recent
آخر الاخبار

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مع روابط تحميلها.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مع روابط تحميلها.
أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مع روابط تحميلها.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مع روابط تحميلها.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مع روابط تحميلها: تعد الحماية من الفيروسات من أهم الأمور التي يجب أن ينتبه إليها أي مستخدم كمبيوتر وذلك بسبب كثرة الفيروسات والبرامج الضارة التي من الممكن أن تتواجد في الكثير من الأماكن حيث تغزو الفيروسات مواقع الانترنت وصفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني المجهولة المصدر أو الأسطوانات المعطوبة التي تحوي برامج ملغومة أو الفلاشات المُستخدمة في الأماكن العامة وغيرها من المصادر التي من الممكن أن تسبب إصابة كمبيوترك بالفيروسات.

إن إصابة الكمبيوتر بالفيروسات من الممكن أن تسبب الكثير من الفوضى والضرر للمستخدمين على صعيد البيانات والملفات وحتى على صعيد القطع المادية التي من الممكن أن تصاب بضرر كبير يصل حتى احتراق القطع.

لحماية كمبيوترك من الفيروسات عليك بكل تأكيد تنزيل أحد برامج مكافحة الفيروسات التي تقوم بكشف الفيروسات قبل إصابتها للجهاز وبالتالي يبقيك في مأمن من الضرر, وفيما يلي إليكم أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مع روابط تحميلها.

1 | برنامج Norton 360.

البرنامج الأول على قائمتنا بأفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر هو برنامج Norton 360 والذي يعد أحد أشهر الخيارات التي يمكننا الاعتماد عليها ليس فقط في الحماية المحلية من الفيروسات على الكمبيوتر التي من الممكن أن تتسلل عبر الأقراص المضغوطة أو وحدات التخزين الخارجية بل وحتى في حماية بيانات المستخدمين وخصوصيتهم أثناء تصفح الانترنت ومنع المواقع من تتبع النشاط وحتى كشف محاولات التصيد الاحتيالي التي تحاول إلحاق الأذى بالمستخدمين.

يعد برنامج Norton 360 واحد من أرخص مكافحات الفيروسات على الكمبيوتر ويتمتع البرنامج بدرجة عالية من الموثوقية حيث يحصل بشكل دائم على أفضل التقييمات في مجال كشف ومكافحة الفيروسات.

يحوي البرنامج على العديد من الأدوات التي يمكنك الاعتماد عليها في عمل الكمبيوتر أبرزها: أداة الحماية من فيروسات الفدية والجدار الناري وكذلك الشبكة الافتراضية الخاصة VPN وأداة لمنع المواقع من فتح كاميرا الويب الخاصة بلابتوبك وأخذ صور دون إذنك بالإضافة إلى أدوات لحماية الخصوصية ومنع تسرب البيانات أثناء تصفح الانترنت وغيرها من الأدوات الأخرى المميزة وكل هذا بسعر رخيص للغاية بالمقارنة مع كم المميزات التي يمكنك الحصول عليها عند شراء هذا البرنامج.

مميزات برنامج Norton 360.

- حقق لقب أفضل برنامج مكافحة فيروسات في عدة سنوات.

- إمكانية إنشاء شبكة خاصة افتراضية VPN بدون تقييدك بالخوادم أو بحجم النطاق الترددي.

- إمكانية إجراء نسخ احتياطي للملفات والبيانات الهامة على السحابة وبذلك تتجنب فقدان البيانات الهامة من جهازك.

- يتوفر من البرنامج تطبيقات للهاتف المحمول لدعم حماية الهاتف المحمول.

- جدار حماية مميز وقوي وحماية عالية من المواقع الضارة وعمليات التصيد الاحتيالي التي من الممكن أن يتعرض لها المستخدم على شبكة الانترنت.

عيوب برنامج Norton 360.

- العيب الأساسي في هذا البرنامج يظهر في النسخة الموجهة للكمبيوترات العاملة بنظام macOS حيث تفتقر هذه النسخة لأدوات الرقابة الأبوية وكذلك خيارات التخزين السحابي التي لا تتوفر إلا على نسخة الويندوز من البرنامج.

تحميل برنامج Norton 360.

يمكنك تحميل برنامج Norton 360 للويندوز والماك من خلال زيارة الموقع الرسمي للبرنامج عبر الرابط التالي:

2 | برنامج Bitdefender Antivirus Plus.

برنامج Bitdefender Antivirus Plus هو أيضاً واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر والذي يشبه البرنامج السابق في اعتماده على محركات مصممة للاعتماد على تقنيات التعلم الآلي والـ AI في الكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة ضمن قاعدة بيانات ضخمة تضم معلومات عن مئات الآلاف من الفيروسات والبرامج الضارة لكي يتمكن البرنامج من المقارنة معها للكشف عن الفيروسات

برنامج Bitdefender Antivirus Plus واحد من أقوى الخيارات التي يمكننك الاعتماد عليها خاصةً في حال كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز, يعتمد البرنامج في عمله على محرك فحص على السحابة وبالتالي عمليات فحص الفيروسات تتم عبر الاتصال بالانترنت, هذا الأمر سلاح ذو حدين حيث أن الأمر مفيد من ناحية التحديث المستمر لقاعدة البيانات التي يعتمد عليها البرنامج دون الحاجة إلى تحديث إصدار البرنامج بشكل دائم ومن ناحية أخرى هذا الأمر سيجعل البرنامج يعتمد على محرك محلي قد لا يكون محدث في حال لم يتوفر اتصال انترنت.

هناك العديد من الأدوات التي يضمها البرنامج أبرزها خدمة الـ VPN والتي تعد محدودة نوعاً ما بالإضافة إلى أدوات الرقابة الأبوية التي يمكننا القول أنها تحتاج بعض التحديث لتعمل بشكل مناسب وكذلك يحوي البرنامج على أداة منع المواقع من استخدام كاميرا الويب الخاصة بجهازك دون إذنك وكذلك أدوات الحماية من الفيروسات ومحاولات الاختراق التي من الممكن أن تتعرض لها على شبكة الانترنت.

مميزات برنامج Bitdefender Antivirus Plus.

- البرنامج خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز وبالتالي لا داعي للقلق في حال كانت مواصفات جهازك ضعيفة بعض الشيء.

- حماية عالية ضد مختلف أنواع الفيروسات وعلى رأسها فيروسات الفدية.

- تأمين المتصفح وعزله لإجراء العمليات المصرفية بأمان.

- كشف وحظر مختلف أدوات التتبع التي قد تتواجد في صفحات الويب.

عيوب برنامج Bitdefender Antivirus Plus.

- خدمة الـ VPN محدودة بـ 200 ميغابايت يومي فقط وللوصول إلى خدمة VPN غير محدودة يجب دفع رسوم إضافية.

- عملية الفحص الأول تستهلك الكثير جداً من الوقت ما يجعلها مملة بعض الشيء.

تحميل برنامج Bitdefender Antivirus Plus.

يمكنك تحميل برنامج Bitdefender Antivirus Plus من خلال الرابط التالي:

3 | برنامج McAfee.

البرنامج الأخير ضمن قائمة أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر التي سنتحدث عنها اليوم هو برنامج McAfee والذي يعد واحد من أهم وأفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها في كشف الفيروسات ومنعها من التسلل إلى بياناتك وأجهزتك.

المميز في هذا البرنامج الرائع أنه يعمل بشكل خفي في الخلفية ولا يسبب بطء العمل على الكمبيوتر أياً كانت المهام أو العمليات التي تقوم بها.

يتلقى البرنامج الكثير من الدعم والتحديث المستمر لقاعدة البيانات الخاصة بالفيروسات لكي يتمكن من التعرف على مختلف الفيروسات والبرامج الضارة مهما كانت حديثة أو غير معروفة.

يضم برنامج McAfee العديد من الأدوات المدمجة التي تعزز الحماية وتحسن أداء الكمبيوتر أهمها أدوات مشف الفيروسات والتصيد الاحتيالي وأدوات دعم وتعزيز الأمان والخصوصية أثناء تصفح الانترنت بالإضافة إلى أداة إدارة كلمات المرور والشبكة الخاصة VPN ومنع صفحات الويب من تتبع نشاطك وغير ذلك الكثير من المميزات التي يمكنك التعرف عليها بمجرد تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك.

مميزات برنامج McAfee.

- يعطي برنامج McAfee نتائج مذهلة في الاختبارات الخاصة بمكافحات الفيروسات.

- يحميك برنامج McAfee من معظم أنواع الفيروسات والبرامج الضارة المعروفة.

- خدمة VPN جيدة ويمكنك الاعتماد عليها.

- البرنامج سريع في عمله ولا يستنزف الكثير من الموارد.

عيوب برنامج McAfee.

- هناك العديد من فيروسات الفدية التي لا يمكن للبرنامج كشفها.

- لا يتوفر إلا على الويندوز.

- العديد من مميزات البرنامج التي اعتدنا عليها في إصدارات قديمة اختف في الإصدارات الحديثة.

تحميل برنامج McAfee.

يمكنك تحميل برنامج McAfee من خلال الرابط التالي:

مواضيع قد تهمك:

مواصفات وسعر هاتف Infinix Note 40 Pro انفينيكس نوت 40 برو.

أفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات للأندرويد في الربع الأول من 2024.

google-playkhamsatmostaqltradent