recent
آخر الاخبار

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 18-2-24.

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 18-2-24.
أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 18-2-24.

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 18-2-24.

أفضل تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 18-2-24: يبحث الكثير من المستخدمين عن التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة باستمرار لتلبية مختلف المتطلبات والحصول على أحدث المميزات الموجودة في السوق والتي تعمل التطبيقات الجديدة على توفيرها للمستخدمين.

وكما عودناكم في مساحة للمعلوميات نعود إليكم بحلقة جديدة من سلسلة أفضل تطبيقات الهواتف لهذا الأسبوع والتي جمعناها لكم بعد البحث والتجريب للحصول على أفضل التطبيقات الجديدة المتوفرة على متاجر التطبيقات الرسمية Google Play و App Store, فهيا بنا نستعرض هذه القائمة بأفضل تطبيقات الهاتف المحمول (أندرويد وآيفون) لهذا الأسبوع 18-2-24.

1 | تطبيق Pocket.

التطبيق الأول على قائمتنا بأحدث تطبيقات الهاتف المحمول لهذا الأسبوع هو تطبيق Pocket, وهو تطبيق مجاني موجه لهواتف الآيفون وبالتحديد إلى كل من يبحث عن تطبيق إدارة مصاريف يساعد في ضبط النفقات وتنظيم المعاملات المالية المختلفة.

يوفر التطبيق طريقة سهلة وفعّالة لإدارة مصاريفك ونفقاتك من خلال الحصول على تقارير مالية مفصلّة عن مدفوعاتك بسهل فهمها والتعامل معها بالإضافة إلى مساعدة في بناء الميزانيات ومراقبة عادات الإنفاق الخاصة بك مع تقديم رؤى ودراسات مفصّلة حول هذه العادات.

بالنسبة لواجهة تطبيق Pocket فهي واجهة مميزة تتسم بالبساطة والجمالية وعرض العناصر بأسلوب بسيط بعيد عن التعقيد, حيث يتم عرض النفقات على شكل فئات بحيث يمكنك تتبعها ودراستها للتعرف على كل ما أنفقت مالك عليه.

من المميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق أنه قادر على معالجة البيانات والإجراءات التي تقوم بها من كل حساباتك على مختلف المنصات بحيث لا تكون بحاجة إلى العودة إلى التطبيق لتسجيل كل عملية تقوم بها.

يحتفظ تطبيق Pocket بسجل لكل مصاريفك وكذلك مواردك مع وجود ميزة الجدولة التي تتيح لك إنشاء تذكيرات ليتم إبلاغك عند حلول موعد استحقاق أي مدفوعات قادمة.

باختصار يمكننا القول أن تطبيق Pocket واحد من التطبيقات الجديدة المميزة والتي تتفوق على التطبيقات المماثلة بالكثير من المميزات الرائعة والتي تجعله برنامج يستحق التحميل والتجربة.

يمكنك تحميل تطبيق Pocket من App Store لهواتف الآيفون من خلال الرابط التالي:

2 | تطبيق Swipe & Delet.

تطبيق Swipe & Delet هو واحد من التطبيقات الجديدة للهواتف المحمولة موجه للأندرويد و الآيفون, يقدم هذا التطبيق الرائع ميزة هامة هي التخلص من المساحة الزائدة التي تشغلها الصور من خلال توفير طريقة بسيطة لتصفح وحذف الصور غير الضرورية.

يعرض التطبيق الصور على شكل طبقات متراكمة بحيث يمكنك حذف الصورة أو الاحتفاظ بها من خلال التمرير "Swipe", حيث أن تمرير الصورة إلى اليسار يعني حذفها بينما التمرير إلى اليمين يعني  الاحتفاظ بها.

من أهم ما يميز التطبيق أنه يظهر لك تفاصيل الصورة أثناء عرضها لمعرفة تاريخ وحجم الصورة قبل اتخاذ قرار الحذف أو الاحتفاظ, كما أنك قادر على التراجع في حال حذفت أي صورة عن طريق الخطأ.

تنظيم الصور بهذه الطريقة يجعل مكتبة الصور نظيفة ومرتبة بشكل سريع كما أنه يخفف من المساحة التي تشغلها الصور المكررة أو تلك التي ليست جيدة حيث سيعرض لك التطبيق عدد الصور المحذوفة وكمية الذاكرة التي وفرتها من عملية الحذف في النهاية.

تطبيق Swipe & Delet مجاني وآمن ويوفر عليك الكثير من الوقت والجهد ولهذا ننصحك بتحميله وتجريبه على هاتفك المحمول.

يمكنك تحميل تطبيق Swipe & Delet للأندرويد من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل تطبيق Swipe & Delet للـ iOS من متجر App Store عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق Blur Video.

تطبيق Blur Video وهو واحد من التطبيقات الجديدة المميزة والموجهة لهواتف الآيفون, مهمة هذا التطبيق بسيطة وهامة في نفس الوقت حيث يعمل Blur Video على تمويه الوجوه أو الخلفيات في الفيديوهات لتغطية أي شيء لا تريده أن يظهر ضمن فيديوهاتك بكل سهولة واحترافية.

من المميزات المذهلة التي يقدمها التطبيق هو القدرة على تتبع الأجسام بالذكاء الاصطناعي, أي أنه في حال قمت بتمويه أحد العناصر في الفيديو وكان هذا العنصر متحرك سيعمل التطبيق على تتبع هذه الحركة لإبقاء العنصر المطلوب مموه أياً كان موقعه ضمن الفيديو.

تكمن أهمية تطبيق Blur Video في حال كنت تقوم بتسجيل الشاشة لشرح طريقة القيام بشيء معين حيث يمكنك تمويه المعلومات الشخصية كالحسابات وكلمات المرور وغيرها من التفاصيل الشخصية الأخرى التي لا يجب مشاركتها مع الآخرين, كما أن التطبيق يوفر العديد من الأشكال والطرق لتمويه العناصر بما يتناسب مع ذوقك وأسلوبك الشخصي.

عموماً يعد تطبيق Blur Video واحد من التطبيقات الهامة والتي لن تندم على تجريبه واستخدامه في حال كان لديك أي اهتمام في مجال الفيديو وصناعة المحتوى.

يمكنك تحميل تطبيق Blur Video للآيفون من متجر آب ستور عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق BeforeSunset AI.

من التطبيقات الجديدة والرائعة التي صدرت حديثاً بأتي تطبيق BeforeSunset AI الذي يقدم ميزة هامة جداً وهي المساعدة في إدارة وتنظيم المهام اليومية بالاعتماد على تقنيات وخوارزميات الذكاء الاصطناعي.

يعتمد تطبيق BeforeSunset AI على ما يعرف بالتخطيط الآلي حيث يتم تحليل ودراسة أحداث التقويم والمهام التي سبق وأن أضفتها وأولويات الإنجاز والمدة المقدرة للمهام, كل هذا لبناء جدول زمني منظم ويزيد من إنتاجيتك وتركيزك على مهامك.

يتكامل BeforeSunset AI مع غيره من التطبيقات مثل "Google Calendar" وكذلك "Outlook Calendar" ليتمكن من الاطلاع على أحداثك اليومية وتحليلها لبناء الجدول الزمني وبالتالي لن تضطر للتنقل بين مختلف التطبيقات.

يمكنك استخدام BeforeSunset AI في كتابة وتدوين المهام والملاحظات وإضافة الإشارات المرجعية وغيرها من المميزات الأخرى التي ستتمكن من استخدامها بمجرد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الآيفون.

يمكن تحميل BeforeSunset AI لهواتف الآيفون من متجر التطبيقات الرسمي عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق StreamSphere.

تطبيق StreamSphere هو قارئ وصلات RSS جديد لهواتف الأندرويد يساعدك على قراءة الأخبار والمقالات من المواقع والمدونات المفضلة لديك وكل هذا بأسلوب بسيط وواجهة منظمة ونظيفة خالية من التعقيد.

يمكنك في تطبيق StreamSphere إضافة أي عدد من المصادر التي تريد تلقي الأخبار منها كما يقدم لك التطبيق ميزة تلقي الإشعارات والتنبيهات بمجرد نشر أي جديد من مواقعك المفضلة بالإضافة إلى الوضع البسيط الذي يتيح لك تصفح الأخبار والمقالات بشكل خالي من الإعلانات والمشتتات.

بسبب كل هذه المميزات والإمكانات الرائعة التي يقدمها التطبيق ننصحك بتجريبه واستخدامه للبقاء على اطلاع دائم بمختلف المستجدات والأخبار.

يمكنك تحميل تطبيق StreamSphere للأندرويد من Play Store عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Fossify Music Player.

التطبيق الأخير على قائمتنا هو تطبيق Fossify Music Player الموجه لهواتف الأندرويد وهو مشغل موسيقى مجاني ومفتوح المصدر يقدم واجه مميزة نظيفة وخالية من الإعلانات.

Fossify Music Player يقوم بالوصول إلى كل الملفات الموسيقية المُخزنة محلياً ويقدم لك تجربة استماع مميزة للغاية.

يتيح لك التطبيق تخصيص الواجهة لتناسب ذوقك من خلال تغيير الألوان, كما أنه لا يطلب منك أي أذونات إضافية.

باختصار يمكننا القول أن Fossify Music Player يقدم تجربة استماع مميزة ويوفر كل ما هو مطلوب من مشغل الموسيقى.

للأسف التطبيق غير متوفر على متجر التطبيقات الرسمي Play Store إلا أنك قادر على تنزيله كحزمة APK وتثبيته بشكل يدوي على هاتفك.

يمكنك تحميل تطبيق Fossify Music Player لهواتف الأندرويد من متجر F-Droid عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Realme 12 Pro Plus / ريلمي 12 برو بلس.

أفضل 3 برامج تحرير وتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للكمبيوتر.

google-playkhamsatmostaqltradent