recent
آخر الاخبار

أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة للهاتف المحمول هذا الأسبوع (16-3-24) عليك تجريبها.

الصفحة الرئيسية
أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة للهاتف المحمول هذا الأسبوع (16-3-24) عليك تجريبها.
أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة للهاتف المحمول هذا الأسبوع (16-3-24) عليك تجريبها.

أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة للهاتف المحمول هذا الأسبوع (16-3-24) عليك تجريبها.

أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة للهاتف المحمول هذا الأسبوع (16-3-24) عليك تجريبها: في كل يوم هناك العديد من التطبيقات والألعاب التي تصدر للهااتف المحمول سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو الـ iOS وبالتأكيد لا يملك معظم الناس الوقت الكافي للاطلاع على كل ما يصدر حديثاً وتجريبه لانتقاء الأفضل من بينها وهنا يأتي دورنا.

اليوم كما العادة سنقدم لكم جزء جديد من سلسلة أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة للهاتف المحمول على متجري بلاي ستور وآب سنور الأسبوعية, جميع هذه التطبيقات جديدة ومميزة وتقدم قدرات وخدمات يحتاج إليها المستخدمين.

دعونا لا نطيل عليكم في التقديم وإليكم فيما يلي أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة للهاتف المحمول هذا الأسبوع (16-3-24) عليك تجريبها.

1 | تطبيق Neer.

التطبيق الأول معنا اليوم هو تطبيق جديد للأندرويد الغاية منه الاعتناء بصحتك من خلال الانتباه إلى كمية المياه التي تشربها في كل يوم وذلك في حال كنت ممن ينسون شرب المياه أو تتبع حمية صحية معينة أو كنت تريد مراقبة كمية السوائل التي تشربها في كل يوم فإن تطبيق Neer هو الخيار الأمثل.

التطبيق بسيط للغاية ويمكن استخدامه من قبل أي مستخدم وهو يتماشى مع العادات الخاصة بكل مستخدم ليقدم لك التطبيق الكميات التي يجب شربها بشكل يومي مع تقديم إمكانية تتبع معدل شرب المياه خلال شهر سابق أو أكثر.

واجهة التطبيق احترافية سهلة الاستخدام والتطبيق مجاني بالكامل ومفتوح المصدر.

يمكنك تحميل تطبيق Neer لأجهزة الأندرويد من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:

2 | تطبيق GUAP.

تطبيق GUAP هو تطبيق جديد موجه لهواتف الآيفون الغاية منه تنظيم ميزانيتك ومراقبة دخلك ونفقاتك.

أهم ما يركز عليه تطبيق GUAP هو كونه بسيط وسهل الاستخدام بالإضافة إلى كونه سهل التنقل, ببساطة سجل مدخولك ومصاريفك واترك الباقي للتطبيق والذي سيقوم بإنشاء التقارير والإحصائيات التي يمكنك من خلالها مراقبة عاداتك المالية وطبيعة إنفاقك.

هناك الكثير من الخواص التي يدعمها التطبيق أبرزها خاصية Persistence Tree التي تعمل على تحفيزك على الالتزام بالميزانية المحددة مسبقاً.

التطبيق بسيط سهل ويشبه إلى حد ما تطبيقات الملاحظات وبالتالي لن يكون التعامل معه صعب على المستخدمين.

يمكنك تحميل تطبيق GUAP لهواتف الآيفون من متجر آب ستور عبر الرابط التالي:

3 | تطبيق HelloHab.

تطبيق جديد آخر للآيفون هو تطبيق HelloHab الذي بساعدك بشكل كبير في تتبع أنشطتك وعاداتك اليومية وتحديد أهداف جديدة للتخلص من العادات السيئة أو اكتساب عادات جديدة حميدة.

واجهة تطبيق HelloHab بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكنك من خلالها إنشاء العادات التي تريد أن تعتاد عليها أو الاستفادة من الاقتراحات التي يعرضها التطبيق مع إمكانية تحديد أهدافك الشخصية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية أو حتى السنوية مع إمكانية تفعيل التذكيرات التي من شأنها أن تساعدك على تذكر القيام بمهامك المحددة لتعتاد عليها.

الجميل في التطبيق أنه يتكامل مع تطبيق Apple Health الخاص بأجهزة الآيفون للاستفادة من الإحصاءات التي يقوم بها التطبيق ومعرفة مدى تقدمك في تحقيق أهدافك.

تطبيق HelloHab مجاني ويمكنك تحميله لهواتف الآيفون من متجر آب ستور عبر الرابط التالي:

4 | تطبيق Unit Converter.

واحد من التطبيقات الجديدة للهاتف المحمول وتحديداً لأجهزة الآيفون هو تطبيق Unit Converter والذي يمكنك الاعتماد عليه في تحويل الوحدات المختلفة مثل الأطوال والأوزان والسرعات ودرجات الحرارة وغيرها من الوحدات الأخرى بكل سهولة وسرعة.

يملك التطبيق واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية للغاية بحيث يمكنك انتقاء الفئة التي تريد استخدامها بكل بساطة من خلال الأيقونات التي تظهر على واجهة التطبيق.

يملك تطبيق Unit Converter العديد من الثيمات التي يمكنك التبديل فيما بينها بكل بساطة للحصول على الشكل الذي تريده والذي يتناسب مع ذوقك.

يمكنك تحميل تطبيق Unit Converter من متجر App Store لأجهزة الآيفون عبر الرابط التالي:

5 | تطبيق QuickTakes.

بالعودة إلى التطبيقات الجديدة المخصصة لهواتف الأندرويد لدينا تطبيق QuickTakes والذي يعد واحد من التطبيقات المميزة المفيدة في تدوين الملاحظات التلقائية الخاصة بالمحاضرات الجامعية بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لاختصار الوقت وفهم المحاضرات بشكل أفضل.

يقوم تطبيق QuickTakes بتسجيل المحاضرات ثم يقوم بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي بتحويل الكلام إلى نص مكتوب ومن ثم يقوم بإنشاء ملخص لهذا النص مع سرد المصطلحات الهامة الواردة فيه والعناوين الرئيسية للمحاضرة وكل هذا بشكل مجاني بالكامل.

 من أهم المميزات التي يقدمها التطبيق هي وجود روبوت محادثة معزز بالذكاء الاصطناعي يمكنك طرح الأسئلة عليه لزيادة الفهم, كما أنه يقترح عليك مقاطع فيديو تحوي على معلومات مفيدة متعلقة بمضمون المحاضرة.

يمكنك أيضاً إضافة صور وتقاط إضافية إلى الملخص والكثير من مميزات الذكاء الاصطناعي الإضافية التي يمكنك الاستفادة منها في تطبيق QuickTakes.

لحسن الحظ النسخة المجانية من التطبيق لا تحوي على أي إعلانات كما أنها تسمح بالتعامل مع التسجيلات التي تصل مدتها إلى 90 دقيقة, في حال أردت زيادة الحد المسموح بتسجيله فعليك بالانتقال إلى النسخة المدفوعة من التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق QuickTakes لهواتف الأندرويد من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي:

6 | تطبيق Visual Timer.

Visual Timer هو تطبيق جديد آخر لهواتف الأندرويد الغاية منه هي مساعدتك في فهم قيمة الوقت من خلال تصوير كيفية مروره.

ببساطة Visual Timer هو عبارة عن مؤقت زمني يمكنك ضبطه من 1 حتى 60 دقيقة ليقوم بإجراء عد تنازلي من خلال تقليل المساحة الملونة من الساعة بمرور الوقت, هذا الأمر سيخلق إحساس معزز بمرور الوقت من خلال الضغط الإيجابي الذي يركز على مفهوم محدودية الوقت الخاص بكل مهمة حيث يشبه الأمر إلى حد ما مفهوم الـ Deadline الذي يلزمك بإنجاز مهامك قبل انقضاء الوقت المحدد.

هذا الأمر سيزيد من إحساس المسؤولية لديك وبالتالي يعزز إنتاجيتك.

التطبيق بسيط للغاية وهو مجاني بالكامل ولا يحوي إعلانات ما يجعله خيار مميز لكل من يبحث عن تطبيقات مشابهة, يمكنك ضبط المؤقتات للوصول إليها وقت الحاجة كما يمكنك جعل الساعة رقمية أو تناظرية حسب رغبتك.

يمكنك تحميل تطبيق Visual Timer من متجر Google Play عبر الرابط التالي:

7 | لعبة Paragon Pioneers 2.

 نختم موضوعنا مع واحدة من الألعاب الجديدة المميزة للهواتف المحمولة (أندرويد وآيفون) وهي لعبة Paragon Pioneers 2, يتولى اللاعب في هذه اللعبة شخصية القائد الذي عليه إدارة الإمبراطورية المزدهرة الخاصة به وتطويرها من خلال رؤاه وخطته.

يمكنك في لعبة Paragon Pioneers 2 بناء عدد كبير من المباني (تصل إلى 300 مبنى مختلف) تشكل من خلالها امبراطوريتك مع إمكانية انتاج الكثير من السلع المتنوعة (حوالي 130 سلعة مختلفة) من خلال عمليات الانتاج المعقدة التي تقوم بها وعليك إدارة نقل وتوزيع هذه البضائع والسلع بين الجزر والشركاء.

ببساطة Paragon Pioneers 2 هي لعبة استراتيجية مميزة ومسلية لمن يحبون هذا النمط من الألعاب.

اللعبة مجانية ولا تحوي عمليات شراء داخلية كما أنها خالية من الإعلانات المزعجة وبالتالي ستحصل على تجربة لعب مميزة.

يمكنك تحميل لعبة Paragon Pioneers 2 من متجر Play Store لأجهزة الأندرويد عبر الرابط التالي:

كما يمكنك تحميل اللعبة لأجهزة الآيفون من App Store عبر الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A35 سامسونج جالاكسي A35.

أهم النصائح للحفاظ على أمان وسلامة أجهزتك وبياناتك في 2024.

google-playkhamsatmostaqltradent