recent
آخر الاخبار

أحدث تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع.

أحدث تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع.
أحدث تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع.

أحدث تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع.

أحدث تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع: كما عودناكم في كل أسبوع لدينا وقفة جديدة مع أهم وأحدث التطبيقات والألعاب التي غالباً لا يوجد أي طريقة رسمية تمكن المستخدمين من الوصول إليها بسهولة عبر أسواق  التطبيقات الرسمية Play Store للأندرويد و App Store للآيفون بل تتطلب البحث والتنقيب عنها للوصل إلى أهمها وأفضلها.

لكن لا تقلق فأنت لست مضطر إلى بذل أي جهد حيث سنوفر لك في السطور القادمة مجموعة منوعة من التطبيقات والألعاب الجديدة التي صدرت حديثاً وتستحق التجربة مع روابط تحميلها.

أحدث تطبيقات الأندرويد والآيفون:

1 | تطبيق Winamp.

التطبيق الأول على  قائمتنا هو تطبيق Winamp والذي يعد واحد من التطبيقات الجديدة لهواتف الأندرويد, لا يمكننا القول أن هذا التطبيق جديد كلياً فالكثير منا لا يزال يتذكر المشغل الرائع الذي كان على أجهزة الويندوز والذي ظهر للمرة الأولى في العام 1997, والآن صدرت نسخة رسمية من هذا التطبيق لأجهزة الأندرويد وهو مجاني تماماً ومفتوح المصدر.

لهذا التطبيق  العديد من الاستخدامات المميزة والتي تتواجد كلها في مكان واحد أهمها: خدمات البث والراديو والبودكاست وكذلك الكتب الصوتية ومقاطع الصوت المُحملة على هاتفك المحمول, كل هذا في مكان واحد.

الجميل في هذا التطبيق أنه يدعم العديد من الصيغ المتنوعة أبرزها MP3 و AAC و WAV و FLAC و OGG و MP4 و AVI وغيرها من الصيغ الأخرى, بالإضافة إلى ميزة بث المحتوى من مصادر مختلفة عبر الانترنت أهمها Shoutcast و Icecast.

واجهة البرنامج عصرية ومميزة وتدعم العديد من الموشن المميز, يمكنك تحميل تطبيق Winamp من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Anybox.

تطبيق Anybox هو تطبيق جديد لهواتف الآيفون الغاية منه إدارة الإشارات المرجعية وروابط صفحات الويب لكي تتمكن من الاطلاع عليها في أي وقت, المميز في هذا التطبيق أنه متاح على كل من أجهزة الآيفون وكذلك الماك وبالتالي يمكنك حفظ إشارة مرجعية على الهاتف ومطالعتها على الكمبيوتر أو العكس.

يقدم Anybox العديد من المميزات الرائعة التي تتيح لك حفظ وفرز وتنظيم الإشارات المرجعية لكي تتمكن من قراءة ومطالعة المقالات في أي وقت تريده.

يمكنك أيضاً من خلال هذا التطبيق الرائع تنظيم الإشارات المرجعية ضمن قوائم ذكية تتيح فرز الإشارات ضمن فئات مختلفة للوصول السريع لها حسب تصنيفها.

واجهة التطبيق مميزة للغاية وسهلة الاستخدام ويمكن الاعتماد عليها للوصول إلى كل ما تريد بسهولة وسلاسة, يمكنك تحميل Anybox من متجر التطبيقات الرسمي الخاص بأبل عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق NFC Alarm Clock.

التطبيق الثالث على قائمتنا بأحدث التطبيقات للأندرويد هذا الأسبوع هو تطبيق NFC Alarm Clock والذي يعد واحد من المنبهات ذات الفكرة المبتكرة والجديدة, حيث يمكنك إيقاف المنبه أو الحصول على غفوة بطريقة مبتكرة وهي تقريب أي بطاقة أو جهاز مزود بشريحة NFC من الهاتف وهي طريقة جديدة في حال كنت تحب تجريب الطرق غير التقليدية.

فيما عدا ميزة الغفوة باستخدام NFC يقدم التطبيق كل ميزات المنبهات الاعتيادية الأخرى كضبط عدة منبهات وتحديد نغمة الرنين من ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز وضبط النغمة لتكون تصاعدية وغيرها, كما يمكنك أن تضيف كلمات أو عبارات ليتم نطقها مع بدء تشغيل المنبه وغير ذلك من الخيارات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك.

تطبيق NFC Alarm Clock مجاني بالكامل ومفتوح المصدر وهو موجه لهواتف الأندرويد وبالتالي يمكنك تحميله من متجر تطبيقات الأندرويد الرسمي جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Praxis Browser.

تطبيق Praxis Browser هو متصفح انترنت مصغر جديد لهواتف الآيفون, هذا التطبيق يجعل من الخصوصية أول أولوياته حيث يقدم العديد من المميزات التي تدعم الخصوصية أهمها حظر البرمجيات التي ترسلها بعض مواقع الويب للتعقب بالإضافة إلى حظر الإعلانات المزعجة وإمكانية تغيير عنوان برتوكول الانترنت IP الخاص بك لتتمكن من تجاوز قيود الموقع الجغرافي التي تفرضها بعض المواقع أو بعض مزودات الخدمة.
أهم ما يميز Praxis Browser أنه مجاني بالكامل ويعرض لك صفحات الويب بسرعة كبيرة وذلك بسبب حظر الكثير من العناصر الغير مهمة من صفحة الويب التي من شأنها أن تبطئ عمل المتصفح.
يمكنك تحميل Praxis Browser من متجر التطبيقات الرسمي للآيفون App Store  عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Aster Launcher.

تطبيق Aster Launcher هو التطبيق الأخير على قائمتنا بأحدث تطبيقات الأندرويد هو لانشر جديد مصمم خصيصاً للحصول على تجربة بسيطة وأداء خفيف وسريع مع مراعاة عدم استنزاف بطارية الهاتف.

بالنسبة للواجهة الرئيسية التي يقدمها اللانشر فهي تركز على التطبيقات الأكثر استخداماً والوديجيتز الأكثر أهمية مثل ويدجيت الطقس أو الساعة أو غيرها.

بالنسبة للمظهر فيقدم لك هذا اللانشر العديد من السمات المتنوعة زالتي تشمل السمات الداكنة والفاتحة وكذلك الملونة وهذا لترضي مختلف الأذواق, كما يوفر لك اللانشر القدرة على تصميم السمات الخاصة بك من خلال منشئ السمات المدمج في اللانشر.

يمكنك تحميل تطبيق Aster Launcher من جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

أحدث الألعاب للأندريود والآيفون:

6 | لعبة Coromon.

لعبة Coromon هي لعبة جديدة موجهة لكل من مستخدمي الآيفون والأندرويد, تصنف هذه اللعبة على أنها لعبة ألغاز وتخطيط وإستراتيجية ومعارك.

تدور الأحداث في عالم Velua ويأخذ اللاعب دور شاب مغامر مهمته تدريب وترويض مخلوقات غامضة تسكن الأرض تدعى الـ Coromon مهمتها حماية العالم من خطر قريب.

أهم شيء أثناء اللعب هو القبض على أكبر عدد ممكن من المخلوقات التي تدعى Coromon والتي يبلغ العدد الإجمالي لها 120 قطعة, لكل واحدة من هذه القطع الفريدة التي يمكنك تجميعها مميزاتها ونقاط ضعفها وقوتها.

لا تقتصر اللعبة على القتال وحسب بل يمكنك التجول ضمن عالم Velua الواسع وحل الألغاز واستكشاف العالم الواسع الذي تقدمه اللعبة والذي يحوي على غابات وصحارى وجبال ثلجية ومدن والكثير من التفاصيل الرائعة التي تجعل اللعبة أكثر جاذبية.

في حال كنت تحل هذا النمط من الألعاب يمكنك تحميل لعبة Coromon للآيفون من متجر App Store عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل اللعبة للأندرويد من Play Store عبر الرابط التالي:

7 | لعبة Par for the Dungeon.

اللعبة الثانية من أحدث ألعاب الهاتف الذكي (أندرويد وآيفون) هي لعبة Par for the Dungeon والتي تعد واحدة من الألعاب الخفيفة, يأخذ فيها اللاعب دور كرة جولف "Cal" عليها أن تقاتل وتتجاوز العقبات المعروفة باسم Bogeys والتي تحاول منع الكرة من الوصول إلى الحفرة.

تعتمد اللعبة على مهارات اللاعب في الجولف والتي تخوله تجاوز العقبات وحل الألغاز.

يمكنك تحميل لعبة Par for the Dungeon للآيفون من آب ستور عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل اللعبة للأندرويد كم بلاي ستور عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

أهم ما يميز هواتف الأندرويد عن الآيفون.

مواصفات وسعر هاتف Red Magic 9 Pro Plus / ريد ماجيك 9 برو بلس.

google-playkhamsatmostaqltradent