

- يحوي البرنامج على الكثير من الملصقات والمؤثرات الصوتية الموجودة مسبقاً والتي يمكنك استخدامها في تعديل وصناعة الفيديوهات.

- يدعم الكثير من اللغات المختلفة بما في ذلك العربية (حوالي 15 لغة).

- يمكنك تثبيت البرنامج على كل إصدارات ويندوز (7, 8, 10, 11) بالإضافة إلى الماك.

- يتوفر البرنامج بنسخة تجريبية مجانية (لكنها للأسف تفرض علامة مائية على الفيديوهات التي يتم التعامل معها من خلالها) والنسخة المدفوعة لا تعد غالية الثمن.

تحميل برنامج HitPaw Video Editor.

يمكنك تحميل برنامج HitPaw Video Editor للويندوز والماك من خلال صفحة التنزيل الخاصة بالبرنامج عبر الرابط التالي:

2 | برنامج المونتاج EaseUS Video Editor الرائع للمبتدئين.

يعد برنامج EaseUS Video Editor واحد من أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر والتي يمكنك الاعتماد عليها في إجراء عمليات المونتاج وتعديل الفيديوهات بكل سهولة وبساطة.

يجمع EaseUS Video Editor بين قدرته على تعديل ومنتجة الفيديوهات بشكل احترافي مع قدرة المبتدئين على التعامل معه بكل سهولة ودون تعقيد برامج المونتاج الاحترافية الأخرى.

يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع القيام بمختلف عمليات التعديل الأساسية مثل تقسيم الفيديو وقصه وقلبه وعكسه بالإضافة إلى إمكانية دمج الفيديوهات مع بعضها وإضافة الفلاتر والمؤثرات إليها وغير ذلك من الخيارات الأساسية الأخرى.

بالنسبة لواجهة البرنامج فهي تعد واجهة بديهية سهلة الاستخدام توفر جميع الخيارات بأسلوب لطيف يسهل على المستخدمين المبتدئين الوصول إلى كل الخيارات المتاحة فلي البرنامج.

من مميزات البرنامج الرائعة الأخرى إمكانية إنشاء علامة مائية خاصة بك بالإضافة إلى احتواء البرنامج على العديد من المؤثرات البصرية وفواصل الانتقال والفلاتر وغيرها الكثير من الخيارات الأخرى التي يمكنك التعرف إليها بعد تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك.

مميزات برنامج EaseUS Video Editor.

- واجهة برنامج EaseUS Video Editor سهلة وبديهية.

- الكثير من المؤثرات البصرية والفلاتر وحركات الانتقال بين اللقطات التي يمكنك استخدامها لجعل الفيديو يبدو أكثر جاذبية.

- إمكانية إضافة النصوص والعلامات المائية الخاصة بالمستخدم.

- يتوافق البرنامج مع نظام التشغيل ويندوز فقط.

تحميل برنامج EaseUS Video Editor.

يمكنك تحميل برنامج EaseUS Video Editor لأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام التشغيل ويندوز من خلال الرابط التالي:

3 | برنامج المونتاج Final Cut Pro X لأجهزة الماك.

برنامج Final Cut Pro X هو واحد من البرامج الرائعة للمونتاج لأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام التشغيل MacOS والتي تقدمها شركة أدوبي الشهيرة في هذا المجال من خلال العديد من البرامج الأخرى, يقدم Final Cut Pro X العديد من مميزات التعديل الرائعة التي تجعله واحد من برامج المونتاج الاحترافية ومن بينها أدوات التعديل على فيديوهات الـ 360 درجة ودعم الـ HDR أو "النطاق الديناميكي العالي" بالإضافة إلى خيارات التلاعب بالألوان والسطوع والتباين وغيرها من الأدوات الاحترافية.

التعامل مع البرنامج سهل جداً ولا يحتاج أن تكون صاحب خبرة كبيرة في هذا المجال, كل ما عليك هو سحب مقطع الفيديو الذي تريد تعديله ومنتجته إلى المخطط الزمني للبرنامج ومن ثم إجراء عمليات التعديل المختلفة من العمليات البسيطة كالقص والتقسيم وإزالة اللقطات غير المرغوبة إلى إضافة المؤثرات والمرشحات والفلاتر ومقاطع الصوت إلى الخلفية وغير ذلك من الخيارات الأخرى.

مميزات برنامج المونتاج Final Cut Pro X.

- يمتلك البرنامج مخطط زمني رائع يسمح لك بالتعامل مع الفيديوهات باحترافية عالية.

- إمكانية التعامل مع الفيديوهات بزاوية 360 درجة.

- سعر مقبول جداً يدفع مرة واحدة وليس اشتراك شهري.

- سهل التعامل على الرغم من قدرات التعديل الاحترافية.

تحميل برنامج المونتاج Final Cut Pro X.

يمكنك تحميل برنامج المونتاج Final Cut Pro X لنظام الماك من خلال الرابط التالي:

4 | برنامج Corel VideoStudio Ultimate للمونتاج.

يعد برنامج Corel VideoStudio Ultimate واحد من أفضل برامج المونتاج التي يمكنك تثبيتها على الكمبيوتر وهو موجه للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء.

يقدم برنامج Corel VideoStudio Ultimate الكثير من مميزات التعديل الأساسية كالقص والتقسيم وحذف اللقطات الغير مرغوبة بالإضافة إلى خيارات التعديل المتقدمة والاحترافية كالتعامل مع فيديوهات الـ 360 درجة وتعديل الألوان والسطوع والتباين وغير ذلك من الخيارات.

يمكن العمل على فيديوهات ذات دقة عالية 4K بالإضافة لوجود مكتبة كبيرة من المؤثرات المرئية والملفات الصوتية التي يمكنك إضافتها إلى الفيديو.

يمكنك أيضاً إضافة النصوص بشكل ثلاثي الأبعاد إلى الفيديو والكثير من خيارات التعديل والمنتجة الأخرى التي يجب عليك الاطلاع عليها من خلال تثبيت وتجريب برنامج Corel VideoStudio Ultimate.

مميزات برنامج Corel VideoStudio Ultimate.

- البرنامج سهل الاستخدام للمبتدئين ويقدم العديد من الخيارات الرائعة.

- يتعامل برنامج Corel VideoStudio Ultimate مع الفيديوهات بدقة 4K.

- البرنامج يتوفر بنسخة مجانية تجريبية إلا أن المميزات الأساسية تتوفر في النسخة المدفوعة.

تحميل برنامج Corel VideoStudio Ultimate.

يمكنك تحميل برنامج Corel VideoStudio Ultimate من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A05 / سامسونج جالاكسي A05.

أحدث ألعاب وتطبيقات الأندرويد والآيفون لهذا الأسبوع.

google-playkhamsatmostaqltradent