recent
آخر الاخبار

أحدث التطبيقات للهواتف المحمولة لهذا الأسبوع.

أحدث التطبيقات للهواتف المحمولة لهذا الأسبوع.
أحدث التطبيقات للهواتف المحمولة لهذا الأسبوع.

أحدث التطبيقات للهواتف المحمولة لهذا الأسبوع.

أحدث التطبيقات للهواتف المحمولة لهذا الأسبوع: تعد تطبيقات الهواتف المحمولة من أكثر الأمور التي يبحث عنها المستخدمين وذلك نظارً للأهمية الكبيرة للتطبيقات الجديدة والتي تقدم الكثير من المميزات والقدرات الرائعة التي تستحق أن نتحدث عنها.

ولنوفر عليك عناء البحث عن التطبيقات الجديدة للموبايل سواء كان أندرويد أو آيفون ونظراً لصعوبة الأمر (حيث لا تتوفر طريقة سهلة لمعرفة التطبيقات الجديدة على متجري Google Play و App Store) جمعنا لك اليوم مجموعة منوعة من التطبيقات الجديدة ضمن سلسلة أفضل تطبيقات الموبايل لهذا الأسبوع الدورية والتي نأمل أن تكون مفيدة لك, هيا بنا نستعرض هذه القائمة.

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد والآيفون.

1 | تطبيق Audile.

التطبيق الأول على قائمة هذا الأسبوع بأحدث التطبيقات للهاتف المحمول هو تطبيق Audile والذي يقدم خدمة مميزة هي التعرف على معلومات المقطع الصوتي الذي تقوم بالاستماع إليه لشكل دقيق وسريع بالفعل.

التطبيق مجاني بالكامل ومفتوح المصدر وهو يستفيد من خدمة AudD في التعرف على الموسيقى وبالتالي يفضل أن تقوم بإنشاء حساب على هذه الخدمة وربطه بالتطبيق من خلال كود الـ API (على الرغم من أن التسجيل في خدمة AudD ليس إلزامي إلا أنه قد يقلل من عدد المرات المسموح فيها التعرف على الموسيقى).

تطبيق Audile سهل الاستخدام للغاية فقط شغلّه وستبدأ عملية التعرف على الموسيقى مباشرةً مع عرض كامل المعلومات المتعلقة بالملف الموسيقي بالإضافة إلى المنصات التي يمكنك من خلالها الاستماع إلى هذا المقطع. إذا كان التطبيق غير متصل بالانترنت سيقوم بحفظ المقطع الصوتي الذي تريد التعرّف إليه إلى حين توفر الانترنت حيث سيقوم بإجراء عملية التعرف على الفور. الجميل في التطبيق أنه يقوم بحفظ الملفات الصوتية التي قام بالتعرّف عليها ضمن مكتبة موسيقية خاصة بحيث يمكنك الوصول إليها وقتما تشاء, كما أن التطبيق يعرض لك إشعار مثبت ضمن لوحة الإشعارات الخاصة بهاتفك بحيث يمكنك الصول إلى التطبيق وإجراء عمليات التعرف على الموسيقى بسهولة وسرعة.

يمكنك تحميل تطبيق Audile لأجهزة الأندرويد من GitHub عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Bookmarks.

تطبيق Bookmarks هو تطبيق جديد موجه لأجهزة الآيفون, يسمح لضك هذا التطبيق بحفظ المقالات والتدوينات وصفحات الويب التي تريد قَراءتها لاحقاً, من أهم ما يميز تطبيق Bookmarks هو التوافق مع المتصفح الرسمي لأجهزة الآيفون "Safari" وبالتالي ستتمكن من وضع إشارات مرجعية على أي شيء تريد قراءته في أي وقت بكل بساطة وسهولة.

على صعيد الواجهة يوفر تطبيق Bookmarks القدرة على تنظيم التدوينات وصفحات الويب والإشارات المرجعية ضمن فولدرات وذلك لتسهيل الوصول إليها وقراءتها بشكل مرتب وأنيق.

يتم حفظ الإشارات في تطبيق Bookmarks ضمن الجهاز على ذاكرته المحلية بالإضافة إلى القدرة على أخذ نسخة احتياطية من هذه الملفات لكي لا تفقدها وتتمكن من استعادتها على أي هاتف آخر.

باختصار يمكننا القول أن تطبيق Bookmarks هو تطبيق مميز وبسيط ويوفر لك القدرة على متابعة مواقعك المفضلة وكل ما ينشر عليها.

يمكنك تحميل تطبيق Bookmarks من متجر App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق App Finder.

تطبيق App Finder هو تطبيق مجاني جديد للأندرويد, وكما يشير اسمه يساعدك App Finder في إيجاد تطبيقات الأندرويد على متجر Play Store من خلال محرك بحث متقدم يضم قاعدة بيانات ضخمة تصل إلى أكثر من 3 ملايين لعبة وتطبيق.

يمكنك إيجاد الألعاب والتطبيقات على متجر جوجل بلاي بالاعتماد على العديد من الفلاتر المتوفرة, حيث يمكنك تصفية التطبيقات بناءً على الفئة أو التقييم أو عدد مرات تحميل التطبيق أو اللعبة أو تاريخ آخر إصدار أو إصدار نظام الأندرويد المطلوب أو غيرها من عوامل التصفية والفلترة التي ستسهل عليك إيجاد التطبيق المنشود.

كما يمكنك أيضاً إيجاد التطبيقات الجديدة والأقل شهرة من خلال البحث عن التطبيقات ذات عدد مرات التحميل القليلة أو التقييمات القليلة والتي تشير إلى أن التطبيق ليس ذائع الصيط أي أنه جديد في الغالب.

التطبيق يعطي نتائج مُحدثة باستمرار وفي الوقت الفعلي, ومع كل نتيجة بحث يعرض لك ملخص عن المعلومات المتعلقة بالتطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق App Finder من خلال متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Nuprizm.

تطبيق Nuprizm هو تطبيق مجاني عبارة عن منصة أخبار اجتماعية الغاية منها تقييم الأخبار والمقالات حسب عنوانها ودقة محتواها وذلك للوقوف في وجهة الأخبار الكاذبة والمضللة.

تطبيق Nuprizm هو تطبيق مجاني لهواتف الآيفون ويوفر لك واجهة مستخدم أنيقة ومنظمة تعتمد على الاختيار الخوارزمي والتقييمات في فرز وعرض الأخبار على واجهة التطبيق.

هذه الطريقة في الحصول على الأخبار تعد مبتكرة ومميزة وتوفر لك تجربة جديدة قد تكون مميزة ومفيدة في الحصول على الأخبار الأدق وتجنب تلك الأخبار التي توصل حقائق مضللة للمستخدمين.

تطبيق Nuprizm متوفر على App Store ويمكنك الحصول عليه من خلال الرابط التالي:

5 | تطبيق Scanfinity.

تطبيق Scanfinity هو واحد من التطبيقات الرائعة التي صدرت حديثاً للأندرويد والذي يقدم ثلاث خدمات في نفس الوقت!

الأولى هي التعرف الضوئي على المحارف لاستخراج النصوص من الصور بينما الثانية هي مسح رموز الاستجابة السريعة الـ QR وآخر خدماته هي القدرة على تحويل المستندات الورقية إلى ملفات PDF من خلالها مسحها ضوئياً.

تطبيق Scanfinity هو تطبيق مجاني بالكامل واستخدامه سهل للغاية, يمكنك الاستفادة منه في استخراج النصوص من أي شيء سواء كانت لافتة طرقية أو ملاحظات مكتوبة بخط اليد أو مستندات مطبوعة تريد تحويلها إلى نص قابل للتحرير أو أياً يكن ستتمكن من رقمنته من خلال Scanfinity.

يدعم تطبيق Scanfinity الكثير من اللغات مما يجعله خيار مميز لتتمكن من التعرف على أي نص واستخراجه من الصور والمستندات وغيرها. كما يمكنك ترجمة النصوص التي يتم استخراجه من الصور إلى العديد من اللغات بكل بساطة.

باختصار يمكننا القول أن تطبيق Scanfinity هو تطبيق مميز ومهم جداً ويستحق التجربة ويمكنك تحميله من خلال متجر Google Play عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Fakespot Pro Browser.

تطبيق Fakespot Pro Browser هو التطبيق الأخير على قائمتنا بأحدث التطبيقات للهواتف المحمولة لهذا الأسبوع وهو موجه لأجهزة الآيفون, يقدم لك هذا التطبيق العون في عمليات الشراء أونلاين بحيث يقوم بتحليل التقييمات الخاصة بالمنتجات المتوفرة على الانترنت ويحدد تلك التقييمات التي تعد متحيزة أو مزيفة.

Fakespot Pro Browser هو تطبيق مجاني يتكامل في عمله مع موقع Fakespot الذي قام بمراجعة تسع مليارات من البائعين والمنتجات المتوفرة على الانترنت.

باختصار لتتمكن من استخدام التطبيق ما عليك إلا إدراج اسم المنتج داخل التطبيق أو وضع رابط له على المتجر لكي تحصل على مراجعة كاملة لتقييمات هذا المنتج وما إن كانت موثوقة أم لا.

يفيد التطبيق في مقارنة أسعار المنتجات والبحث عن كوبونات الخصم التي يمكنك الاستفادة منها للحصول على المنتجات بسعر مخفض.

 تطبيق Fakespot Pro Browser متوفر على App Store ويمكنك تحميله عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A05s / سامسونج جالاكسي A05s.

مواصفات وسعر هاتف Huawei Nova 11 SE / هواوي نوفا 11 SE.

google-playkhamsatmostaqltradent