recent
آخر الاخبار

أهم مميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة في SwifDoo PDF.

الصفحة الرئيسية

أهم مميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة في SwifDoo PDF.
أهم مميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة في SwifDoo PDF.

أهم مميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة في SwifDoo PDF.

أهم مميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة في SwifDoo PDF: تعد ملفات الـ PDF من أبرز أنواع الملفات التي يستخدمها مختلف المستخدمين من طلاب وأساتذة وموظفين وحتى المستخدم العادي, وهناك الكثير من البرامج التي تتعامل مع الـ PDF من قراءة وتحرير وتعديل وغيرها من الإمكانات الأخرى.

برنامج SwifDoo PDF هو واحد من البرامج القليلة التي يمكنها القيام بكل شيء تقريباً متعلق بملفات الـ PDF من تحرير وتعديل وقراءة وغيرها من القدرات المميزة خاصةً بعد أن قام مطور البرنامج بإضافة تقنيات الذكاء الاصطناعي إلى البرنامج والذي أصبح بإمكانه القيام بالكثير من الأمور من تلخيص واستخراج المعلومات من الـ PDF وترجمة وإعادة صياغة المحتوى وغيرها من القدرات التي سنتحدث عنها بالتفصيل من خلال السطور القادمة التي تتناول أهم مميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة في SwifDoo PDF لكن دعونا في البداية نتحدث عن مميزات البرامج الأساسية ومن ثم نتطرق للميزات التي جاءت نتيجة تقنيات الذكاء الاصطناعي.

أهم مميزات برنامج SwifDoo PDF.

يتمتع SwifDoo PDF بالعديد من المميزات والقدرات الرائعة التي تجعله واحد من أفضل البرامج التي تأتي لمعالجة ملفات الـ PDF, حيث يتمتع البرنامج بواجهة بسيطة وجميلة كما أنه يوفر لك القدرة على قراءة وتعديل وتحرير ملفات PDF بالإضافة إلى تحويل صيغ ملفات الـ PDF إلى أي صيغة تريدها وخيارات الطباعة والحماية وغيرها من الخيارات الأخرى.

ومن أهم المميزات التي يقدمها برنامج SwifDoo PDF هي القدرة على استخراج النصوص والصور والبيانات من ملفات البي دي اف, يعمل البرنامج على كل من ويندوز وماك وهو على الرغم من كل المميزات الرائعة التي يقدمها يأتي بحجم صغير (حوالي 22 ميغا بايت).

لكن كل هذه المميزات لا تُقارن بالمميزات المذهلة التي جاءت بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تمت إضافتها إلى البرنامج والتي سنتحدث عنها في السطور التالية.

مزايا الذكاء الاصطناعي في برنامج SwifDoo PDF.

1 | تلخيص المحتوى.

في كثير من الأحيان يكون لدينا الكثير من المستندات والتي بدورها تحوي الكثير من المعلومات التي يجب علينا الاطلاع عليها في وقت محدد ولا نكون قادرين على ذلك بسبب ضغط العمل, هنا سنلجأ لميزة رائعة يقدمها برنامج SwifDoo PDF وهي ميزة تلخيص المحتوى هي واحدة من أهم المميزات التي قدمها الذكاء الاصطناعي في برنامج SwifDoo PDF والتي تجعل الأمور أسهل على المستخدم في كثير من الحالات والمواقف. فبدلاً من إضاعة الوقت في قراءة المستندات بالكامل يمكننا الحصول على ملخص لكل مستند يضم الأفكار الرئيسية الموجودة فيه وبالتالي سنوفر الكثير من الوقت والجهد.

2 | ترجمة المستند من وإلى العديد من اللغات.

كثيراً ما يكون هناك مستندات قيّمة مكتوبة باللغة الانكليزية أو الفرنسية أو غيرها من اللغات الأخرى ويكون من الأنسب والأسهل لنا أن نحصل على ترجمة لكامل المحتوى لنتمكن من الفهم الصحيح والدقيق لكل المصطلحات والكلمات الواردة في النص الأصلي, كنا في السابق نلجأ إلى نسخ محتوى الـ PDF -في حال كان قابل للنسخ- ومن ثم نضيفه إلى أي موقع أو برنامج للترجمة, لكن مع برنامج SwifDoo PDF المُدعّم بتقنيات الذكاء الاصطناعي لن تكون بحاجة لمغادرة البرنامج حتى حيث يمكنك ترجمة محتوى الـ PDF من وإلى الكثير من اللغات ومن بينها العربية بكل سهولة وبساطة.

3 | شرح وتفسير محتوى المستندات.

من الممكن أن تجد إحدى الفقرات صعبة الفهم حتى بعد ترجمتها إلى لغتك الأم وهنا يأتي دور ميزة أخرى يقدمها برنامج SwifDoo PDF بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وهي ميزة التفسير والشرح للمحتوى والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي في توضيح المقصود من فقرة معينة بأسلوب شرح بسيط ومميز بعيد عن الترجمة الحرفية.

4 | إعادة صياغة محتوى المستند.

ميزة أخرى رائعة يقدمها SwifDoo PDF هي القدرة على إعادة صياغة محتوى المستند من الصفر وليس من خلال تغيير بعض الكلمات أو جعل النص غير واضح أو مفهوم بل على العكس حيث تتم صياغة النص بشكل جديد واضح وسلس وخالي من التعقيدات والإضافات المبتذلة.

5 | تدقيق النص لغوياً.

صحيح أن هناك الكثير من الأدوات التي يمكنها أن تقوم بالتدقيق اللغوي لك إلا أن تقنيات الذكاء الاصطناعي AI التي يقدمها برنامج SwifDoo PDF تجعل هذه المهمة غاية في السهولة حيث يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتدقيق النص لغوياً وتصحيح الأخطاء بالإضافة إلى إلى جعل أسلوب الكتابة أكثر سلاسة ووضوح.

6 | تحليل ملفات الـ PDF.

الميزة الأخيرة من المميزات التي يقدمها SwifDoo PDF بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI هي ميزة تحليل ملفات البي دي اف ويقوم البرنامج بذلك بشكل شبيه بقدرات البشر.

يعتمد SwifDoo PDF على نموذج GPT-4 وهو نفسه الذي يعتمد عليه بوت الدردشة الأشهر ChatGPT, وللحصول على خدماتها ستحتاج إلى اشتراك شهري يقدر بـ 20 دولار أمريكي.

تحميل واستخدام برنامج SwifDoo PDF.

تحدثنا في الفقرات السابقة عن أبرز مميزات البرنامج التي تقدمها تقنيات الذكاء الاصطناعي المُدمجة فيه, الآن بالنسبة لتحميل واستخدام البرنامج لا بد من الإشارة إلى أن البرنامج ليس مجاني وهو أمر أكثر من طبيعي في ظل اعتماد البرنامج على نموذج GPT-4 والقدرات الرهيبة التي يقدمها, مع ذلك يوفر البرنامج فترة تجريب تصل حتى 15 يوم بالإضافة إلى خطط دفع مميزة تجعل من الممكن لأي مستخدم الحصول عليها بسعر مقبول جداً.

هناك ثلاث خطط رئيسية للاشتراك بخدمة SwifDoo PDF:

الأولى خطة ربع سنوية لثلاث أشهر بـ 16$ في الشهر الواحد.

الخطة الثانية لسنتين بـ 3.3$ شهرياً.

الخطة الأخيرة الترخيص الدائم مقابل 103.2$ تدفع مرة واحدة.

بالنسبة لطريقة تحميل SwifDoo PDF كل ما عليك القيام هو التوجه إلى الرابط التالي »»» هنا, والذي سيقودك إلى الموقع الرسمي للبرنامج اضغط على Free Download ليبدأ تحميله فوراً, عملية التحميل لن تستغرق الكثير من الوقت فحجمه كما ذكرنا لا يتعدى 22 ميغا بايت.

عند اكتمال التحميل قُم بتثبيت البرنامج على كمبيوترك كغيره من البرامج ومن ثم افتحه, في شريط العنوان الخاص بالبرنامج وإلى جانب شراء الآن أو Buy now ستجد أيقونة اضغط عليها ومن ثم سجّل بريدك الإلكتروني الـ Gmail لتتمكن من استخدام البرنامج في الفترة التجريبية التي تمتد حتى 15 يوم وفي حال أعجبك البرنامج فاضغط على Buy now واختر إحدى خطط الاشتراك التي أوردناها سابقاً.

بالنسبة لطريقة استخدام البرنامج فهي في غاية السهولة حيث ستجد شريط يحوي كل الأدوات وكل أداة تشرح ما تقوم به من خلال اسمها, أما فيما يتعلق بأدوات الذكاء الاصطناعي "SwifDoo AI" فيمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على الأيقونة التي تحمل الحرفين AI والتي بمجرد الضغط غليها ستجد أنها تحوي تبويبين: الأول "Chat with AI" والذي يمكنك من خلاله الوصول إلى أدوات الذكاء الاصطناعي الخمسة الأولى التي شرحناها ( تلخيص, ترجمة, شرح, إعادة صياغة, تدقيق لغوي ) بينما التبويب الثاني يمكنك من خلاله الوصول إلى أداة "Analyze PDF" لتحليل الـ PDF بشكل شبه بشري.

في حال كنت تستخدم النسخة التجريبية من البرنامج وتريد تجريب أدوات الذكاء الاصطناعي فستجد أنك محدود بملفات PDF لا يتعدى حجمها 10 MB وعدد صفحاتها لا يتعدى 10 صفحات كما أنك محدود بـ 3 ملفات PDF و 10 أسئلة فقط لبوت الذكاء الاصطناعي في الشهر. بينما النسخة المدفوعة تسمح لك بالتعامل مع ملفات يصل حجمها إلى 1 GB وعدد صفحاتها إلى 100 صفحة كما يمكنك التعامل مع 100 ملف PDF وتوجيه 1,000 سؤال في الشهر الواحد.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A15 / سامسونج جالاكسي A15.

أهم أنواع الملفات المؤقتة التي يجب التخلص منها في ويندوز وكيفية القيام بذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent