recent
آخر الاخبار

أفضل التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة هذا الأسبوع 19/1.

الصفحة الرئيسية

أفضل التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة هذا الأسبوع 19/1.
أفضل التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة هذا الأسبوع 19/1.

أفضل التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة هذا الأسبوع 19/1.

أفضل التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة هذا الأسبوع 19/1: الكثير من المستخدمين يرغبون في البقاء على اطلاع دائم بالتطبيقات والبرامج الجديدة التي يتم طرحها للهواتف المحمولة سواء للأندرويد أو الآيفون ولا توجد أي طريقة رسمية للوصول إليها لا على متجر Play Store لتطبيقات الأندرويد ولا على App Store لتطبيقات الآيفون, لهذا السبب نقوم في مساحة للمعلوميات بشكل دائم بالبحث والتنقيب عن التطبيقات الجديدة وتجريبها لنقدم لكم حلقة جديدة من سلسلة أفضل تطبيقات الهواتف المحمولة الأسبوعية.

1 | تطبيق Twine AI Launcher.

التطبيق الأول على قائمتنا اليوم هو تطبيق Twine AI Launcher والذي يعد واحد من التطبيقات الجديدة الموجهة لهواتف الأندرويد.

Twine AI Launcher هو عبارة عن لانشر يقوم بتغيير شكل الشاشة الرئيسية لهاتفك الأندرويد إلى شكل جديد مميز ومدمج معه مساعد ذكاء اصطناعي سيسهل عليك استخدام الجهاز.

يقوم هذا اللانشر بتنظيم كل التطبيقات والألعاب التي قمت بتثبيتها على جهازك في الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك مع عرض لحالة الطقس والتوقيت بالإضافة إلى صف مؤلف من أربع تطبيقات هي التطبيقات الأكثر زيارة والتي تتردد إليها باستمرار لتسهيل الوصول إليها.

في أسفل الشاشة الرئيسية ستجد صندوق للمحادثة يمكنك الاستفادة منه في التحدث إلى بوت الذكاء الاصطناعي الذي يمكنك الحصول منه على إجابات على مختلف تساؤلاتك طالما كان هناك اتصال بالانترنت.

كما أن بوت الذكاء الاصطناعي المدمج باللانشر يتكامل مع تطبيقات الهاتف المحمول المختلفة ليقوم بالكثير من المهام مثل ضبط المؤقت و إرسال الرسائل وكتابة الملاحظات وإضافة الأحداث إلى التقويم وغير ذلك.

نظراً لكل هذه الميزات ننصحك بتجريب Twine AI Launcher في حال كنت تشعر بالضجر من شاشتك الرئيسية.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من متجر تطبيقات الأندرويد Play Store عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق Island Widgets.

الجزيرة الديناميكية "Dynamic Island" هي ميزة رائعة ظهرت للمرة الأولى في آيفون 14 برو وفي حال امتلاكك لهذا الجهاز أو أحدث منه فهذا التطبيق موجه إليك.

تطبيق Island Widgets هو تطبيق يتيح لك الاستفادة القصوى من الجزيرة الديناميكية حيث يسمح لك هذا التطبيق إضافة مجموعة من الأدوات المصغرة لتبقى أعلى الشاشة أمامك بينما تنتقل بين التطبيقات المختلفة.

يمكن من خلال هذا البرنامج إضافة سرعة الانترنت ضمن الجزيرة الديناميكية أو مؤقت عد تنازلي أو معدل ضربات القلب الذي يتك قياسه من خلال الساعة أو حالة الطقس أو عدد الخطوات التي خطوتها خلال يومك وغير ذلك من الخيارات الأخرى.

الجميل في التطبيق أن كل الإضافات المصغرة التي يمكنك إضافتها قابلة للتخصيص ويمكنك جعلها مناسبة لذوقك وتجربتك بالكامل.

يمكنك تحميل تطبيق Island Widgets من متجر تطبيقات الآيفون App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق CopyBox.

تطبيق جديد آخر موجه لهواتف الآيفون هو تطبيق CopyBox والذي يقوم بحفظ أي شيء تقوم بنسخه على جهازك الآيفون سواء كان صورة أو نص أو رابط أو أي شيء آخر.

يقوم تطبيق CopyBox بحفظ كل ما يتم نسخه بشكل أنيق ومرتب وضمن واجهة جميلة وبديهية تتيح لك الوصول إلى العناصر المنسوخة بكل سهولة لإعادة نسخها متى شئت.

بالإضافة إلى ما سبق يمكنك إضافة العناصر إلى التطبيق بشكل يدوي ولك من خلال فتح التطبيق وكتابة النص الذي تريده أو إضافة الصورة دون الحاجة إلى إجراء عملية نسخ.

CopyBox تطبيق بسيط ومجاني ويأتي ليعوض مكان خاصية هامة غائبة في أجهزة الآيفون هي ميزة الحافظة, يمكنك تحميل CopyBox من متجر App Store عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Fossify Gallery.

نعود لتطبيقات الأندرويد الجديدة مع تطبيق Fossify Gallery المميز والذي يعد عبارة عن أستوديو أو مستعرض صور ووسائط يقوم بعرض الصور والفيدوهات بشكل آمن ومجاني بالكامل وبدون أي إعلانات مزعجة أو مطالبة بأذونات غير ضرورية, فقط يتم عرض الوسائط بمختلف صيغها بأسلوب جميل ومميز.

يحتوي تطبيق Fossify Gallery على محرر صور مصغر يمكنك من خلاله إجراء عمليات تعديل بسيطة للصور كالاقتصاص والتدوير والقلب والرسم على الصور بالإضافة إلى أداة يمكن استخدامها لإزالة البيانات الوصفية الخاصة بالصورة والتي ستحافظ على خصوصية بياناتك.

يوجد أيضاً في تطبيق Fossify Gallery مجلد خزنة "مقفل" يمكنك أن تضيف إليه كل الوسائط التي تريد الحفاظ على سريتها وقفلها بكلمة سر كي لا يتمكن أي أحد سواك من استعراضها ويمكنك أن تضبط التطبيق لطلب كلمة مرور لإجراءات معينة كالحذف والنقل, كما يحوي التطبيق على الكثير من المميزات الأخرى التي تستحق التجربة, لذلك ننصحك بتحميله وتثبيته على جهازك بدلاً من المستعرض الأساسي في الجهاز.

يمكنك تحميل تطبيق Fossify Gallery من متجر F-Droid عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق Capture.

صحيح أن تطبيقات كتابة وتدوين الملاحظات السريعة كثيرة ومتنوعة إلا أن تطبيق Capture الجديد لهواتف الآيفون يتميز عنها بالذكاء والبداهة وتوفير أكثر من طريقة لتدوين الملاحظات بسرعة عالية سواء من خلال الواجهة المميزة التي توفر لك صندوق يمكنك تدوين أفكارك ضمنه بكل سرعة وبساطة أو من خلال التطبيق المصغر الـ Widget الموجود على الشاشة الرئيسية, حيث سيتم التقاط الملاحظات وحفظها وترتيبها بشكل مميز يوفر لك الوصول السريع إلى الملاحظات التي تريدها.

يمكنك أيضاً تصدير الملاحظات إلى مختلف المنصات من خلال التطبيق الذي يوفر ميزة التصدير إلى مختلف المنصات.

التطبيق مميز للغاية ويحوي الكثير من المميزات التي يمكنك الاطلاع عليها بمجرد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الآيفون.

يمكنك تحميل تطبيق Capture من متجر تطبيقات الآيفون App Store عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Summify.

بالتأكيد عند الحديث عن أي تطبيقات جديدة لا بد من الحديث عن تطبيقات تعتمد على الذكاء الاصطناعي AI ويعد تطبيق Summify واحد من التطبيقات الجديدة المميزة لهواتف الأندرويد التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي, يعتمد هذا التطبيق على نموذج Whisper AI للذكاء الاصطناعي الذي تقدمه شركة OpenAI لتحويل الكلام المنطوق إلى نص مكتوب وبشكل يتميز بالسرعة والدقة أياً كانت اللغة المستخدمة.

المميز في تطبيق Summify أنه لا يكتفي بتفريغ التسجيلات والملفات الصوتية وتحويلها إلى نصوص مكتوبة بل يمكنه أيضاً أن يقوم بتلخيص هذه النصوص لك بشكل تلقائي بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

يمكنك استخدام التطبيق في تفريغ وتلخيص المحاضرات الجامعية أو اجتماعات العمل أو المؤتمرات الصحفية أو غيرها بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي على شكل نقاط موجزة أو فقرة تضم أهم التفصيلات التي جاءت في المقطع الصوتي.

يمكنك تحميل Summify من متجر تطبيقات الأندرويد الرسمي Google Play  عبر الرابط التالي:

تطبيقات جديدة أخرى تستحق التجربة:

ShadowLens | هو تطبيق جديد يتيح لك إمكانية التقاط الصور والفيديوهات بشكل سريع ومميز.

Draw AI | تطبيق آخر يعتمد على الذكاء الاصطناعي يقوم بتحويل الرسومات اليدوية إلى لوحات رائعة.

Anywhere | هو نشغل صوتيات للآيفون يعمل بدون الحاجة للاتصال بالانترنت.

PutMask | تطبيق مميز للأندرويد يخفي الوجوه من الصور التي تقوم بالتقاطها بكاميرا الهاتف.

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra / سامسونج جالاكسي اس 24 الترا.

مواصفات وسعر هاتف Redmi Note 13 5G / ريدمي نوت 13 5G.

google-playkhamsatmostaqltradent